الرئيسية الربح من الانترنت أفضل 7 طرق للربح من انستقرام للمبتدئين و المحترفين

أفضل 7 طرق للربح من انستقرام للمبتدئين و المحترفين

بواسطة Hamza Nadiri
1 تعليق
طرق الربح من الانستقرام

هناك عدة طرق للربح من انستقرام ، سواء كنت مؤثرًا ولديك عدد كبير من المتابعين أو صاحب عمل صغير يتطلع إلى الترويج لمنتجاتك أو خدماتك. إحدى الطرق الأكثر شيوعًا هي من خلال المنشورات الدعائية أو التعاون مع العلامات التجارية. يمكن للمؤثرين الشراكة مع العلامات التجارية والترويج لمنتجاتهم أو خدماتهم لمتابعيهم مقابل رسوم أو منتجات مجانية. يمكن أن تكون هذه طريقة مربحة لكسب المال، خاصة بالنسبة للمؤثرين الذين لديهم عدد كبير من المتابعين.

هناك طريقة أخرى للربح من انستقرام وهي من خلال التسويق بالعمولة. يمكن للمؤثرين الترويج للمنتجات أو الخدمات من خلال منشوراتهم أو قصصهم وتضمين الروابط التابعة. عندما يقوم متابعوهم بعملية شراء باستخدام تلك الروابط، يحصل المؤثر على عمولة. يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة لتحقيق الدخل من حساب انستقرام ، خاصة إذا كان لديك جمهور متخصص مهتم بمنتجات أو خدمات معينة.

بشكل عام، يوفر انستقرام العديد من الفرص لكسب المال، سواء كنت مؤثرًا أو صاحب حساب عادي مبتدئ. من خلال الاستفادة من النظام الأساسي الخاص بك، والتفاعل مع جمهورك، والشراكة مع العلامات التجارية أو الاستفادة من التسويق بالعمولة، يمكنك تحويل تواجدك على انستقرام إلى مشروع مربح.

أفضل 7 طرق للربح من انستقرام

1. لربح من انستقرام عن طريق التسويق بالعمولة Affiliate marketing

التسويق بالعمولة ( الافلييت ) هو في الأساس عندما تروج لمنتج ما و تحصل على نسبة من الارباح لكل عملية بيع ناجحة ، سترى غالبًا المدونين يفعلون ذلك مع لافتات الشريط الجانبي التي تروج لشركائهم ، أو حتى من خلال منشورات مستوحاة من منتج معين. لا يختلف الأمر كثيراً مع انستقرام .

مع انستقرام ، تقوم بنشر صور جذابة تبرز منتجاتها وتحفز المبيعات من خلال عنوان URL (الرابط) الخاص بالشريك الذي تروج له ، وستحصل على هذا رابط من خلال تلك الشركة .

هناك عدد كبير من الشركات التي يمكنك العمل معها . إليكم بعضها :

  • Shareasale: هي شركة لتسويق بالعمولة امريكية ، يمكنك ان تحصل على عمولة تصل الى 20 % من كل منتوج ، و الحد الادنى لدفع هو 50 دولار ، قم بتسجيل في الشركة و روج للمنتوج الذي تريد .
  • Ebates: قم بإحالة الأشخاص الذين يحبون العروض والخصومات ، ثم احصل على العمولة.
  • Max Bounty :هي منصة لتسويق بالعمولة ، تتميز عن جميع الشركات بالدفع العالي لكل عملية شراء من خلال الاحالة ، توفر أكثر من 1000 حملة يمكنك الاختيار من بينها
  • Skimlinks : شركة عملاقة تقدم اكثر من 20.000 منتج لتسويق له .
  • AWIN : تضم هذه المنصة اكثر من 13.000 معلن و تعمل على مستوى العالم

يمكنك وضع عنوان URL (الرابط) الذي تسوق له في وصف المنشور او نشر رابط على ستوري أو على سيرتك الذاتية (البايو ) . يمكنك ان تقوم تقصيره و تخصيصه من خلال احد هذه المواقع :

  1.  BITLY
  2. TINYURL
  3. IS.GD
  4. BUFF.LY
  5. BIT.DO

يعد تسويق بالعمولة من افضل طرق الربح من الانستقرام

2. إنشاء منشورات برعاية ‘ Sponsored Posts ‘

الربح من الانستقرام من خلال منشورات برعاية

جزء من المحتوى المدعوم على انستقرام هو صورة أو فيديو يسلط الضوء على منتج أو علامة تجارية.

