الرئيسية الذكاء الاصطناعي افضل 7 مواقع فصل الصوت عن الموسيقى بالذكاء الاصطناعي

افضل 7 مواقع فصل الصوت عن الموسيقى بالذكاء الاصطناعي

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق
مواقع فصل الصوت عن الموسيقى

فصل الصوت عن الموسيقى هو عملية مهمة تستخدم في مجالات مختلفة مثل تحرير الفيديو وإنتاج الموسيقى. وفي السنوات الأخيرة، أصبح استخدام الذكاء الاصطناعي في فصل الصوت عن الموسيقى أكثر شيوعًا وفعالية. يعتمد الذكاء الاصطناعي على تقنيات التعلم العميق ومعالجة اللغة الطبيعية لتحليل الصوت وتمييز الأصوات المختلفة.

يوفر فصل الصوت عن الأغاني بالذكاء الاصطناعي العديد من الفوائد والتحسينات في مجالات مختلفة ، إنطلاقا من لتحرير الفيديو، حيث يمكن استخدامه لإزالة الموسيقى الخلفية غير المرغوب فيها من مقاطع الفيديو. هذا يساعد على تحسين جودة الصوت وتوضيح المحتوى الصوتي الأصلي , يمكن استخدامه للتخلص من الضوضاء والتشويشات غير المرغوب فيها وتحسين وضوح الصوت الأصلي..

كما سبق وناقشنا كيفية معرفة إسم الأغنية من الصوت أون لاين مع افضل 5 مواقع مجانية .

افضل 7 مواقع فصل الصوت عن الموسيقى بالذكاء الاصطناعي

إذا كنت في مزاج يسمح ببعض موسيقى الكاريوكي، أو كنت بحاجة إلى المعزوفات الموسيقية لأغنية ما لعمل غلاف أغنيتك، أو كنت تريد فقط مزج إيقاعات الأغنية لإنشاء إصدار آخر، فستحتاج إلى مزيل الصوت . ومع ذلك، قد تحتاج إلى إزالة الأصوات من الأغنية بشكل عاجل. هذا هو المكان المناسب .

موقع vocalremover لفصل الصوت عن الموسيقى

إزالة الصوت من الأغنية

سيساعد هذا الموقع المجاني عبر الإنترنت في إزالة الصوت من الأغنية .

بمجرد اختيار أغنية، سيقوم الذكاء الاصطناعي بفصل الغناء عن صوت الآلة. سوف تحصل على مقطعين صوتيين ء نسخة كاريوكي من أغنيتك (بدون غناء) ونسخة أكابيلا (غناء معزول).

على الرغم من التعقيد وارتفاع تكلفة الخدمة، يمكنك استخدامها مجانًا تمامًا. تستغرق المعالجة عادةً حوالي 10 ثوانٍ.

بمجرد اختيار أغنية، سيقوم الذكاء الاصطناعي بفصل الموسيقى إلى أقسام: غناء، وباس، وطبول، وغيرها. تستغرق المعالجة عادةً حوالي دقيقة واحدة.

موقع lalal لإزالة الصوت من الأغنية

خدمة فصل الصوت عن الموسيقى عبر الذكاء الاصطناعي بسهولة ودقة. قم بإزالة المسارات الصوتية، والآلات، والطبول، والباس، والبيانو، والغيتار الكهربائي، والغيتار الصوتي، والمسارات المركبة دون فقدان الجودة.

تأتي كل حزمة LALAL.AI مع حد لعدد دقائق الصوت/الفيديو المتاحة للتقسيم. يتم خصم طول كل ملف منقسم بالكامل من الحد الأقصى لدقائق الحزمة. يمكنك تقسيم أي عدد تريده من الملفات طالما أن إجمالي طولها لا يتجاوز الحد الأقصى لدقيقة الحزمة الخاصة بك.

على سبيل المثال، عندما تحصل على حزمة Starter التي تأتي بحد أقصى 10 دقائق، يمكنك تقسيم إجمالي 10 دقائق من الصوت أو الفيديو. لذلك، مع هذا الحد، يمكنك تقسيم مسار واحد مدته 10 دقائق، أو مسارين مدة كل منهما 5 دقائق، أو حوالي ثلاثة مسارات مدة كل منها 3 دقائق.

موقع phonicmind

إزالة الصوت من الأغنية
إزالة الصوت من الأغنية

هل واجهت صعوبة في إزالة الصوت من الأغاني؟ أنت في شركة جيدة. غالبًا ما يجد الموسيقيون ومنسقو الأغاني وعشاق الكاريوكي أن خيارات مزيل الصوت التقليدية تفتقر إلى الجودة والدقة.

أدخل PhonicMind، الحل الشامل لعزل الصوت والصوت القائم على الذكاء الاصطناعي، وإنشاء الكاريوكي المخصص.

يعمل PhonicMind على تبسيط عملية إزالة الأغاني وإنشاء مسارات الكاريوكي. بالإضافة إلى العزل الصوتي، تسمح لك تقنية الذكاء الاصطناعي أيضًا بفصل الطبول والباس والعناصر الموسيقية الأخرى لتركيباتك الصوتية الفريدة.

اتخذ الخطوة الأولى نحو إمكانيات صوتية غير محدودة. قم بتحميل المسار الخاص بك اليوم واستمتع بتجربة مستقبل إزالة الصوت وعزل الموسيقى استنادًا إلى الذكاء الاصطناعي!

