7 مواقع للكشف عن محتوى الذكاء الاصطناعي مجانا وتدعم العربية

إذا كنت تتسائل حول كيف يمكن كشف النص المكتوب بواسطة الذكاء الاصطناعي ؟ ففي هذه المقالة سنتعرف على 7 مواقع للكشف عن محتوى الذكاء الاصطناعي مجانا

تضمن مواقع الكشف عن المحتوى بالذكاء الاصطناعي مصداقية وأصالة الأعمال المكتوبة. يمكن تزوير النصوص بسهولة باستخدام التعلم الآلي والخوارزميات ؛ هذا يمكن أن يؤدي إلى الانتحال والإضرار بالسمعة في التعليم والحياة المهنية. يمكن لبرامج الكشف عن محتوى الذكاء الاصطناعي مثل التي سنعرضها اكتشاف الأصالة عن طريق تحليل النص وتحديد ما إذا كان الذكاء الاصطناعي أو الإنسان قد قام بإنشائه. هذا البرنامج مفيد للمؤلفين ومنشئي المحتوى الآخرين من خلال اقتراح كيفية تحسين نصوصهم.

إلى جانب كونه غير أخلاقي، فإن المحتوى الذي يتم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي يمكن أن يكون غير موثوق به وغير دقيق تمامًا.

مع تطور أدوات الذكاء الاصطناعي، أصبح تحديد المحتوى الذي أنشأته هذه الأدوات أكثر صعوبة. هذا هو المكان الذي تأتي فيه أدوات اكتشاف الذكاء الاصطناعي، حيث تقوم بتحليل النصوص والصور لاكتشاف ما إذا كانت قد تم إنشاؤها بواسطة الإنسان أو الذكاء الاصطناعي.

في هذه المقالة، سنقدم لك أفضل 7 أدوات للكشف عن محتوى الذكاء الاصطناعي في السوق لمساعدتك على التمييز بين المحتوى الذي ينشئه الإنسان والمحتوى الذي ينشئه الذكاء الاصطناعي.

7 مواقع للكشف عن محتوى الذكاء الاصطناعي مجانا

موقع copyleaks كاشف محتوى Ai

كشف النص المكتوب بواسطة الذكاء الاصطناعي

هل تبحث عن حل للكشف عن الذكاء الاصطناعي لمؤسستك؟ إن Copyleaks هو ما تحتاجه تمامًا — حيث توفر الأداة تحليلًا على مستوى الجملة، وتغطية كاملة للنموذج (بما في ذلك Bard وGPT-4)، وموثوقية مذهلة.

في الواقع، يتمتع كاشف الذكاء الاصطناعي هذا بدقة تبلغ 99.1% ومعدل إيجابية كاذبة بنسبة 0.2% عبر المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي.!

بينما يقوم Copyleaks بتحليل النصوص جملةً بعد جملة، فإنه يوفر لك معلومات دقيقة حول الأجزاء التي كتبها البشر وما هو النص الذي يُحتمل أن يكون مكتوبًا بواسطة الذكاء الاصطناعي. يمكنك حتى رؤية الأقسام المعاد صياغتها بواسطة الذكاء الاصطناعي.

تتفهم Copyleaks 30 لغة، لذا فهي أداة ممتازة للشركات متعددة الجنسيات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنه تحليل كود المصدر، مما يجعله خيارًا رائعًا لفرق البرمجة وتطوير البرمجيات.

اللغة العربية ضمن اللغات الي يدعمها الموقع كما أنه مجاني

موقع smodin للكشف عن محتوى Ai

يعد كاشف محتوى AI من Smodin أداة متقدمة يمكنها التمييز بين المحتوى المكتوب بواسطة الإنسان والنص الذي تم إنشاؤه بواسطة ChatGPT أو Bard أو أدوات الذكاء الاصطناعي الأخرى. حتى الكتاب والطلاب والمعلمين المحترفين يعتمدون على Smodin لفحص أعمالهم من أجل التلاعب الرقمي والتأكد من صحتها.

من الأفضل استخدام أدوات الكشف عن الذكاء الاصطناعي كإجراء وقائي لتجنب المشكلات المحتملة مع الانتحال أو التلاعب بالمحتوى. تأكد من مراجعة النص قبل نشره أو إرساله ، بدلاً من الاعتماد على الأداة كعلاج بعد الحقيقة
أدوات اكتشاف الذكاء الاصطناعي ليست مثالية وقد لا تلتقط كل مثيل للنص الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي. لذلك ، من الأفضل استخدامها كمكمل لتحليلك الشخصي بدلاً من الاعتماد عليها فقط

كما سبق وتعرفنا على هذا الموقع في مقالة أفضل 7 مواقع التصحيح الاملائي العربي أون لاين ، وكذلك بمقالة أفضل 9 مواقع لتلخيص المواضيع الطويلة وإستخراج المفيد منها مجانا

موقع zerogpt

توفر المنصة العديد من المزايا التي تجعلها جذابة. على سبيل المثال، يدعم ZeroGPT لغات متعددة، بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والإندونيسية والألمانية والهندية. وهذا يجعله مناسبًا للمعلمين وفرق المحتوى في جميع أنحاء العالم لاكتشاف النص الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي وفهم محتوى الذكاء الاصطناعي الآخر.