هذه المنشورات مصحوبة بتعليقات توضيحية قد تتضمن هاشتاق أو عمل اشارة أو الروابط.

لا تتطلب العلامات التجارية عادةً سفراء رسميًا للعلامة التجارية لمنشئي المحتوى المشمول برعاية ، ولكن من الشائع بالنسبة لهم النقر على بعض المؤثرين للحصول على المحتوى مرارًا وتكرارًا.

ومع ذلك ، من المهم أن تكون أي علامات تجارية أو منتجات تروج لها مناسبة تمامًا لصورتك الشخصية على انستقرام .

تتمثل الفكرة في إظهار متابعيك كيف تتناسب هذه العلامة التجارية مع نمط حياتك.

نموذج للمنشورات التي برعاية ـ الربح من الانستقرام
نموذج للمنشورات التي برعاية ـ الربح من الانستقرام

افضل شركات رعاية المنشورات على الانستقرام :

  1. TapInfluence  : هي أداة رائعة للذين يبحثون عن فرص للمحتوى المدعوم ، تقوم بإنشاء ملف تعريف يصفك وطبيعة المحتوى الخاص بك ، وسوف تدعوك العلامات التجارية المهتمة بالعمل معك
  2. Ifluenz  : هي أداة سهلة أخرى حيث يمكنك استعراض مطابقة الحملات المتاحة التي أنشأتها مجموعة متنوعة من العلامات التجارية والترويج المباشر للحملات التي تفضلها.
  3.  upfluence : هي كذلك منصة اخرى للبحث عن رعاة لمنشوراتك على انستقرام

لكن هذه الطريقة لربح من الانستقرام تحتان ان يكون لديك تفاعل .

3. الربح من الانستقرام من خلال بيع صور

يعد بيع صور من انجح طرق الربح من الانستقرام

إذا كنت مصورًا محترفًاأو هواةً ، فإن انستقرام وسيلة رائعة للإعلان عن صورك وبيعها لأفراد أو وكالات. أضف علامة مائية إلى اللقطات الخاصة بك واستخدم الهاشتاق و الوصف لسرد جميع تفاصيل البيع بطريقة موجزة.

استخدم الهاتشاق المناسبة لجذب الناس نحو اللقطات الخاصة بك والحصول على محادثة مستمرة مع وكالات التصوير المؤثرة.

هناك أيضًا بعض المواقع التي يمكنك استخدامها لعرض صور انستقرام للبيع ، اليك ابرزها :

  1. twenty20
  2. mobileprints
  3. foap

4. تكبير حسابات انستقرام و بيعها

تكبير حسابات انستقرام و بيعها احدى طرق الربح من الانستقرام

ان كنت محترف في بناء حسابات انستقرام متفاعلة فهذا يعني انك ستجني اموال كبيرة !

يمكنك بالفعل بيع حساب انستقرام الخاص بك

يوجد عدد قليل من المواقع التي تدعم بيع و شراء حسابات انستقرام ، اليك أفضلها:

5. ربح من انستا عن طريق الترويج لعملك ، منتجات و الخدمات

الربح من الانستقرام لايقتصر على طرق الاولى بل يمكنك ان تعزز نشاطك على انستقرام !

اذا كنت حلاق او خياط او تمارس اي عمل على الواقع فالانستقرام ستساعدك في توسيع قاعدة العملاء

كل ما عليك هو اخذ لقطة للمنتوج او الخدمة التي تقدمها ، ثم انشرها مع اضافة هشاقات ذات صلة .

وضع المكان الجغرافي لموقع نشاطك و باقي التفاصيل ، هناك الكثير من الاشخاص حققوا نجاح من خلال انستقرام

6. الربح من انستا من خلال إنشاء متجر الكتروني

اليوم، يوفر انستقرام فرصة التجارة الإلكترونية الرائعة هذه لبيع منتجاتك المادية أو السلع مباشرة على منصته وكسب المال من انستقرام .

