أفضل المواقع لتحميل الخطوط العربية و الأجنبية مجانا | خطوط احترافية

هل تبحث عن أفضل المواقع لتحميل الخطوط العربية و الأجنبية مجانا ؟ سنقدم لكم افضل مواقع لتنزيل الخطوط العربية مجانا

مرحبا بكم زوار ومتابعي مدونة دليلك نحو الاحتراف في هذه تدوينة ساقدم لكم افضل المواقع لتحميل الخطوط العربية و الاجنبية مجانا .

ان الخطوط الاحترافية والمميزة تعطي مظهر جيد لملفاتك وتصميماتك ، ان مواقع تحميل الخطوط كثيرة لكن المشكله ان هناك من يضع ملفات تحميلها بمواقع بها فيروسات او اعلانات كثيرة ، لذلك اخترت لكم مواقع امنة وسهلة لتنزيل الخطوط العربية .

كما قدمت سابقا لكم افضل 7 مواقع تحميل الخطوط العربية الاحترافية مجانا و كذلك افضل مجموعة خطوط عربية كما اقترح عليكم تحميل خط الفة تحميل خط الفة Olfah Arabic Font انه خط احترافي

افضل مواقع لتنزيل الخطوط العربية مجانا

الموقع الاول : عرب فونتس

يعتبر موقع عرب فونتس من افضل المواقع  لتحميل الخطوط العربية الاحترافية يوفر لك الموقع الاف الخطوط العربية مجانا مجانا ، منها خطوط القنوات وشركات و كذلك الهاكين ، لكن شيء الجميل في الموقع هو انه فوه خطوط عربية جديدة يمكنك اكتشافها وتعرف عليها ، تحميل الخطوط سهل جدا .

يمكنك زيارة الموقع من هنا 

الموقع ثاني : فونت فيس

 فونت فيس موقع اكثر من رائع لتحميل الخطوط العربية ، جل الخطوط المتوفرة في الموقع احترافية تصلح لتصميم و الكتابه ، الموقع ذو واجهة سهلة كذلك يمكنك تحميل الخطوط بدون متاعب ، الموقع به خانة للبحث عن اي خط ، الموقع امن لا تخف من الالغام .

رابط الموقع من هنا

الموقع ثالث : فرشز  – لتحميل الخطوط العربية

موقع فرشز يقدم مئات الخطوط العربية مجانا ، كذلك موقع امن وسهل في تحميل الخطوط ، هذا الموقع يتميز عن المواقع سابقة بدعمه للغات الاخرى حيث يمكنك تحميل الخطوط الاجنبية مثل الخطوط تركية و صينية و البنكالية

يمكنك زيارة الموقع من هنا

الموقع رابع : خطوط جوجل / Google Font 

جوجل فونتس : خدمة مقدمه من شركة جوجل وتعتبر من افضل المنصات لتنزيل الخطوط العربية ، به حوالى 1000 خط عربي ، كذلك جل الخطوط العالمية ، الموقع سيفيد كثيرا مصممي الويب و الكتابه على صور ، يمكنك تحميل من الموقع بسهولة .

رابط الموقع من هنا 

الموقع الخامس : FontSpace

موقع فونتس سباس من المواقع العريقة لتحميل الخطوط الاجنبية ، يقدم الموقع الاف الخطوط الاحترافية وكذلك يقوم بعرض احدث الخطوط  الموقع سهل في الاستعمال ويمكنك تحميل الخطوط بدون اي صعوبة .

رابط الموقع من هنا

كما قدمنا سابقا عن افضل موقع تصميم الانفوجرافيك مجانا ويدعم الخطوط العربية و ايضا عن أفضل مواقع تعديل الصور أون لاين و افضل 5 برامج الكتابة على الصور بالعربية للاندرويد