طريقة تغيير صوت الشحن عند توصيل الجوال بالشاحن

هل تبحث عن طريقة تغيير صوت الشحن على هاتفك الذكي ؟ تهانينا ، لقد وصلت إلى المكان الصحيح! في هذه المقالة ، سنشرح كيفية تغيير صوت الشاحن في الاندرويد .

يشتكي معظم مستخدمي اندرويد من نظام الصوت في هواتفهم التي تعمل بنظام اندرويد ويريدون تغييره على الفور. ربما تعلم بالفعل أن الصوت الافتراضي لهواتف إندرويد يشبه صوت الجرس الذي يشير إلى أن الهاتف قيد الشحن. قد يختلف هذا بناءً على ماركة الهاتف وطرازه. في بعض الأحيان يصبح كابل الشاحن مفكوكًا ويتصل هاتفنا بمصدر الطاقة ويفصله مما ينتج عنه أصوات قد تكون مزعجة حقًا. بصرف النظر عن هذا ، يريد بعض الأشخاص تغيير صوت الشحن ولكنهم لا يعرفون كيفية تغييره.

لذلك دعونا نرى كيفية تغيير رنة الشحن على هاتف اندرويد ، والتخلص من أصوات الشحن المزعجة و تمييز رنة توصيل الشاحن للهاتف عن الاصوات الاخرى .

كما سبق و تعرفنا على كيفية إخفاء الرقم عند الاتصال للأندرويد و الايفون ، بالإضافة إلى افضل مواقع تحميل نغمات الرنين للهاتف .

طريقة تغيير صوت الشحن عند توصيل الجوال بالشاحن

قبل الخوض في التفاصيل ، دعونا نناقش تطبيق ‘ إشعارات صوت البطارية ‘ . إخطار صوت البطارية هو تطبيق محمول يساعدك في ضبط الإنذارات للحصول على تحذيرات حول حالة بطارية هاتف اندرويد .

توجد علامة + موجودة في الجزء العلوي الأيمن من شاشة هاتفك المحمول والتي تساعدك في ضبط الإنذارات المتعلقة بحالة البطارية. باستخدام هذا ، يمكن للمرء أن يختار ما إذا كان يريد تلقي أي صوت أو إشعار حول تغيير البطارية أو الحالة الكاملة وما إذا كانت بطارية هاتفك على وشك النفاد. ستقوم بضبط منبه وسوف يخطرك وفقًا لذلك. بصرف النظر عن هذا ، يمكنك ضبط الصوت الذي تختاره.

لنفترض أنك قمت بضبط العديد من الإنذارات والتحذيرات ، فهذا التطبيق يمنحك القدرة على ضبط الصوت لكل إخطار وفقًا لذلك ، مما يعني أنه يُسمح لك بضبط أصوات متعددة. هذا التطبيق مفيد حقًا لمستخدمي اندرويد حتى عندما يريدون تغيير صوت الشحن على هواتفهم. يمكن للمرء بسهولة تغيير صوت الشحن وضبط الصوت الذي يختاره.

دعونا ننظر في التطبيق وكيف يمكن أن يساعد إذا أراد مستخدم اندرويد تغيير إعدادات شحن الصوت. لتغيير إعدادات الصوت ، عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. أولاً ، افتح متجر جوجل بلاي على هاتف اندرويد الخاص بك.
  2. بعد ذلك ، ابحث عن تطبيق Battery Sound Notification وانقر فوق تثبيت.

  1. بعد التثبيت ، افتح التطبيق على هاتفك.
  2. بمجرد فتح التطبيق لأول مرة ، سترى الإشعار أدناه. انقر فوق تمكين إذن.
  1. بمجرد منحك حق الوصول ، يمكنك المضي قدمًا.
  2. بمجرد النقر فوق التالي ، سيتم فتح شاشة أخرى بالمعلومات التالية.
  3. الآن ستضغط على check ، ثم ستتمكن من استخدام التطبيق.
  4. انظر إلى الشاشة أدناه وانقر على أيقونة +
  1. بمجرد النقر فوق الرمز + ، ستفتح الشاشة أدناه.
  1. قم بتغيير صوت الشحن عند توصيل الهاتف.
  1. قم بتغيير صوت الشحن عندما تكون حالة بطارية الهاتف أكبر من أو تساوي 100.
  1. قم بتخصيص صوت الشحن مثل هذا إذا كنت تريد. سوف يخطرك وفقًا لذلك.

لتلخيص المقال ، أوضحنا أهمية هواتف اندرويد في الوقت الحاضر وكيفية تغيير رنة الشحن على هاتف اندرويد باستخدام جهاز اندرويد متجذر. لقد قدمنا طرقًا مختلفة لتغيير الصوت على هواتف اندرويد . بصرف النظر عن هذا ، قمنا بشرح مدير الجذر والملف الجذر لنظام اندرويد وشرحنا كيف يمكن للمرء تغيير صوت شحن هاتف اندرويد الخاص به باستخدام تطبيق Battery Sound Notification.

في هذه المقالة ، قدمنا أيضًا الحل لإيقاف تشغيل صوت الشحن تمامًا على هواتف اندرويد لأنه إذا لم يعمل أي حل مع هاتف اندرويد ، فيمكنك ببساطة إيقاف تشغيل صوت الشحن. من المحتمل أن تعمل هذه الحلول مع جميع أجهزة اندرويد ، ولكن هناك احتمال أن تختلف بعض الخطوات بسبب التغييرات في طرازات هواتف اندرويد وتصميماتها.