كيفية حذف حساب Epic Games نهائيا – إغلاق حساب ايبك قيمز

سنشرح لك اليوم كيفية حذف حساب Epic Games. كواحد من منافسي ستيم ، من المؤكد أنه من الصعب التغلب عليهم كأفضل متجر لألعاب الكمبيوتر ، لكن هذا لا يعني أنه ليس لديهم الكثير ليقدموه – ألعاب وبرامج ومنتجات حصرية مطورة داخليًا. لعبة مجانية عرضية أيضا!

على الرغم من كل ذلك ، ربما تكون قد قررت أن الوقت قد حان لإغلاق حساب ايبك قيمز الخاص بك ، ربما لأنك لم تعد تستخدمه ، أو ترغب فقط في البدء من جديد.

قبل حذف حساب Epic الخاص بك ، يرجى العلم أنه لا يمكن التراجع عن ذلك. تحذر Epic Games العملاء ، لذا تأكد من رغبتك بنسبة 100٪ في القيام بذلك قبل المتابعة. إذا لم تكن متأكدًا ، يمكنك فقط تعطيل حسابك أو إلغاء تثبيت Epic Games Launcher من جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac بدلاً من ذلك.

كما سبق و تعرفنا على أفضل 10 ألعاب NFT يجب أن تجربها لربح العملات المشفرة ، بالإضافة إلى أفضل كيبوردات الألعاب مخصص للجيمرز .

كيفية حذف حساب Epic Games نهائيا

قم بتسجيل الدخول إلى حساب Epic Games الخاص بك ، ومرر الماوس فوق اسم المستخدم الخاص بك في الزاوية اليمنى العليا وانقر فوق “الحساب” من القائمة المنسدلة

في علامة التبويب “عام” ، قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل قسم “حذف الحساب” وانقر فوق الزر “طلب حذف الحساب”

إغلاق حساب ايبك قيمز

ستظهر نافذة “أدخل رمز الأمان” الآن ، وهذا يعني أنه تم إرسال رمز إلى حساب بريدك الإلكتروني المرتبط بحساب Epic Games الخاص بك ، أدخل الرمز وانقر على “تأكيد حذف الطلب”

سيتم سؤالك بعد ذلك عن سبب حذف حسابك ، يمكنك إما الإجابة من القائمة المنسدلة أو ببساطة تخطي هذه الخطوة.

في النهاية ، بعد 15 ثانية ، سيتم تسجيل خروجك وسيتم تعطيل حسابك. سيتم حذف حسابك خلال 14 يومًا.

مهما كان السبب ، فأنت تعرف الآن كيفية حذف حساب Epic Games ، قد تبدو العملية طويلة ولكنها تمثل نوعًا من الحماية الإضافية ضد فقدان جميع استثماراتك عن طريق الخطأ. لا تنس أنه يمكنك تعطيل حسابك كبديل ، ولكن إذا كنت لا تزال تخطط للحذف ، فتأكد من أنك لا تريد أبدًا مشاهدة هذه الألعاب مرة أخرى لأنها لن تعود (ما لم تكن مجانية).