الرئيسية انستقرام طريقة معرفة الوقت الذي تقضيه على انستقرام

طريقة معرفة الوقت الذي تقضيه على انستقرام

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليقات
طريقة معرفة الوقت الذي تقضيه على انستقرام

يستخدم عدد كبير من المستخدمين تطبيق انستقرام المزود بالعديد من الميزات الممتعة يوميًا. منذ إضافة ميزة ريلز إلى انستقرام، بدأ المستخدمون في قضاء المزيد من الوقت على هذا التطبيق. يمكنك الحصول على ميزة الوقت المستغرق في تطبيق انستقرام. بمساعدة هذه الميزة، يمكنك معرفة الوقت الذي تقضيه على انستقرام

في تطبيق انستقرام ، تحصل على بيانات الأيام السبعة الماضية. لذا، ستتمكن من معرفة مقدار الوقت الذي أمضيته على التطبيق في أي يوم. في هذا المنشور أدناه، تم إعطاؤك بعض الخطوات، باتباعها يمكنك بسهولة معرفة مقدار الوقت الذي أمضيته على منصة انستقرام.

كما سبق وتعرفنا على كيفية إخفاء الصور في انستقرام بدلا من حذفها ، بالإضافة إلى أفضل 38 موقع لزيادة متابعين انستقرام مجانا .

كيفية معرفة الوقت الذي تقضيه على انستقرام

إذا كنت من مستخدمي أندرويد أو الآيفون وتستخدم تطبيق انستقرام، فيجب أن تعرف مقدار الوقت الذي تقضيه على انستقرام للترفيه. لمعرفة الوقت الذي تستغرقه في إنستقرام، اتبع الخطوات الموضحة أدناه بعناية.

  1. افتح تطبيق انستقرام على هاتفك المحمول.
  2. انقر على أيقونة الملف الشخصي في الزاوية اليمنى السفلية.
  3. انقر على الخطوط الأفقية الثلاثة (≡) في الزاوية اليمنى العلوية.
  4. حدد خيار الوقت المستغرق من القائمة.
معرفة الوقت الذي تقضيه على انستقرام
  1. إليكم مخطط إجمالي الوقت الذي تقضيه على انستقرام.

إن انستقرام هو تطبيق قائم على التكنولوجيا الحديثة مصمم لتلبية احتياجات السكان الجدد. حيث ينجذب الشباب وحتى كبار السن بأعداد كبيرة إلى منصة التواصل الاجتماعي هذه.

أفضل ما يعتقده العديد من المستخدمين حول هذا التطبيق هو أنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الميزات، مما يجعله مناسبًا لكل الأعمار. سواء كانوا بالغين أو أطفالًا، فإن ميزة “الوقت المستغرق” في استخدام التطبيق تجعله وضعًا مربحًا للجانبين لكل من الآباء والأطفال. من خلال إعداد حد شاشة معين، يمكن لأي شخص تتبع استخدامه الدقيق للتطبيق بسهولة وإجراء تغييرات إذا كان يستخدم منصات التواصل الاجتماعي بشكل مفرط.

جعلت هذه الميزة الجديدة تمامًا لتتبع الوقت المستغرق انستقرام أحد أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي المحبوبة التي تم إنشاؤها على الإطلاق في تاريخ البشرية.

إن انستقرام هو موقع تواصل اجتماعي شهير حيث يتواصل الآلاف من الأشخاص مع بعضهم البعض يوميًا. ونظرًا لشعبيته الهائلة والترويج الإيجابي له في جميع أنحاء العالم، فهو قناة ثابتة للناس لنشر الإيجابية. ولكن مع شعبيته الهائلة والكثير من الاهتمام، أصبح عدد كبير من الأشخاص مدمنين عليه.

أطلق انستقرام ميزة تتبع استخدام التطبيق لمنع هذه الحالة، وخاصة بين الشباب. تم تقديم معلومات مفصلة حول أحدث ميزة لوقت الشاشة على انستقرام أعلاه. لذا، إذا كنت تريد إنقاذ نفسك أو أحبائك من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي أو إدمانها، فاقرأ سريعًا المعلومات الواردة أعلاه.

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.