أفضل 7 برامج إخفاء التطبيقات من عيون المتطفلين للاندرويد

أفضل 5 برامج إخفاء التطبيقات للاندرويد

أفضل برامج إخفاء التطبيقات من للاندرويد

لدينا جميعًا بعض الأشياء التي لا يجب أن تراها عيون الآخرين. لكن هل تعرف شخصًا لم يواجه أبدًا مشكلة الحفاظ على الخصوصية على هواتفه؟

يحدث كثيرًا أنه عندما نقوم بتسليم أجهزتنا ، على سبيل المثال ، للآباء والأمهات ليتمكنوا من مشاهدة الصور فقط من إجازاتنا ، فإنهم يبدأون في البحث عن صور أكثر مما خططوا له في البداية ، ويتم تمرير الصور بشكل عشوائي.

ثم تبدأ في الشعور بالتوتر لأن هناك شيئًا لا تريد أن يروه. أو طلب أصدقاؤك من هاتفك اختبار ملف. أنت مهذب ولا تريد أن تأخذ هاتفك بعيدًا عنهم لمجرد أنك لا تريدهم أن يروا أغراضك الخاصة ، ولكن من ناحية أخرى ، لا تريد مواجهة موقف محرج.

حسنًا ، مع قائمة أفضل 7رامج إخفاء التطبيقات من عيون المتطفلين للاندرويد ، سيتم العثور على الحل بسرعة! انسَ مخاوفك بشأن ملفاتك الخاصة ، فقط قم بإخفائها بمساعدة التطبيقات المدرجة أدناه.

افضل برامج اخفاء البرامج للاندرويد

جميع التطبيقات التي ساعرضها لكم تعمل بدون روت

برنامج App Hide

App Hider هو أفضل تطبيق لإخفاء التطبيقات الأخرى على جوجل بلاي ، وخاصةً و تساب ، انستقرام ، فايسبوك . يعد App Hider أيضًا أداة استنساخ تطبيقات ممتازة لتتمكن من الوصول إلى حسابات متعددة من جهاز واحد. أكثر من ذلك ، يمكن لـ App Hider إخفاء الصور ومقاطع الفيديو وإخفاء App Hider نفسه عن طريق تحويل نفسه إلى آلة حاسبة.

مميزات تطبيق App Hider

  • إخفاء تطبيقات
  • نسخ تطبيقات
  • تحويل تطبيق الاخفاء الي اله حساب
  • يدعم اصدارات اندرويد 8.1 و ما فوق
  • مجاني تماما

تحميل البرنامج من هنا

برنامج Calculator Vault

هو كذلك احد افضل برامج إخفاء التطبيقات للاندرويد و يحظى بشعبية كبيرة في سوق تطبيقات جوجل بلاي .

تم تحميل هذا البرنامج ازيد من 50 مليون مرة ، و اغلب تعليقات مثبتيه كانت ايجابية و رضى كبير عن اداءه ، بالنسبة للمميزات فهو يشبه الاول الى حد كبير .

برنامج Clock Secret Vault

يعمل هذا تطبيق ايضا على اخفاء البرامج للاندرويد ، سيمكنك من إخفاء التطبيقات الحساسة ، وتجميد التطبيقات المارقة ، وحماية خصوصية التطبيقات ، وتوفير الطاقة ، وزيادة سرعة الهواتف المحمولة. سيكون هذا التطبيق مساعدك الرائع في ذلك ء سيخفي كل صورك وتطبيقاتك الحساسة ورسائلك وكل شيء آخر. يوجد تخزين محلي وسحابة حتى تتمكن من اختيار المكان الذي تريد إخفاء ملفاتك فيه.

تحميل البرنامج من هنا

بربامج Hide it Pro اخفاء البرامج للاندرويد

Hide it Pro r هو تطبيق متعدد الوظائف لا يسمح لك بإخفاء الصور على هاتفك فحسب ، بل يتيح أيضًا تعيين كلمات المرور على التطبيقات واختيار سمة الهاتف وما إلى ذلك. إنها أداة متعددة الوظائف تساعدك على تأمين جميع المعلومات الموجودة على هاتفك وإخفاء جميع التطبيقات التي تريد إخفاءها.

