الرئيسية تحرير الفيديو كيفية تشويش جزء من الفيديو وتعتيمه اون لاين ومجانا

كيفية تشويش جزء من الفيديو وتعتيمه اون لاين ومجانا

أفضل 5 مواقع تشويش جزء من الفيديو وتغبيشه اون لاين

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليقات
كيفية تشويش جزء من الفيديو وتعتيمه

توجد العديد من الأدوات اون لاين التي تُتيح لك تشويش جزء من الفيديو وتعتيمه أو تغبيش الفيديو وطمس اجزاء منه اون لاين ومجانا دون الحاجة لتنزيل برامج معقدة .

طمس جزء من الفيديو وتعتيمه يمكن أن يكون ضرورياً عند التعامل مع محتوى حساس، سواء كان ذلك لأغراض أمنية أو عند إنشاء محتوى تعليمي يحتاج إلى إخفاء معلومات معينة. على سبيل المثال، يمكن للمعلّمين الذين يرغبون في تقديم دروس عبر الإنترنت أن يشوّشوا بعض النصوص أو المعلومات الحساسة التي تظهر في مقاطع الفيديو او كذلك إخفاء وجوه الاشخاص …

في هذه المقالة سنتعرف على افضل 5 مواقع تغبيش فيديو اون لاين ومجانا ، كما سبق وتعرفنا على كيفية إزالة الكتابة من الفيديو  ، بالإضافة إلى كيفية إزالة خلفية الفيديو .

أفضل 5 مواقع تشويش جزء من الفيديو وتغبيشه اون لاين

موقع veed لتغبيش الفيديو اون لاين

موقع تغبيش الفيديو اون لاين
موقع تغبيش الفيديو اون لاين

باستخدام أداة تمويه الفيديو من Kapwing، يمكنك التحكم في مستويات التمويه باستخدام أداة الضبط . للبدء، قم بتحميل ملف الفيديو الخاص بك إلى Kapwing.

حدد مقطع الفيديو الذي تريد تعتيمه، ثم انقر فوق أداة الضبط ضمن علامة التبويب “تحرير” على اليمين. استخدم شريط تمرير Blur لضبط مقطع الفيديو حتى يصل إلى المكان الذي تريده – سواء كان ذلك بتركيز ضعيف أو غير واضح تمامًا. هل أخطأت؟ ما عليك سوى الضغط على زر إعادة الضبط الموجود على يسار شريط التمرير لإعادة ضبطه على استيراد الإعدادات.

إذا كنت تقوم بطمس الفيديو لحماية هوية شخص ما أو إخفاء معلومات حساسة، فهناك خطوة إضافية متضمنة. تكرار

طبقة الفيديو التي تريد تشويشها. أضف تشويشًا إلى الطبقة العلوية باستخدام أداة التعديل. ثم قم بقص الطبقة المشوشة بحيث تشوش فقط الجزء ذي الصلة من الإطار ويظل الباقي مرئيًا.

عندما تكون راضيًا عن الفيديو المشوش، يمكنك تصدير الفيديو ومشاركته. يعمل محرر تشويش الفيديو عبر الإنترنت من Kapwing مجانًا. استخدمه لتشويش الفيديو بسهولة. مهمتنا هي توفير أدوات سريعة وسهلة الوصول إليها لتمكين المبدعين وقصصهم. نعتقد أن الجميع مبدعون، لذلك تم تصميم هذه الأداة للجميع.

موقع flixier لتضبيب جزء من الفيديو

طمس جزء من الفيديو
طمس جزء من الفيديو

هل تحاول حماية البيانات الحساسة في مقطع فيديو مسجل على الشاشة أو إخفاء هوية شخص لم يرغب في الظهور في أحد مقاطع الفيديو الخاصة بك؟ يتيح لك Flixier طمس أو تقطيع أجزاء من مقطع الفيديو الخاص بك بسهولة من متصفح الويب الخاص بك ببضع نقرات فقط!

هل تحتاج إلى مزيد من الخصوصية مقارنة بما توفره لك خاصية التمويه؟ يمكنك بسهولة إضافة أشرطة سوداء إلى الفيديو الخاص بك لإخفاء أي شيء لا ترغب في ظهوره على الشاشة.

لا يقتصر عمل Flixier على الرقابة فقط! يمكنك استخدام محرر الفيديو عبر الإنترنت لقص مقاطع الفيديو أو اقتصاصها بسهولة في غضون دقائق!

تضمن تقنية العرض السحابي من Flixier تشغيلها بسرعة وسلاسة على أي جهاز! علاوة على ذلك، ستكون مقاطع الفيديو الخاصة بك جاهزة دائمًا للتنزيل في غضون 5 دقائق أو أقل!

موقع gemoo لطمس جزء من الفيديو

عند تسجيل مقاطع فيديو على الشاشة، من المهم حماية المعلومات الحساسة المعروضة على الشاشة من المشاهدين. يُعد تشويش المحتوى أو إخفاءه حلاً مثاليًا. في سيناريوهات التصوير العام، لا يكون الحصول على إذن من الجميع للظهور أمام الكاميرا ممكنًا دائمًا. يتيح لك ذلك تشويش الوجوه وحماية هويات الأفراد بشكل فعال.

