كيفية إضافة الموسيقى إلى أي منشور في انستقرام

إذا كنت جديدًا على منصة انستقرام ، فمن المحتمل أنك تتساءل عن كيفية إضافة الموسيقى إلى أي منشور في انستقرام . حسنًا، يجيب مقال المدونة هذا على الأسئلة الأكثر شيوعًا المحيطة بهذا الموضوع.

يمكن أن تكون إضافة الموسيقى إلى منشوراتك على انستقرام طريقة رائعة لتمييزها عن الآخرين. يمكن أن تضيف طبقة عاطفية، وتجعل منشوراتك أكثر جاذبية من الناحية البصرية، وتساعدك على الوصول إلى جمهور أوسع.

لذا، إذا كنت تتطلع إلى الارتقاء بمنشوراتك على انستقرام إلى المستوى التالي، فقد تكون إضافة الموسيقى طريقة رائعة للقيام بذلك.

يمكنك فعل ذلك حتى بالنسبة للرغبة في نشر اكثر من صورة على منشور في انستقرام .

كيفية إضافة الموسيقى إلى أي منشور في انستقرام

إن انستقرام هو واحد من أشهر وسائل التواصل الاجتماعي التي تتيح للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو. ومن بين الميزات الرائعة التي يقدمها انستقرام ، إمكانية إضافة الموسيقى إلى المنشورات. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية إضافة الموسيقى إلى منشور في انستقرام ، فأنت في المكان المناسب. في هذه المقالة ، سأشرح لك الخطوات البسيطة لتحقيق ذلك.

1. افتح تطبيق انستقرام

قم بفتح تطبيق انستقرام على هاتفك الذكي وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل.

2. انشئ منشور جديد

اضغط على زر “إضافة منشور جديد” في الزاوية السفلى اليمنى من الشاشة لإنشاء منشور جديد.

3. اختر الصورة أو مقطع الفيديو

حدد الصورة أو مقطع الفيديو الذي ترغب في مشاركته في المنشور. يمكنك اختيار صورة أو مقطع فيديو من معرض الصور الخاص بك أو التقاط صورة جديدة أو تسجيل مقطع فيديو جديد مباشرةً من التطبيق.

4. انقر على زر “موسيقى”

بعد اختيار الصورة أو مقطع الفيديو ، انقر على زر “موسيقى” الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.

5. ابحث عن الموسيقى

سيظهر لك واجهة بحث الموسيقى. ابحث عن الأغنية أو الفنان الذي ترغب في إضافته إلى المنشور. يمكنك البحث بواسطة اسم الأغنية أو الفنان أو حتى النوع الموسيقي.

6. حدد المقطع الموسيقي

بعد العثور على الموسيقى التي ترغب في إضافتها ، انقر عليها لتظهر لك الخيارات المتاحة. يمكنك تحديد جزء معين من المقطع الموسيقي أو تتركه كما هو.

7. ضبط مستوى الصوت

بعد تحديد المقطع الموسيقي ، يمكنك ضبط مستوى الصوت للموسيقى. يمكنك تعديل الصوت ليكون أقل أو أعلى حسب تفضيلاتك.

8. انشر المنشور مع إضافة الموسيقى إلى أي منشور انستقرام

عند الانتهاء من إضافة الموسيقى ، انقر على زر “انشر” في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة لنشر المنشور على حسابك في انستقرام.

وهكذا ، قد تم إضافة الموسيقى بنجاح إلى منشورك في انستقرام. يمكن للأشخاص الآخرين الآن الاستماع إلى الموسيقى أثناء مشاهدة المنشور الخاص بك. يمكنك استخدام هذه الميزة لإضافة لمسة إبداعية إلى منشوراتك وجعلها أكثر جاذبية للمتابعين الخاصين بك

قد يتبادر في ذهنك كيفية إضافة اغاني انستقرام إلى الفيديو قبل نشره في المنصة ، ذلك سهل للغاية يمكنك نفس الطريقة الاولى . أو عوض ذلك يمكنك اضافة الموسيقى إلى فيديو اون لاين ونشره لاحقا على انستا .

كذلك بالنسبة حتى للريلز نفس الطريقة ، من خلال إضافة الموسيقى إلى Instagram Reels، يمكنك جذب المزيد من الاهتمام إلى المحتوى الخاص بك، وهذا يعني المزيد من العملاء المحتملين. يمكنك استخدامها للترويج لمنتجات جديدة ومشاركة لقطات من وراء الكواليس وحتى إنشاء محتوى تعليمي. وهذا يجعل من السهل جذب انتباه جمهورك وإبقائهم منخرطين.

كما سبق وتعرفنا في مقالة سابقة عن كيفية إضافة الموسيقى إلى ستوري الفيسبوك الخاصة بك ، بالإضافة إلى كيفية تثبيت منشور فيس بوك في أعلى البروفايل

من الجيد أن تذكر أنه يجب عليك التأكد من أنك تمتلك الحقوق اللازمة لاستخدام الموسيقى في منشوراتك. قد تكون هناك بعض القيود على استخدام الموسيقى التي ليست لك أو غير مرخصة. تأكد من الامتثال لقوانين حقوق النشر قبل إضافة الموسيقى إلى منشوراتك.

إذا كنت ترغب في تجربة ميزة كيفية إضافة الموسيقى إلى أي منشور في انستقرام ، فلا تتردد في اتباع الخطوات المذكورة أعلاه. استمتع بإنشاء منشورات موسيقية رائعة وشاركها مع متابعيك.