افضل 5 برامج VPN للايفون سريعة ومجانية | افضل تطبيقات VPN

هل تبحث عن افضل برامج VPN للايفون ؟ تريد اسرع تطبيقات VPN للايفون ؟ اذن انت في المكان المناسب

يعد ال VPN أو الشبكات الخاصة الافتراضية أدوات مفيدة في ترسانة الشبكات لديك . يمكنهم الحفاظ على هويتك محمية عبر الإنترنت ، ويسمح لك بالتصفح بأمان حتى على شبكات الواي فاي المشبوهة . ومساعدتك على التحايل على الكثير من القيود الإقليمية على مواقع الويب ، والوصول إلى المحتوى المحظور على الويب  . إذا كنت تبحث عن حماية خصوصيتك أثناء تصفح الإنترنت على جهاز الايفون الخاص بك . فإليك أفضل برامج VPN المجانية لأجهزة الايفون التي يمكنك استخدامها: 

كما سبق و ان كتبت عن افضل 10 اضافات VPN لمتصفح جوجل كروم . بالإضافة إلى افضل طرق فتح المواقع المحجوبة

افضل 5 برامج VPN للايفون سريعة ومجانية

تطبيق TunnelBear Vpn

تقيم تطبيق على متجر  آب ستور 4.6  نجمة وهو يدل على شعبية هذا ال VPN  ، يتيح لك تصفح الانترنت بشكل امن ، فبمجرد تحميله على جهازك سيعطيك اختيار دولة التي تريد الاتصال منها او ان يختار لك هو افضل سرفر .

يعطيك  500 ميجا بايت مجانا كل شهر ، من بين سرفرات التي يدعمها سويد ، الولايات المتحدة الامريكية و العديد من دول الغربيه

رابط تحميل تطبيق 

تطبيق  HotspotShield VPN

كذلك هذا تطبيق حصل على تقييم عالي على متجر اب ستور . فتطبيق يطلب منك تسجيل عن تثبيته على جهازك ويعطيك سرفر واحد بشكل مجاني وهو للولايات المتحدة الامريكية باقي المميزات فيه مدفوعة ، من خلال سرفر المجاني يمكنك تصفح المحتوى المحظور و كذلك حماية خصوصيتك عند تصفح .

رابط تطبيق من هنا 

تطبيق  Betternet – تطبيقات VPN

واحد من افضل تطبيقات ال VPN للايفون ، تقييمه على متجر الايفون 4.6 . بعد تثبيت تطبيق ستجده سهل للغاية في الاستعمال يتميز ايضا بسرعة الاتصال بالانترنت ويتيح لك الاتصال بسبع سرفرات امريكية بشكل مجاني . يمكنك الحصول على المزيد من سرفرات المتميزة من خلال الحصول على نسخة المدفوعه .

رابط تطبيق من هنا

تطبيق Seed4.Me

كذلك من افضل برامج ال VPN للايفون له شعبية كبيرة على متجر اب ستور وتقيمه 4.7 ، له واجهة سهلة ويحتوى على العديد من سرفرات لدول مختلفة ، من خلال هذا تطبيق يمكنك زيارة المواقع المحجوبة او المحتوى المقيد جغرافيا . كل ما عليك هو تنزيل تطبيق و الموافقة على شروط و احكام الاستخدام .

رابط تطبيق من هنا

تطبيق Hexatech VPN

تقييم تطبيق على اب ستور 4.6 وهو ايضا من تطبيقات ال VPN التي تحظى بشعبية على نظام الايفون ،  هو تطبيق سهل الاستخدام . لا تحتاج إلى التسجيل قبل استخدام الخدمة ، والاتصال بخادم VPN سريع وسهل بنقرة زر . بشكل افتراضي ، علاوة على ذلك يمكنك الاستمتاع ب الخصوصية وتصفح المحتوى المحظور .

رابط تطبيق من هنا 

كما سبق و أن كتبت عن افضل تطبيقات VPN للاندرويد . بالإضافة إلى أفضل تطبيق VPN للأندرويد مجاني بميزات رهيبه و يدعم Pubg Mobile Lite