ميزة أخرى مثيرة ستحصل عليها مع هذا النظام الأساسي هي ZeroGPT API، والتي يمكنك استخدامها لدمج الأداة في التطبيقات والبرامج الأخرى والاستمتاع باكتشاف محتوى الذكاء الاصطناعي في الوقت الفعلي.

عندما تقوم بمسح جزء من المحتوى ضوئيًا باستخدام الأداة، ستحصل على النسب المئوية التي تمثل احتمالات كتابته بواسطة إنسان أو تم إنشاؤه بواسطة AI/GPT. أثناء التمرير لأسفل، سترى أجزاء من النص تبدو وكأنها تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي ومظللة باللون الأصفر.

موقع plagiarismdetector

باستخدام كاشف ChatGPT عبر الإنترنت ، يمكن للمستخدمين فهم الأنماط والمخطط الذي تستخدمه AI لإنشاء المحتوى. علاوة على ذلك ، فإنه يساعدك على تعلم الطريقة التي تستخدمها AI لتحليل المحتوى النصي. سيكون هذا بالتأكيد ذا قيمة بالنسبة لك لمعرفة كيفية عمل الذكاء الاصطناعي واتخاذ القرارات.

مُطْلَقاً! لا يطلب كاشف الذكاء الاصطناعي عبر الإنترنت العضوية أو الشراء للاستمتاع بخدماته. يمكن للمستخدمين الوصول إلى مدقق ChatGPT في أي وقت واكتشاف النص الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعى على الفور.

كما يمكنك استخدام هذا الموقع في إعادة صياغة النص بالذكاء الاصطناعي مجانًا .

موقع detecting-ai

يوفر كاشف الذكاء الاصطناعي لدينا تغطية شاملة لمجموعة متنوعة من النماذج الذكاء الاصطناعي، مما يمكننا من تحديد المحتوى المُنشأ بواسطة نماذج مثل ChatGPT و GPT3 و GPT2 و Jasper وغيرها من النماذج المماثلة. يقومون بتدريب نظامهم بشكل مستمر للكشف تلقائيًا عن النماذج الجديدة مثل GPT4، مما يضمن أن يظل كاشفهم للذكاء الاصطناعي مُحدَّثًا بأحدث التطورات التكنولوجية في مجال الذكاء الاصطناعي.

خوارزمياتهم القوية تضمن أن يمكن التعرف على المحتوى المنشأ بواسطة الذكاء الاصطناعي حتى لو كان أكثرها تعقيدًا بدقة عالية، مما يوفر أمانًا قويًا ضد المحتوى المنشأ بواسطة الذكاء الاصطناعي الخطير أو المزيف. من خلال التحديثات والتدريب المستمر، يعتبر نظامهم للكشف عن الذكاء الاصطناعي في طليعة تقنية الذكاء الاصطناعي، مما يبقي شركتك دائمًا في المقدمة أمام أي تهديدات.

موقع undetectable لكشف عن محتوى الذكاء الاصطناعي

استخدم أداة كشف الذكاء الاصطناعي الخاصة بالموقع للتحقق مما إذا كان سيتم التعرف على النص الخاص بك كمحتوى مكتوب بالذكاء الاصطناعي. إذا كان الأمر كذلك، فانقر على “إضفاء الطابع البشري”. سيقوم البرنامج بإضفاء الطابع البشري على النصوص بتقنية الذكاء الاصطناعي مما يعمل على ترقية المحتوى الخاص بك ليجعله بجودة الكتابة البشرية، تأكيد ضمان إزالة اكتشاف الذكاء الاصطناعي وتجاوز أدوات الكشف عن الذكاء الاصطناعي.

موقع neuralwriter كشف النص المكتوب بواسطة الذكاء

الأداة مصممة للتعرف على النصوص التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي، مثل ChatGPT (GPT 3.5 / GPT 4)، Bard، Gemini، Llama، Mistral، Mixtral. كاشف الذكاء الاصطناعي دقيق ويمكنه التعرف بفعالية على المقالات، المقالات الإخبارية، أو النصوص البسيطة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر رؤى حول أسلوب وأنماط الكاتب، مما يعزز قدراته في الكشف. كاشف المحتوى بالذكاء الاصطناعي مجاني تماماً، ببساطة الصق النص الذي قد يكون قد تم توليده بواسطة الذكاء الاصطناعي وراقب نتائج التحقق من الكاشف. بهذه الطريقة، يمكنك التحقق من المقالات على المواقع الإلكترونية، النصوص المكتوبة بواسطة كتاب المحتوى، بالإضافة إلى واجبات الطلاب.

بالإضافة إلى ذلك ، الموقع مجاني ولا يتطلب التسجيل .

كانت هذه أفضل 7 مواقع للكشف عن محتوى الذكاء الاصطناعي مجانا وتدعم العربية ، من خلالها تستطيع كشف النص المكتوب بواسطة الذكاء الاصطناعي . إذا كان لديك اي سؤال أو إستفسار لاتتردد في كتابته في تعليق .