طريقة استخدام الموقع :

يمكنك سحب وإفلات مقطع فيديو أو تحميله بسهولة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

حدد مسار الفيديو الذي تريد إضافة تأثير التمويه إليه. بعد ذلك، حدد زر “ضبط” واستخدم شريط التمرير “التمويه” لضبط شدة التمويه.

لديك خيار تصدير مقطع الفيديو الذي تم تغيير حجمه إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو اختيار العودة إلى تحريره مرة أخرى، أو مشاركته باستخدام رابط.

موقع FlexClip لتشويش جزء من الفيديو

تشويش جزء من الفيديو
تشويش جزء من الفيديو

تجعل أداة القناع في FlexClip من السهل تشويش الوجوه أو مناطق معينة من الفيديو الخاص بك. باستخدام FlexClip، يمكنك تطبيق طبقة فسيفساء على الوجوه أو الأشياء أو أجزاء من الخلفية، مما يخلق تأثيرًا ضبابيًا. بالإضافة إلى ذلك، لديك خيار استخدام قناع القطع لتخصيص شكل التمويه.

إليك كيفية تشويش الوجه باستخدام FlexClip عبر الإنترنت:
الخطوة 1: قم بزيارة FlexClip عبر الإنترنت وقم بتحميل أصول الفيديو الخاصة بك إلى لوحة القصة على FlexClip من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف أو جوجل درايف أو دروبكس أو وسائل التواصل الاجتماعي مثل انستقرام أو فايسبوك وما إلى ذلك.

الخطوة 2: انقر فوق علامة الجمع لإضافة الفيديو الخاص بك إلى الجدول الزمني البديهي. يمكنك قص المقطع أو تقسيمه لإزالة لحظات الفيديو غير المرغوب فيها عند الحاجة.

الخطوة 3: لإضافة طبقة فيديو ضبابية إلى فيديو موجود، انقر فوق علامة التبويب “فيديو” > اكتب “فسيفساء” في شريط البحث. ثم قم بالتمرير لأسفل وابحث عن فسيفساء. انقر فوق “إضافة كطبقة” لإضافتها إلى الفيديو.

الخطوة 4: انقل هذه الفسيفساء لحجب وجه الموضوع. يمكنك أيضًا تخصيص تعتيم وحجم الفسيفساء.

الخطوة 5: بعد تحديد الفسيفساء، انقر فوق أداة Crop Mask الموجودة بالأعلى > قم بقص الفسيفساء إلى دائرة أو أي شكل تريده. تأكد من محاذاة تراكب الفسيفساء مع طول الفيديو. تم.

اكتملت عملية التحرير. أصبح الفيديو متاحًا للتنزيل الفوري، أو يمكنك تحميله إلى خدمة استضافة مثل يوتيوب أو Google Drive أو دروبكس لمشاركته مع الآخرين. للمشاركة العامة أو الخاصة، قد يوفر FlexClip رابطًا قابلاً للمشاركة وكود تضمين.

موقع PickFrom لتعتيم جزء من الفيديو

تغبيش فيديو
تغبيش فيديو

يدعم PickFrom تشويش خلفية الفيديو أو تشويش جزء من الفيديو عبر الإنترنت. استخدم أداة تشويش الفيديو المجانية عبر الإنترنت هذه، ويمكنك إضافة تأثيرات تشويش إلى مقاطع الفيديو في ثوانٍ. وهي متوافقة مع جميع التنسيقات الشائعة مثل MP4 وMOV وAVI والمزيد.

الخطوة 1: قم بزيارة صفحة PickFrom وقم بتحميل ملف الفيديو MP4 الذي تريد العمل به من جهازك.

الخطوة 2: بعد تحميل الفيديو، اختر وضع Blur لبدء تشويش الفيلم. يمكنك استخدام أداة Blur لتشويش الخلفية والأشياء أو حجب مناطق معينة من الفيديو.

الخطوة 3: انقر فوق زر “العملية” للمتابعة، ثم قم بتنزيل الفيديو الضبابي الجديد على جهازك.

كما سبق وتناولنا سابقا أفضل 3 مواقع لتشويش و طمس أي جزء من الصور ، بالإضافة إلى كيفية تضبيب خلفية الصورة اون لاين بدون برنامج

كما ترى، هناك العديد من الأدوات المتاحة عبر الإنترنت لمساعدتك على تشويش مقاطع الفيديو. توفر هذه الأدوات طريقة مريحة وبسيطة لإنجاز المهمة دون الحاجة إلى مهارات تحرير فيديو متقدمة. سواء كنت مبتدئًا أو محررًا متمرسًا، فهناك أداة تناسب الجميع. بالإضافة إلى ذلك، هناك بديل غير متصل بالإنترنت – باستخدام أداة تشويش الفيديو بالذكاء الاصطناعي، والتي يمكنها اكتشاف أي كائنات في مقاطع الفيديو الخاصة بك وتمويهها تلقائيًا. جرّب إحدى هذه الأدوات وشاهد مدى سهولة تشويش مقاطع الفيديو الخاصة بك.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.