أفضل 5 مواقع لفتح روابط متعددة في نفس الوقت

أصبحت فتح روابط متعددة في نفس الوقت أمرًا مهمًا في عصر الإنترنت الحديث. فقد نحتاج في بعض الأحيان إلى فتح العديد من الروابط في نافذة واحدة بدلاً من فتحها جميعًا بشكل منفصل. قد يكون السبب وراء ذلك هو قراءة المقالات المتعددة أو مشاركة الروابط مع الآخرين أو أي غرض آخر. في هذا المقال، سأشارك معك أفضل 5 مواقع لفتح روابط متعددة في نفس الوقت. هذه المواقع توفر واجهة سهلة الاستخدام وتسمح لك بفتح الروابط بسرعة وكفاءة.

كما سبق وتعرفنا على كيفية عمل رابط للواتس اب ، بالإضافة إلى طريقة جمع أكثر من رابط في رابط واحد .

أفضل 5 مواقع لفتح روابط متعددة في نفس الوقت

موقع openallurls لفتح عناوين URL متعددة في نفس الوقت

تتيح لك أداة الويب المجانية هذه فتح عناوين URL متعددة في نفس الوقت. يعمل عن طريق فتح علامة تبويب جديدة في متصفح الويب الخاص بك لكل عنوان URL كتبته في منطقة النص التالية. يتم دعم جميع متصفحات الويب الرئيسية، بما في ذلك Internet Explorer وFirefox وChrome وOpera. إذا قمت بفتح عدد كبير جدًا من الروابط المتعددة، فقد يتجمد متصفحك لبضع ثوانٍ.

يمكن أن تكون هذه الخدمة مفيدة بشكل خاص للباحثين عن البرامج الضارة الذين يريدون فتح عناوين URL متعددة ضارة أو مشبوهة تلقائيًا على متصفح الويب لمعرفة ما يحدث. قد يحتاج صاحب العمل إلى فتح عناوين URL متعددة عند بدء جلسة العمل. قد يحتاج محلل تحسين محركات البحث (SEO) إلى فتح عناوين URL متعددة في وقت واحد للتحقق من سرعة الصفحة، والاتصالات المتزامنة، ووقت تحميل موقع الويب، وواجهات UX/UI والعوامل الأخرى المتعلقة بموقع الويب.

موقع barrazacarlos لفتح عناوين URL متعددة مجانية


أداة Free Online URL Opener هي أداة رائعة لأولئك الذين يتطلعون إلى الوصول إلى صفحات الويب وفتحها بسرعة وسهولة.

يتيح هذا البرنامج المجاني عبر الإنترنت للمستخدمين توفير الوقت والطاقة من خلال فتح مواقع ويب متعددة في نافذة واحدة ، مما يسهل التبديل بين الصفحات.


يمكن أن تكون أداة فتح عناوين URL المتعددة مفيدة بشكل لا يصدق لأي شخص يحتاج إلى فتح مواقع ويب متعددة في وقت واحد.

يسمح لك بفتح صفحات ويب متعددة لعناوين URL في نافذة متصفح واحدة ، مما يوفر الوقت والطاقة عند إجراء البحث أو مجرد تصفح الويب.

من خلال أداة فتح الروابط المتعددة ، يمكنك بسهولة فتح العديد من علامات التبويب مرة واحدة في متصفحك ، مما يتيح لك الوصول السريع إلى جميع الصفحات المطلوبة.

هذا مفيد بشكل خاص إذا كنت بحاجة إلى مقارنة مواقع الويب المختلفة جنبًا إلى جنب أو إذا كنت تريد تتبع عدة مصادر في نفس الوقت.

تساعد أداة فتح عناوين URL المتعددة أيضًا في جعل التبديل بين صفحات الويب المختلفة أسهل وأسرع.

بشكل عام ، تعد أداة فتح عناوين URL المتعددة أداة لا تقدر بثمن تجعل تصفح الويب أكثر كفاءة وملاءمة.

في السياق ذاته تعرف على افضل 10 مواقع تقصير الروابط الطويلة و جعلها مختصرة .

