افضل 5 برامج حذف جميع اللي متابعهم بالانستقرام دفعة واحدة

هل تريد حذف جميع اللي متابعهم بالانستقرام دفعة واحدة ؟ او طريقة حذف جميع المتابعين في الانسقرام نقرة زر واحدة ، اذن اليك افضل البرامج لفعل ذلك

تعتبر الانستقرام واحدة من اشهر المنصات لنشر الصور و الفيديوهات ، وتحظى بحاولي مليار مستخدم شهريا ، كما هو معلوم الانستقرام تسمح بين تراسل بين المستخدمين و كذلك متابعتهم ،  فالكثير من مستعملي الانستقرام يجد نفسه في ورطة بعدما ان تابع عدد هائل المتابعين على الانستقرام ، و المشكلة الانستقرام لا تدعم اي ميزة لحذف الاشخاص الذي تتابعهم بنقرة زر واحدة ، و حذف الاشخاص الذي تتابعهم بشكل يدوي صعب جدا وسياخذ وقت طويل ، لذلك في هذه تدوينة على مدونة دليلك نحو الاحتراف سنرى افضل 5 برامج حذف جميع اللي متابعهم بالانستقرام دفعة واحدة .

ايضا كتبت عن كيفية اخفاء اخر ظهور في الانستقرام و طريقة نسخ رابط الملف الشخصي في الانستقرام بالاضافة الى كيفية تحميل ستوري انستقرام للاندرويد و الايفون و الحاسوب

برامج حذف جميع اللي متابعهم بالانستقرام دفعة واحدة

جميع هذه البرامج التي ساقدمها لكم في هذه المقالة تعمل جيدا الى غاية اليوم ، بعض هذه البرامج للاندرويد و بعضها للايفون ، كل ماعليك هو قراءه المقالة الى الاخير وستجد البرنامج الذي سيناسبك في حذف الاشخاص الذي تتابعهم في الانستقرام .

برامج حذف جميع المتابعين بالانستقرام للاندرويد مجانا

برنامج Followers Assistant

هو تطبيق في غاية من روعة  للاندرويد سيتيح لك حذف جميع المتابعين في الانستقرام دفعة واحده ، البرنامج يقوم ب الغاء 200 شخص في كل مرة تستعمل البرنامج ، لكن كن حذرا لا تحذف عدد كبير من المتابعين لان الانستقرام ستقوم بحظرك لعدة الايام .

تحميل البرنامج من هنا

برنامج Unfollow Users

برنامج حذف جميع اللي متابعهم بالانستقرام دفعة واحدة اندرويد ، يختلف عن البرنامج الاول كثيرا ، حيث هذا الاخير  يتيح لك في كل مر ان تقوم بحذف 50 متابعين بنقرة زر واحدة ، كما انه يتيح لك ان تقوم باستثناء بعض المتابعين من الغاء متابعتهم .

تحميل البرنامج من هنا

برنامج Unfollower for Instagram

هو كذلك اداة مميز لحذف الحسابات التي تتابعها على الانستقرام ، يشبه كثيرا البرنامج الاخير ، الا ان هذا يمكنك ان تحذف حتى لا يصل الى 50 في كل دفعه . كل ماعليك هو تحميل البرنامج و تسجيل الدخول ومن ثم ستحذف الاشخاص الذي تتابعهم .

رابط البرنامج من هنا

برامج حذف جميع اللي متابعهم بالانستقرام دفعة واحدة للايفون

برنامج Reports+ Followers Unfollowers 

هذه هي أفضل وسيلة أخرى لتنظيف حساب الانستقرام  الخاص بك على أجهزة الايفون الخاصة بك. كل ماعليك هو تسجيل الدخول لتطبيق من ثم حذف جميع المتابعين على الانستقرام ، البرنامج مجاني وسهل الاستخدام .

تحميل البرنامج من هنا

برنامج Followers tracker & Unfollow

كذلك برنامج اخر مميز ، يحتوى على العديد من المميزات من دون الغاء المتابعين على الانستقرام ، مثل عرض بعض الاحصائيات الخاصة بحسابك ، طريقة تشغيل البرنامج سهلة جدا 

تحميل البرنامج من هنا

كانت هذه برامج حذف جميع اللي متابعهم بالانستقرام دفعة واحدة ، تعرف ايضا على كيفية حل مشكلة عدم نشر ستوري الانستقرام .

اتمنى ان تكون تطبيقات التي قدمتها مفيدة لكم إلى المقالة القادمة ان شاء الله .

حذف جميع اللي متابعهم بالانستقرامحذف جميع المتابعين في الانستقرام