افضل 7 مواقع لتحميل الموك اب بجودة عالية و مجانا

تبحث عن افضل 7 مواقع تحميل الموك اب بجودة عالية و مجانا ؟ او تريد مواقع تنزيل الموك اب Mockup مجانا لتصاميمك ؟ اذن انت في المكان المناسب

إذا كنت تريد التأكد من أن عميلك وأي عملاء مستقبليين يمكنهم تقدير تطبيق تصميم شعارك على بطاقات العمل والقوائم واللافتات الخارجية والملصقات والقمصان والمزيد. لكي يتخيل الأشخاص القيمة الكاملة لعملك وتأثيره ، من المهم أن تختار الموك آب المناسب للحصول على تلك المشاركات والإعجابات والمراجعات من فئة 5 نجوم.

كما سبق و كتبت عن افضل 7 مواقع تصميم الاعلانات و الاشهارات ، بالإضافة إلى أفضل 5 برامج تصميم الجرافيك للمبتدئين والمحترفين .

افضل 7 مواقع تحميل الموك اب بجودة عالية و مجانا

موقع تنزيل الموك اب mockupsforfree

تنزيل الموك اب

Mockup هو نموذج منتج يمكنك من خلاله ملاءمة التصميم الخاص بك لتظهر للعميل تخيل تصميمك في بيئة حقيقية. يبذل MockupsForFree قصارى جهده لتزويدك بطرز وأجهزة مختلفة في بيئات مختلفة.

إنه فريق من المصممين الذين يستخدمون الموك اب بالأحجام الطبيعية كثيرًا وفي بعض الأحيان لم تعثر على النماذج المقابلة التي يصنعونها. لذلك قرروا مشاركة نماذج بالأحجام الطبيعية لدينا لجعل مهمة المصممين أكثر سهولة.

يمكنك استخدامها لمشاريع شخصية لإثبات تصميمك للعميل ، ولكن قبل استخدامه لأغراض تجارية يجب أن تطلب الإذن.

موقع الحصول على الموك اب مجانا mockupworld

تنزيل الموك اب

سواء كنت تبحث عن آيفون أو آيباد أو iMac أو ماك بوك أو ساعة آب أو تغليف أو قمصان أو لافتة شارع أو سيارات أو لوحة إعلانية ضخمة – ستجدها هنا. Mockup World هي خدمة عبر الإنترنت تقدم للمصممين ومطوري الويب وصولاً مجانيًا إلى مئات النماذج الجاهزة للاستخدام!

مختارات من Mockup World وتعرض أفضل الموك اب فوتوشوب الواقعية التي نشرها المصممون والوكالات في جميع أنحاء العالم على الإنترنت – تعمل كدليل ارتباط. يتم تمييز كل عنصر مع صورة معاينة أو معرض ، ووصف مفصل ورابط يؤدي مباشرة إلى صفحة التنزيل. يمكن للزوار استخدام الدليل للتنقل بسرعة إلى فئة الدافع المطلوبة.

موقع graphicburger

GraphicBurger عبارة عن بوفيه من موارد التصميم عالية الجودة المقدمة مجانًا للمجتمع. ستجد هنا ملفات PSD الحصرية “المطبوخة” داخليًا جنبًا إلى جنب مع الملفات المميزة, هدايا مجانية من الدرجة الأولى من المبدعين من جميع أنحاء العالم.

الموقع مقدم من شاب روماني ومهووس بإتقان البكسل وأبحث باستمرار عن تقنيات وجماليات جديدة. هذا الموقع هو كل شيء عن مشاركة شغف ومعرفته . لذلك لا تتردد في إلقاء نظرة حولك وقد تجد أشياء مفيدة لمشاريعك.

موقع zippypixels

تحميل الموك اب

هي مجموعة من مصممي الويب والرسومات الذين يحبون إنشاء موارد عالية الجودة بأسعار معقولة. بدؤا مثلك تمامًا ، بالانتقال من موقع باهظ الثمن إلى آخر ، في محاولة للعثور على المكونات الأساسية لتحسين تصميماتنا. للأسف ، لم نتمكن من العثور على أي موقع يلبي معاييرنا الصارمة. وهذه ليست مبالغة. لذلك ، أنشؤا ZippyPixels لأولئك منكم الذين يرغبون في بدء مشروعك دون إنفاق ذراع أو ساق ، أو المساومة على الجودة.

موقع pixeden

ظهرت Pixeden بفكرة إنشاء مكان واحد لجميع الأدوات التي قد يحتاجها المصمم الحديث في روتينه اليومي.
نحن يزدهرون ليقدمون لك الأفضل من الأفضل لكل من الموارد الرسومية والويب والتصميم المجانية المتميزة.

بصفتهم مطورين و مصممين، كانوا يبحثون دائمًا عن مكان واحد لإرواء تعطشنا لموارد عالية الجودة لجعل عملنا أسهل ومنحنا الإلهام.
من خلال القيام بذلك ، ادركوا انهم يمكنهم ان يقدموا لأولئك بانفسهم ختم الجودة الخاص بنا ولكن أيضًا إنشاء مجتمع حول عملنا.

على هذا النحو عندما تصبح عضوًا في Pixeden ، ستتمكن من مطالبتهم بإنشاء التصميم الذي تحتاجه من خلال نظام مجتمع الموارد لديهم ، ومن خلال عضويتك المتميزة ، ستتمكن من الوصول إلى خدمة الدعم الخاصة بهم لتعديل مواردنا واستخدامها في مشاريعك.

موقع placeit

تحميل الموك اب

يدعي موقع Placeit أن لديه أكبر مجموعة من قوالب النماذج على الإنترنت. هناك ما يقرب من 2000 هدية مجانية يمكنك الاطلاع عليها وقت كتابة هذا التقرير ، بينما يمنحك الاشتراك غير المحدود إمكانية الوصول إلى آلاف القوالب عالية الجودة.

يمكنك تحميل الموك اب المجانية من خلال انشاء حساب على موقعهم .

موقع MockupsJar

قم بإنشاء نماذج تطبيقات واقعية في ثلاث خطوات سهلة باستخدام MockupsJar. إنه مجاني تمامًا ويوجد 812 نموذجًا وقت كتابة هذا التقرير ، لأجهزة آيفون و اندرويد و ماك بوك والمتصفحات والحزمة والمزيد.

كان هذا كل شيء بخصوص مواقع لتحميل الموك اب بجودة عالية و مجانا ، كما تتيح مواقع إنشاء موك اب بالذكاء الاصطناعي اون لاين تصميم وصنع موك اب إحترافي .