موقع simpletools

أداة فتح عناوين URL المتعددة هي أداة تسمح لك بفتح عناوين URL متعددة في وقت واحد. أداة مجانية لفتح عناوين URL متعددة في نفس الوقت بنقرة واحدة. ما عليك سوى إدخال قائمة عناوين URL (واحد في كل سطر)

لم يكن فتح عناوين URL متعددة في نفس الوقت أسهل من أي وقت مضى. ما عليك سوى كتابة أو نسخ/لصق عناوين URL التي ترغب في فتحها (مفصولة بفاصل أسطر)
وانقر على زر “فتح عناوين URL”. سيبدأ فتح الصفحات على الفور في متصفحك. إذا تم تكوين متصفحك لحظر النوافذ المنبثقة، فستحتاج إلى الانتقال إلى الإعدادات والسماح بالنوافذ المنبثقة من https://tools.simpletools.nl

يمكن للمستخدمين التاليين استخدام هذه الأداة لغرض عملهم

مشرفو مواقع تحسين محركات البحث (SEO): إذا كنت تعمل كخبير في تحسين محركات البحث (SEO) أو مشرف موقع، فهذه الأداة مفيدة حقًا. حيث يتعين عليك الوصول إلى عدد مواقع الويب وفتح جميع عناوين URL في نفس الوقت. هذه هي أداة فتح عناوين URL المتعددة للويب حيث يمكنك وضع جميع عناوين URL وفتح عناوين URL متعددة في وقت واحد.

التسويق: نسخ عناوين URL لصفحات الويب المنشورة على صفحات ويب أخرى وفتحها كلها مرة واحدة

خبراء أبحاث وتعدين بيانات الويب: إذا كان عليك البحث والعثور على الكثير من معلومات الويب وتحتاج إلى تجميع مواقع الويب في وقت واحد، فيمكن أن تساعدك أداة فتح عناوين URL المجمعة هذه في فتح المواقع بنقرة واحدة مما يوفر وقتك وجهدك.

اختبار السرعة: يقوم مديرو تحسين محركات البحث (SEO) بفتح مواقع ويب متعددة في وقت واحد والتحقق من سرعة العرض

منشئو/كتاب المحتوى: يتعين على مؤلفي المحتوى البحث كثيرًا حول موضوعهم قبل كتابته ثم تدويره والتحقق من عدم وجود سرقة أدبية لجعله فريدًا وملائمًا. لذلك يتعين عليهم فتح عناوين URL متعددة لجمع البيانات، وهذه الأداة مفيدة لهم.

موقع مؤقت متعدد URL فتح

يمكن أن يمثل فتح عناوين URL متعددة في وقت واحد تحديًا كبيرًا عندما تحتاج إلى نسخ كل رابط ، وفتح علامة تبويب متصفح جديدة ، ولصق كل عنوان URL في نافذة المتصفح ، والضغط على زر الفتح.

يمكنك العثور على خدمات مختلفة تسمح بنسخ عناوين URL المجمعة ولصقها في مربع واحد وفتحها جميعًا مرة واحدة. من المستغرب أن تكون هذه فكرة سيئة أيضًا.

يعد فتح روابط متعددة – حتى 50 أو حتى 100 – عملية مستهلكة جدًا للموارد وتتطلب أجهزة قوية وقد تزيد من التحميل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

نوفر مؤقتًا مفتوحًا لعناوين URL متعددة حيث يمكنك تعيين تأخير بين فتح كل عنوان URL – من ثانية واحدة إلى 5 ساعات!

وبهذه الطريقة ، يمكنك التحقق من كل موقع ويب واستكشافه ، ثم إغلاق علامة التبويب دون القلق بشأن نسيان فتح الرابط التالي من قائمتك!

موقع websiteplanet لفتح روابط متعددة في نفس الوقت

تعد Multiple URL Opener أداة تسمح لك بفتح عناوين URL متعددة في نفس الوقت. يمكنك اختيار إما إدخال عناوين URL يدويا أو نسخها ولصقها في الصندوق النصي وبنقرة واحدة على الفأرة سيتم فتح عنوان URL في علامات تبويب منفصلة. إذا كنت تستخدم Google Chrome، سيتعين عليك الدخول إلى الإعدادات والسماح بالنوافذ المنبثقة من [موقع الويب].

يعمل Multiple URL Opener مع أي متصفح يدعم JavaScript. يتضمن ذلك معظم المتصفحات المعروفة مثل انترنت اكسبلورر، فايرفوكس، كروم، أوبرا، وميدوري.

لم يكن فتح عناوين URL متعددة في نفس الوقت أسهل من ذلك أبدا. يمكنك فقط كتابة أو نسخ/لصق عناوين URL التي ترغب بفتحها (يفصلها فاصلة، أو سطر، أو حتى مسافة) انقر على زر “فتح كل الروابط”. سيبدأ فتح الصفحات فورا في المتصفح. إذا كان المتصفح مهيأ ومعد لمنع النوافذ المنبثقة، فستحتاج للذهاب إلى الإعدادات والسماح للنوافذ المنبثقة من https://www.websiteplanet.com

باستخدام هذه المواقع، يمكنك الآن بسهولة فتح الروابط المتعددة في نفس الوقت. قم بتجربة هذه المواقع واختر الأفضل وفقًا لاحتياجاتك وتفضيلاتك الشخصية.