ربما تكون قد شاهدت علامات تجارية كبيرة أو مشاهير مثل كايلي جينر يبيعون منتجاتهم على انستقرام . لديهم مجموعتهم الخاصة من منتجات التجميل ويستخدمون انستقرام كإضافة إلى منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بهم المبنية على Shopify.

كما تبين أن 90% من الحسابات تتبع حساب أعمال.

هذه فائدة أخرى لتصبح مؤثرًا على وسائل التواصل الاجتماعي حيث يمكنك البدء بنموذج عمل بسيط لدروبشيبينغ والتوسع في بيع منتجاتك الخاصة على متجر انستقرام بمجرد أن تصبح مشهورًا.

في البداية، يتطلب الأمر الكثير من الترويج والتسويق، ولكن بمجرد أن يكون لديك عدد كبير من المتابعين، سيصبح الأمر أسهل كثيرًا بمرور الوقت.

يمكنك الاستفادة من هذه المقالة كيفية إنشاء متجر على إنستقرام لعرض المنتجات للربح من انستقرام من خلال انشاء متجر

7. ربح من انستا من خلال لايفات

قبل أن نناقش كيفية الحصول على أموال من الشارات، علينا أن نفهم بالضبط ما هي الشارات. من وجهة نظر المستهلك، تعد الشارات ميزة تتيح لك إظهار دعمك لمنشئ المحتوى الذي يقوم بالبث المباشر. يمكن شراء الشارات فقط خلال الفيديو المباشر، وعند شرائها سيظهر قلب بجانب اسمك في التعليقات.

من وجهة نظر منشئ المحتوى، تعد الشارات وسيلة لزيادة التفاعل المباشر مع المعجبين. عندما تبدأ بث الفيديو المباشر، يمكنك تحديد هدف يسمح لمعجبيك بالشعور بأنهم يساهمون في إنشاء الفيديو الخاص بك. الهدف مثبت في أعلى قسم التعليقات وهو متاح ليراه الجميع. باعتبارك منشئ محتوى، ستتمكن من رؤية أرباحك ومن يساهم. باستخدام هذه المعلومات، يمكنك أن تشكر معجبيك شخصيًا على دعمهم المستمر.

هناك عدة طرق لكسب المال على انستقرام ، ويعتمد ذلك إلى حد كبير على أهدافك وجمهورك. إحدى الطرق الشائعة هي من خلال المشاركات الدعائية أو التعاون مع العلامات التجارية. يمكن للمؤثرين الشراكة مع العلامات التجارية والترويج لمنتجاتهم أو خدماتهم لمتابعيهم مقابل الدفع أو الحصول على منتجات مجانية. يمكن أن تكون هذه طريقة مربحة لكسب المال، خاصة للأشخاص المؤثرين الذين لديهم عدد كبير من المتابعين.

هناك طريقة أخرى لاستثمار حساب انستقرام الخاص بك وهي من خلال التسويق بالعمولة. يمكن للمؤثرين الترويج للمنتجات أو الخدمات من خلال منشوراتهم أو قصصهم وتضمين الروابط التابعة. عندما يقوم متابعوهم بعملية شراء باستخدام تلك الروابط، يحصل المؤثر على عمولة. يمكن أن تكون هذه الطريقة فعالة بشكل خاص إذا كان لديك جمهور متخصص مهتم بمنتجات أو خدمات محددة.

بشكل عام، يقدم انستقرام مجموعة من الفرص للأفراد والشركات لكسب المال. من خلال الاستفادة من النظام الأساسي الخاص بك، والتفاعل مع جمهورك، والشراكة مع العلامات التجارية أو الاستفادة من التسويق بالعمولة، يمكنك تحويل تواجدك على انستقرام إلى مشروع مربح.

لتفعيل بعض الطرق للربح من انستا من ضروري تحويل حساب انستقرام من شخصي الى حساب اعمال بزنس ، كما يجب العمل على زياده متابعين انستقرام  دوما .

ربما يعجبك أيضا

1 تعليق

الربح من رفع الملفات - إليك افضل مواقع الربح من رفع الملفات الصادقة - دليلك نحو الاحتراف نوفمبر 30, 2020 - 22:37

[…] الربح من الانستقرام – إليك افضل 5 طرق لتحقيق ارباح منه […]

رد

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.