مقارنة بين أرباح فيديوهات اليوتيوب وأرباح فيديوهات الفايس بوك

هل تبحث عن إجابة لسؤال من الأفضل أرباح اليوتيوب او أرباح الفايس بوك؟ وهل تريد معرفة الفرق بين أرباح اليوتيوب وأرباح الفايس بوك؟ اليوم سوف نتعرف عن مقارنة شاملة بين أرباح فيديوهات الفايس بوك وفيديوهات اليوتيوب.

مرحبا بكم زوار ومتابعي موقع دليلك نحو الاحتراف، في موضوع سابق كنا قد تعرفنا عن كم من دولار تحقق من مليون مشاهدة على اليوتيوب ، طبعا تعرفنا كذلك عن الربح من اليوتيوب بالتفصيل الممل، أما اليوم موضوعنا سيكون حول من الأفضل بين هاتين الطريقتين، حيث سوف نقوم مقارنة بين أرباح فيديوهات اليوتيوب وأرباح فيديوهات الفايس بوك، من ناحية الأرباح وكذلك من ناحية الشروط والمميزات…

ماهي شروط تحقيق ربح من فيديوهات الفايسبوك و اليوتيوب

قبل معرفة الفرق بين أرباح اليوتيوب وأرباح الفايس بوك ، دعونا نتعرف على شروط تحقيق ربح من كل واحد منهم .

  • شروط تحقيق الربح من الفايس بوك


بالنسبة للربح من فيديوهات الفايس بوك يعتمد بالأساس على تحقيق عدة شروط قبل الشروع في تحقيق هذا الربح، حيث يجب على صاحب الصفحة المراد تحقيق الربح عليها ان يحقق عدة شروط كما هو مبين اسفله:

الفرق بين أرباح اليوتيوب وأرباح الفايس بوك


تحقيق 10000 معجب بالصفحة.
تحقيق 600 ألف دقيقة مشاهدة خلال ال 60 يوم الأخيرة.
تحقيق 60 ألف دقيقة مشاهدة من البث المباشر خلال 60 يوم الأخيرة.
أن تكون من الدول المؤهلة لتحقيق الربح من الفايس بوك.

  • شروط تحقيق الربح من اليوتيوب.

بالنسبة ليوتيوب الأمر اقل تعقيدا من الفايس بوك، حيث بات بإمكان الجميع في وقتنا الحالي تحقيق الربح من فيديوهات الفايس بوك، فقط عبر تحقيق الشروط التالية، والتي تجعله الأفضل بين جميع منصات الربح من الفيديوهات في هذا الوقت:

تحقيق 1000 مشترك
تحقيق 4000 ساعة مشاهدة خلال اخر 365 يوم.

مقارنة بين أرباح فيديوهات اليوتيوب وأرباح فيديوهات الفايس بوك

قبل ان نقوم بمقارنة أرباح الفايس بوك مع أرباح اليوتيوب، لا بد وأنك قد لاحظت بالفعل ان شروط الربح من فيديوهات الفايس بوك أكثر تعقيدا بكثير من اليوتيوب، وهذا هو الامر الذي جعل الكثير من منشئي المحتوى لا يفضلون فايس بوك عن يوتيوب.

اما امر الأرباح، فان أرباح اليوتيوب لا تقل عن أرباح الفايس بوك، بل هناك تشابه كبير بين الاثنين، فعلى الرغم من وجود بعض الاختلاف في الأرباح بين فايس بوك ويوتيوب، الى انه ليس فرقا يدعو الى تفضيل الواحد عن الأخر، ولكن عندما نتحدث عن شروط الاهلية، فإننا بكل بساطة نستنتج ان اليوتيوب يبقى الأفضل في وقتنا الحالي.