كيفية أرشفة جميع منشورات انستقرام دفعة واحدة

تبحث عن كيفية أرشفة جميع منشورات انستقرام دفعة واحدة ؟ أو كيفية إخفاء جميع منشورات انستقرام ؟ في هذه المقالة سنتعرف على كيفية أرشفة جميع منشورات انستقرام .

عندما تقوم بأرشفة منشور على انستقرام، فإنه يكون غير مرئي للعامة ولكنه يظل متاحًا لك. بمجرد أرشفة منشور، يمكنك دائمًا إلغاء أرشفته لإعادة نشره على صفحة ملفك الشخصي. سيظهر في نفس الموضع على شبكتك كما كان عندما نشرته في الأصل، بدلاً من إدراجه في أعلى موجز الأخبار مثل المنشور الجديد تمامًا. كما تحافظ المنشورات غير المؤرشفة على جميع إحصائياتها سليمة، مما يعني أنه يمكنك متابعة تفاعلك من حيث توقفت تمامًا بدلاً من الاضطرار إلى البدء من جديد.

هناك العديد من الأسباب التي قد تدفع مستخدم انستقرام إلى أرشفة منشورات انستقرام وأهمها :

  • تحسين المظهر العام للملف الشخصي: قد ترغب في الحفاظ على واجهة أكثر تنسيقًا وجاذبية من خلال إزالة المنشورات التي لم تعد تعكس هويتك أو ذوقك الحالي.
  • تجنب السلبية أو التعليقات غير المرغوب فيها: إذا كانت هناك منشورات تتلقى تعليقات سلبية أو تفاعلات غير مرغوب فيها، قد يكون من الأفضل أرشفتها.
  • تغيير الاتجاه الشخصي أو المهني: إذا كنت قد غيرت مجالك أو اهتماماتك، قد تشعر أن بعض المنشورات لم تعد مناسبة.
  • الخصوصية: قد ترغب في حماية بعض اللحظات الشخصية من أن تكون مرئية للجمهور، مما يجعلك ترغب في أرشفتها.
  • إعادة التفكير في المحتوى: قد ترغب في إعادة تقييم نوع المحتوى الذي تشاركه، وأرشفة المنشورات القديمة يمكن أن يكون خطوة نحو ذلك.
  • التجديد والتحديث: أرشفة المنشورات قد تكون جزءًا من استراتيجية لتجديد حسابك وجذب متابعين جدد.
  • المحتوى غير المتناسق: إذا كان هناك منشورات لا تتناسب مع موضوع حسابك العام، قد ترغب في أرشفتها للحفاظ على تنسيق متسق.
  • الإلهام والتأمل: أحيانًا، قد تكون بحاجة إلى مساحة للتفكير أو إعادة تقييم ما تريده من حسابك على إنستقرام.

وفي السياق ذاته سبق وتعرفنا على كيفية حذف جميع منشورات انستقرام دفعة واحدة ، بالإضافة إلى كيف اجد المنشورات المؤرشفة في الانستقرام وطريقة إعادة نشرها .

كيفية أرشفة جميع منشورات انستقرام دفعة واحدة

كما رأينا بالفعل، هناك الكثير من الأسباب التي قد تدفعك إلى إعادة تشغيل شبكات انستقرام الخاصة بها من الصفر. لسوء الحظ، لا توجد طريقة جيدة لأرشفة منشورات ىنستاعرام بشكل جماعي بضغطة زر واحدة. إذا كنت بحاجة إلى إخفاء مجموعة كاملة من منشورات انستقرام أو الذهاب إلى الأرض المحروقة وأرشفة جميع منشورات انستقرام الخاصة بك مرة واحدة، فهناك بضع خطوات لهذه العملية.

وبناءً على ذلك، لا يتعين عليك تكرار خطوات المنشور الفردي المذكورة أعلاه لكل منشور فردي في موجز الأخبار الخاص بك. بدلاً من ذلك، استخدم خيار الأرشفة المجمعة باتباع الخطوات السبع التالية:

  1. اضغط على صورة ملفك الشخصي في أسفل يمين تطبيق انستقرام .
  2. اضغط على قائمة ☰ في الزاوية اليمنى العليا من ملفك الشخصي.
  3. اضغط على نشاطك وانتقل لأسفل إلى قسم المحتوى الذي شاركته.
  4. اضغط على المنشورات لفتح شبكة تحتوي على كل المحتوى الذي نشرته، ثم اضغط على تحديد في الزاوية اليمنى العليا.
أرشفة جميع منشورات انستقرام
  1. حدد كل المنشورات التي تريد أرشفتها بالضغط عليها.
  2. يمكنك استخدام خيارات التصفية في الأعلى للعثور على منشورات الخلاصة حسب نطاق التاريخ أو الموقع.
  3. اضغط على الأرشيف في الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة لإخفاء كل المنشورات المحددة من خلاصتك.

بهذه الخطوات يمكنك إخفاء جميع منشورات انستقرام دفعة واحدة ، و الإخفاء لا يفقد المنشورات تفاعلاتها من لايكات وتعاليق …

أحد أفضل أجزاء ميزة الأرشيف في انستقرام هو أنه يمكنك إلغاء أرشفة منشوراتك القديمة في أي وقت. سيؤدي إلغاء أرشفة المنشورات إلى إعادتها إلى ملفك الشخصي حيث ظهرت لأول مرة، بدلاً من أعلى موجز الأخبار حيث تظهر المنشورات الجديدة. كما تعمل إعادة النشر على إعادة تنشيط جميع إحصائيات المشاركة المكتسبة أثناء كون المنشور عامًا.

بغض النظر عن عدد المرات التي تقوم فيها بأرشفة المحتوى وإعادة نشره، فلن تضطر أبدًا إلى البدء من الصفر عندما يتعلق الأمر بالإعجابات والتعليقات وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك، لن يتم إخطار أي شخص بأنك قمت بأرشفة المنشورات أو إلغاء أرشفتها، لأن الخوارزمية لا تسجل إعادة النشر كمحتوى جديد.

كان هذا كل شيء بخصوص كيفية إخفاء جميع منشورات انستقرام وأرشفتها عوض حذفها ، إن كان لديك أي تسائل بخصوص هذا الموضوع لا تتردد في ترك تعليق لنا .