كيفية عرض مستوى بطارية ايربودز AirPods على اندرويد

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، يمكنك استخدام الايفون AirPods على جهاز اندرويد المفضل لديك. ومع ذلك ، نظرًا لأن الايفون صارمة بشأن نظامها البيئي والميزات المضمنة في النظام البيئي المذكور ، فلا يمكنك التحقق من مستوى البطارية على جهاز اندرويد الخاص بك. لم يعد هذا هو الحال بعد الآن. بمساعدة أحد التطبيقات ، يمكنك عرض مستوى بطارية ايربودز AirPods على اندرويد . إليك الطريقة.

كما سبق و تعرفنا على افضل 5 متاجر تطبيقات سمارت تي في Smart tv شاشات الأندرويد . بالإضافة إلى كيفية التحكم في جهاز اندرويد عن بعد من هاتف اندرويد آخر

كيفية عرض مستوى بطارية ايربودز

على الرغم من أن Apple ليست صارمة بشأن الأماكن التي يمكنك استخدام AirPods فيها ، إلا أنه لا توجد طريقة مضمنة للتحقق من النسبة المئوية للبطارية على النظام الأساسي بخلاف أنظمة تشغيل آبل . تم تصميم AirPods للعمل بشكل لا تشوبه شائبة مع منتجات آبل . لا تحتاج حتى إلى إقرانها يدويًا بمنتجات آبل . بينما تحتاج إلى الإقران يدويًا ، فأنت تريد استخدام AirPods مع منتجات غير تابعة لشركة Apple. لذلك ، حتى الأشياء البسيطة مثل فحص البطارية تتطلب تطبيقًا تابعًا لجهة خارجية.

هناك بعض التطبيقات التي تساعدك على تحقيق ذلك ولكن غالبًا ما تكون مليئة بالكثير من الإعلانات. من بين تلك التطبيقات ، يمكن أن أجد واحدًا هو الأفضل حقًا من بين التطبيقات الأخرى.

كيفية عرض مستوى بطارية ايربودز AirPods على اندرويد

للقيام بذلك ، تحتاج إلى استخدام تطبيق يسمى AirBattery. سوف أطلعك على كيفية استخدام التطبيق. اتبع الخطوات:

  1. الخطوة 1: انتقل إلى متجر جوجل بلاي وابحث عن AirBattery. تثبيت التطبيق.
مستوى بطارية AirPods
  1. الخطوة 2: افتح التطبيق. امنح كل إذن يطلبه التطبيق. ستحتاج إلى السماح للتطبيق “بالعرض فوق التطبيقات الأخرى” ، و “تعطيل موفر الطاقة” للتطبيق. سيرشدك التطبيق خلال هذا.
  1. الخطوة 3: قم بتوصيل AirPods بجهاز اندرويد الخاص بك.
  2. الخطوة 4: افتح التطبيق مرة أخرى واختر طراز AirPods الذي قمت بإقرانه بنظام اندرويد الخاص بك.
  3. الخطوة 5: الآن ، افتح علبة AirPods مع وجود AirPods بالداخل. سترى حالة البطارية على النافذة المنبثقة التي تظهر على جهاز اندرويد الخاص بك ؛ تمامًا مثل نظام iOS. إذا لم تظهر لك النافذة المنبثقة ، فحاول إغلاق الحافظة وفتحها مرة أخرى.

هذا هو. يمكنك استخدام الكثير من ميزات AirPods على اندرويد . يمكنك استخدام إلغاء الضوضاء النشط ، ووضع الشفافية ، وتخطي المسار ، وما إلى ذلك ، ومع ذلك ، لا يمكنك استخدام Siri و Fit Test عند الاتصال بجهاز اندرويد .