موقع Media.io Vocal Remover

فصل الصوت عن الموسيقى
فصل الصوت عن الموسيقى

يعد Media.io Online Vocal Remover بالتأكيد مزيلًا قويًا للصوت. يعمل على الفور لإزالة الأغاني من أي صوت من اختيارك باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة به. فهو يسمح لك بإزالة الأغاني مما يصل إلى 10 ملفات صوتية بحد أقصى لحجم الملف يبلغ 100 ميجابايت، وهو ما يعد إضافة كبيرة لمعظم محبي الموسيقى.

إذا كنت تستخدم Media.io AI Vocal Remover، فلديك فرصة الاستمتاع بميزات رائعة مثل ما يلي:

  • يتميز بسرعة فائقة حيث تتم إزالة الأغاني من الأغاني الصوتية في عملية مكونة من خطوة واحدة. كما أن صانع الكاريوكي سهل الاستخدام للغاية.
  • تم تدريب الذكاء الاصطناعي المضمن في هذه الأداة على فهم الموسيقى واستخراج الأغاني بكفاءة من الأغنية الفعلية، وترك الموسيقى للاستخدام الشخصي.
  • يمكنك التأكد من الجودة الأصلية العالية التي جاءت بها أغنيتك. وبالتالي، لا يقلل Media.io Vocal Remover من جودة إخراج أغنيتك الصوتية.
  • وهو يدعم تنسيقات الصوت والفيديو مثل MKV، MP3، MP4، WAV، M4A، إلخ.
  • يمكن أن تخدم نتائج إزالة الصوت بواسطة هذه الأداة سيناريوهات وأغراض مختلفة، مثل الترفيه من خلال الكاريوكي والاسترخاء (موسيقى التأمل أو النوم) وإنتاج الموسيقى.

كما يقدم الموقع العديد من الخدمات مثل صنع NFT بالذكاء الاصطناعي مجانا ، بالإضافة إلى إزالة خلفية الفيديو بالذكاء الاصطناعي اون لاين ومجانا .

موقع aivocalremover

من اسم مزيل الصوت عبر الإنترنت، يمكنك معرفة ما تم تصميمه في البداية من أجله: إزالة الصوت من الأغاني. ومع ذلك، يقوم AI Vocal Remover باستخراج المعزوفات الموسيقية بشكل فعال فقط من الأغنية التي تم تنزيلها، مما يجعله صانع كاريوكي. كل ما تحتاجه هو إضافة المقطوعة الموسيقية التي تختارها إلى موقع الويب والسماح لمزيل الصوت بفصل الغناء عن الأغنية الصوتية نفسها.

يدعم AI Vocal Remover تنسيقات الصوت مثل MP3 وWAV. تستغرق الأداة حوالي 15 ثانية لإكمال عملية إزالة صوتية واحدة من الأغنية

موقع Vocali.Se

Vocali.SE هو أحدث مزيل صوت مجاني عبر الإنترنت يعمل فقط مع الملفات الصوتية. باستخدام الأداة، يمكنك إنشاء نسخة كاريوكي من الموسيقى التي قمت بتنزيلها. لا يتعين عليك تسجيل حساب أو الدفع مقابل الخدمة أو تنزيل برنامج لاستخدام Vocali.Se. ومع ذلك، ستجد زرًا للتبرع على الصفحة الرئيسية للموقع إذا كنت ترغب في المساهمة في استمرارية وجود الأداة مجانًا وعلى الإنترنت.

يستغرق مزيل الصوت هذا أقل من دقيقتين لفصل الصوت عن الموسيقى التي قمت بتحميلها، ويمكنه معالجة ما يصل إلى 20 ميجابايت من الأغنية الصوتية أو الأغاني التي يصل طولها إلى عشر دقائق.

موقع mazmazika

MazMazika هو مزيل صوتي آخر عبر الإنترنت يتيح لك تحميل ملفات صوتية بتنسيق MP3 ولصق رابط الأغنية التي تريد إزالة أصواتها. تستغرق معالجة الملفات وإزالة الصوت ما بين دقيقة إلى ثلاث دقائق على MazMazika. يتم بعد ذلك الاحتفاظ بالملف الصوتي المعالج في ملف مضغوط، ويمكنك تنزيله لاستخدامه في المستقبل.

تم تصميم الأداة لأول مرة كمزيل صوتي عبر الإنترنت يعمل بالذكاء الاصطناعي، والآن تم تحويلها إلى أول فاصل جذعي يعمل بالذكاء الاصطناعي عبر الإنترنت. تشمل السيقان الغناء والمرافقة والباس والطبول والبيانو من بين الآلات الأخرى.

وفي السياق ذاته تعرف على 5 مواقع ضغط ملفات الصوت بالذكاء الاصطناعي اون لاين دون فقدان الجودة و أفضل 5 مواقع لقص وتقطيع الصوت مجانا بدون برامج ( قص الاغاني اون لاين )

فصل الصوت عن الموسيقى بالذكاء الاصطناعي يعد تقنية مبتكرة وقوية توفر فوائد عديدة في مجالات مختلفة. باستخدام أحد هذه المواقع الموصى بها، يمكن للمستخدمين تحقيق نتائج مذهلة في فصل الصوت عن الموسيقى وتحسين جودة الصوت بشكل عام.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.