وعلى عكس بعض التطبيقات في هذه القائمة ، فإن Apex Launcher مريح حقًا في الاستخدام. يقوم بفرز جميع التطبيقات التي قررت إخفاءها وفقًا للفئات

تحميل البرنامج من هنا

برنامج Clock – The Vault

أولاً ، تحتاج إلى الضغط على الساعة. ثم قم بتعيين كلمة مرور الوقت المطلوبة عن طريق تحريك عقارب الساعة والدقائق واضغط على الزر الأوسط للساعة. كرر كلمة المرور لإنجاز التأكيد. لا تقم بإلغاء تثبيت هذا التطبيق قبل استعادة ملفاتك الشخصية وإلا فسيتم فقده إلى الأبد.

ما عليك سوى اختيار الصور التي ترغب في إخفائها من المعرض ثم إخفائها. نفس الشيء يعمل لمقاطع الفيديو. يمكن أيضًا حماية الوسائط الاجتماعية ، لذا قم بتطبيقها على فايسبوك أو المتصفح أو جهات الاتصال أو البريد الإلكتروني أو أي تطبيقات أخرى تختارها. لفتح ساعتك السرية ، يمكنك استخدام بصمة الإصبع.

تحميل البرنامج من هنا

برنامج DU Privacy Vault App لإخفاء التطبيقات من الهاتف

يعد تطبيق DU Privacy Vault خيارًا جيدًا لمستخدمي أندرويد الذين يرغبون في تأمين بياناتهم الخاصة. يخفي التطبيق التطبيقات من درج التطبيق ويقفل ويخفي ملفات معينة. يحتوي على ميزة “Intruder Selfie” التي تلتقط صورة لمحاولات الوصول غير المصرح بها. يتيح لك التطبيق أيضًا إنشاء مجلدات وتخزين أنواع مختلفة من المستندات فيها. هذا يبقيهم مخفيين عن الآخرين. باختصار، يعد هذا التطبيق وسيلة فعالة لحماية معلوماتك الشخصية.

برنامج App Icon Hider Application

يقوم تطبيق App Icon Hider بإخفاء التطبيقات الموجودة على أجهزة أندرويد . يخفي هذا التطبيق المجاني التطبيقات في بضع خطوات بسيطة. حدد التطبيق المراد إخفاءه، وسيتولى التطبيق الباقي. يضيف التطبيق أيضًا طبقة إضافية من الأمان من خلال السماح لك بقفل التطبيقات المخفية باستخدام رقم التعريف الشخصي أو رمز المرور. لا يؤدي استخدام التطبيق إلى زيادة مساحة تخزين هاتفك، لأنه يستخدم البيانات الموجودة. يوفر تطبيق App Icon Hider طريقة آمنة للحفاظ على المعلومات الخاصة في مأمن من أعين المتطفلين.

للحفاظ على أمان بياناتنا على الهواتف المحمولة، من المهم إخفاء التطبيقات عن أعين المتطفلين. ولحسن الحظ، هناك تطبيقات الهاتف المحمول المتاحة لهذا الغرض. يمكن لهذه التطبيقات إخفاء تطبيقاتك والحفاظ عليها آمنة.

كانت هذه هي أفضل 7 برامج إخفاء التطبيقات من عيون المتطفلين للاندرويد ، كما سبق و ان كتبت عن طريقة نقل الملفات من الهاتف الى الفلاش ميموري بدون الحاسوب بالاضافة إلى أفضل تطبيقات معرفة اسم المتصل  للاندرويد و الايفون

المنشورات ذات الصلة

افضل تطبيق للكتابة على الصور بشكل احترافي للاندرويد و الايفون

طريقة رفع الملفات على جوجل درايف من الهاتف والكمبيوتر

تحميل متجر Aurora Store آخر إصدار لهواتف للأندرويد