الرئيسية Vpn افضل 5 اضافات VPN لمتصفح جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبه

افضل 5 اضافات VPN لمتصفح جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبه

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن اضافات VPN لمتصفح جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبه ؟ هل تريد اضافات VPN مجانية و سريعة ، اذن اليك افضل VPN لمتصفح Google Chrome

اهلا بكم زوار ومتابعي مدونة دليلك نحو الاحتراف في اخر تدوينة كنت كتبت عن طريقة فك حظر المواقع باستخدام VPN متصفح Opera المجاني، اما في هذه المقالة الجديده ساقدم لكم افضل 5 اضافات VPN لمتصفح جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبه ، لقد أصبحت خدمة VPN ضرورة تقريبًا لمعظم مستخدمي الإنترنت اما للوصول للمحتوى المقيد بدول معين او مواقع محجوبه او للحفاظ على الخصوصية ، يريد معظم الأشخاص طريقة سهلة للوصول إلى VPN أثناء تصفحهم. وهذا هو بالضبط المكان الذي تلعب فيه ملحقات  جوجل كروم  دورا مهما في الاتصال بال في بي ان ,  متصفح الكروم قوي وإضافات الكروم هي أفضل مميزاته. باستخدام إضافات Chrome VPN ، يمكننا الوصول إلى الإنترنت في بيئة آمنة حتى لو كنا على شبكة ويفي عامة 

قائمة لافضل اضافات ال VPN لمتصفح جوجل كروم 

في هذه القائمة ، نحن نقدم نوعين من إضافات ال VPN. النوع الأول هو ملحقات ال VPN المجانية تمامًا ولا تكلفك أي سنتات. والثاني هو ملحقات  ال VPN برييميوم  التي تقدم جزءًا من خدمتها مجانًا بينما يتم تحصيل رسوم منك إذا كنت تريد استخدام ميزاتها بشكل كامل ، فالمجانية و التي تقدم جزى من الخدمه مجانا ستفي بالغرض .

الاضافة الاولى : Touch VPN

 اضافات VPN لمتصفح

تعد TouchVPN واحدة من أكثر إضافات ال VPN  في جوجل كروم استخداما (3 مليون مستخدم ) . انها اضافة مجانية تاما للاستخدام ، وتوفر طريقة سهلة لإدارة اتصال VPN الخاص بك. بمجرد تثبيت الاضافة، ستجد رمز TouchVPN بالقرب من الاضافات الأخرى. لايتطلب انشاء حساب  TouchVPN. 

فهذه الاضافة توفر لك 7 سرفرات لدول غربيه للاتصال بها ، وكذلك به خيار الاتصال التلقائي حيث يتصل لوحده باسرع سرفر ، كذلك مزود بخاصية توقف عن الاتصال ب سرفرات ال VPN متى اردت .

رابط الاضافة من هنا 

الاضافة الثانية : FREE VPN

كذلك هذه الاضافة من بين الاضافات الاكثر شعبية في سوق الكروم وهي مجانية بشكل كامل ، فهو يتيح لك الاتصال بال VPN بنقرة زر واحدة ، مع هذه الاضافه وداعا للمحتوى المقيد فستتصفح الويب بشكل كامل .

كل ماعليك هو تثبيت الاضافة ، ونقر على ايقونتها و اختر سرفر دوله التي تريد الاتصال بالانترنت من خلالها ، فهذه توفر اكثر من 10 سرفرات ، وتتميز بسرعه و الكفائه

رابط الاضافة من هنا 

الاضافة الثالثة : VeePN

هو اضافه VPN ، هذا يعني أن الخدمة لديها نسخة مجانية تعمل بكامل طاقتها ، ولكن هناك إصدار مميز أيضًا. تكمن مشكلة الإصدار المجاني في أنه يمكنك الاختيار بين ثلاثة مواقع للخوادم فقط ويعمل على جهاز واحد. أيضا ، يقدم الإصدار المجاني سرعات أقل بالمقارنة مع المدفوع .

سرفرات المجانية التي توفرها الاضافة هي روسيا ، هولندا ، ونيويورك . ، من السهل للغاية استخدام VeePN على الكروم. بمجرد تحديد موقع الخادم المرغوب ، سيقوم VeePN بالاتصال بك في أي وقت من الأوقات. هناك أيضًا خيار لتمكين حماية WebRTC بالإضافة إلى خيار تجاوز الشبكات المحلية. كلاهما يمكن أن يوفر لك طبقة متقدمة من الحماية أثناء تصفح الويب.

رابط الاضافة من هنا 

الاضافة الرابعة :  Browsec – من افضل اضافات VPN لجوجل كروم

عدد مستعملي هذه الاضافة 4 مليون تقريبا و هي الاشهر ، انا شخصيا كنت استعملها منذ 2014 . فهذه الاضافة تتميز بسرعة و الامان .

فهذه الاضافة توفر 4 سرفرات مجانية وهي هولندا ، سنغفوره ، بريطانيا ثم الولايات المتحده رغم انها مجانيه الى انها جيده وتفي بالغرض ، يمكنك الاتصال بال VPN بنقره زر واحد فلاضافة سهلة الاستعمال ، في حالة اردت شراء الخدمه المدفوعه فسيوفر لك اكثر من 30 سرفر قوي لدول مختلفه بسعر 3.33 دولار لشهر .

رابط الاضافة من هنا 

الاضافة الخامسة : TunnelBear VPN

هي واحدة من أكثر خدمات VPN الموثوق بها في العالم في الوقت الحالي وتقدم خطة مجانية. هناك الكثير من القيود في الخطة المجانية ، لكن الأمر يستحق العناء. على سبيل المثال ، يوفر TunnelBear طريقة بسيطة بشكل لا يصدق لإقامة اتصال. يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من البلدان ويحدث الاتصال بسرعة.

اضافات VPN لجوجل كروم

عند الحديث عن القيود ، يمكنك الحصول على 500 ميجابايت من البيانات شهريًا. ومع ذلك ، هناك طرق لزيادة الحصة الشهرية عن طريق إحالة (ريفرال) TunnelBear إلى الآخرين. يمكن القول إن اضافة TunnelBear أسرع من البرنامج الفعلي الذي نستخدمه للاتصالات , فكل ما عليك هو تثبيت الاضافة وتسجيل حساب جديد .

رابط الاضافة من هنا 

كما يمكنك فتح المواقع المحجوبة من خلال مواقع البروكسي و كذلك تطبيقات VPN ، كانت هذه افضل اضافات VPN لجوجل كروم الي تدوينة اليوم اتمنى ان اكون قد افدتكم

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.