تحميل الرسائل الصوتية من تيليجرام إلى للهاتف و الكمبيوتر

قد ترغب في تحميل الرسائل الصوتية من تيليجرام إلى للهاتف و الكمبيوتر ، وحفظها في مكان آخر للرجوع إليها إذا لزم الأمر. لا توجد خيارات في تيليجرام لتنزيل الرسائل الصوتية على هاتفك، ولكن الميزة متاحة على تيليجرام ويب .

الآن إذا كنت تريد أن تعرف كيف يمكنك تنزيل الرسائل الصوتية من تيليجرام الخاص بك باستخدام هاتفك أو جهاز الكمبيوتر، انضم إلينا في هذه التدوينة.

كما،سبق وتعرفنا على كيفية تحميل الرسائل الصوتية من انستقرام إلى للهاتف و الكمبيوتر ، بالإضافة إلى تفعيل تيليجرام برقم هاتف وهمي

تحميل الرسائل الصوتية من تيليجرام إلى للهاتف و الكمبيوتر

تنزيل الرسائل الصوتية من تيليجرام بإستخدام الهاتف

لا تحتاج إلى القيام بأي شيء خاص لتنزيل وحفظ ملف الرسائل الصوتية على هاتفك، لأنه يتم حفظ صوت تيليجرام تلقائيًا على هاتفك وتحتاج فقط إلى العثور على مسار التخزين على جهازك.

على الاندرويد


تجدر الإشارة إلى أنه للوصول إلى هذا المجلد يجب عليك استخدام برنامج File Manager . إذا لم يكن لديك مدير ملفات (مثل ES File Explorer ) على هاتفك، فستحتاج إلى تنزيله وتثبيته.

  1. افتح مدير الملفات على هاتفك.
  2. بعد فتح مدير الملفات، انقر فوق أيقونة العدسة المكبرة لفتح حقل البحث.
  3. ابحث عن Telegram Audio في حقل البحث.
  4. افتح مجلد Telegram Audio.
  5. يتم حفظ الرسائل الصوتية الموجودة في Telegram تلقائيًا في هذا المجلد. ملفات OGG الموجودة في هذا المجلد هي الأصوات التي تبحث عنها.

على الايفون

دعونا الان نتعرف على كيفية تنزيل الرسائل الصوتية من تيليجرام من خلال هاتف آيفون .

  1. افتح الدردشة وابحث عن الرسالة الصوتية
  2. اضغط على الرسالة لبضع ثوان واختر “تحديد”
  3. بمجرد تحديد الرسالة (يجب أن تحتوي على علامة اختيار زرقاء بجوارها) يمكنك مشاركتها باستخدام أيقونة المشاركة (مربع به سهم لأعلى) في أسفل الشاشة
  4. حدد تطبيقًا لمشاركة الملف الصوتي معه

تنزيل الرسائل الصوتية من تيليجرام بإستخدام الكمبيوتر

لحفظ الرسائل الصوتية على سطح مكتب تيليجرام ، ما عليك سوى اتباع الخطوات أدناه.

  1. انقر بزر الماوس الأيمن على الرسالة الصوتية المطلوبة وحدد حفظ الرسالة الصوتية باسم…
  2. سيؤدي تحديد هذا الخيار إلى فتح نافذة تسمح لك بحفظ ملف رسائل Telegram الصوتية في المسار المطلوب.

كما ذكرنا أعلاه، لتشغيل الأصوات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ستحتاج إلى برنامج يدعم ملفات بتنسيق OGG. للقيام بذلك، قم بتنزيل برنامج بهذه المواصفات لنظامك (مثل مشغل VLC) وبعد تثبيته، يمكنك بسهولة فتح الملفات المحفوظة وتشغيلها. يمكنك أيضًا استخدام محول الصوت لتحويل ملفات .ogg إلى MP3 أو أي تنسيق آخر مرغوب فيه. كما ذكرنا من قبل، هناك العديد من تطبيقات أو مواقع تحويل الصوت التي يمكنك العثور عليها على الإنترنت.

كما سبق وتعلمنا على كيفية تحميل ستوري تليجرام أون لاين وبجودة عالية بدون برامج

وبهذه الطرق البسيطة، يمكنك تحميل الرسائل الصوتية من تيليجرام إلى الهاتف والكمبيوتر. يمكنك الآن الاستمتاع بالرسائل الصوتية التي تستلمها وحفظها للاستماع إليها في وقت لاحق.