الرئيسية واتساب طريقة انشاء رابط لرقمك على واتس اب مجانا و بسهولة

طريقة انشاء رابط لرقمك على واتس اب مجانا و بسهولة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن طريقة انشاء رابط لرقمك على واتس اب ؟ هل تريد عمل رابط لرقمك على واتساب ؟ او طريقة تحويل رقم الواتس اب الى رابط ؟

ان كنت تريد انشاء رابط لرقمك على واتس اب بسهولة ففي هذه المقالة سنتعرف على كيفية إنشاء رابط لمحادثتك عبر الواتس اب بخطوات بسيطة وسهلة

ان كنت تقوم بانشطة تجارية على الانترنت فمن ضروره تحويل رقم الواتس اب الى رابط ، فمن خلاله سيستطيع العملاء التواصل معك بشكل مباشر و الاستفسار عن خدماتك

فالوتساب هو افضل طريقة لتواصل مع عملائك ، انه تطبيق رقم واحد في العالم لتواصل ومن المستحيل ان لا تجد هاتف ليس به برنامج واتساب .

كما سبق و تعرفنا على كيفية حذف مجموعة واتس اب نهائيا ، بالإضافة إلى كيفية إنشاء محادثات واتساب وهمية .

طريقة انشاء رابط لرقمك على واتس اب

لا يوجد خيار مباشر لإنشاء رابط على واتس آب . بدلاً من ذلك ، سيتعين عليك استخدام موقع ويب تابع لجهة خارجية لإنشاء الارتباط الخاص بك. ومع ذلك ، يمكننا أن نؤكد لك أن هذه العملية آمنة تمامًا وخالية من التكلفة إلا إذا كنت ترغب في إنشاء رابط واتس تجاري أو رابط ذي علامة تجارية.

كما ذكرنا في النظرة العامة أعلاه حول إنشاء رابط WhatsApp باستخدام “إنشاء رابط” ، إليك شرح مفصل لخطوات تطوير واستخدام رابط تم إنشاؤه بواسطة “إنشاء رابط”.

  1. افتح متصفح هاتفك المحمول وابحث عن Create wa.link.
  2. أدخل الآن رقم هاتفك والنص الترحيبي في المربعات المطلوبة.
عمل رابط لرقمك على واتساب
عمل رابط لرقمك على واتساب
  1. اضغط على إنشاء رابط.
  2. في مربع الحوار ، اضغط على نسخ الرابط في الأسفل. (يمكنك أيضًا نسخ رمز الاستجابة السريعة مع الرابط إذا كنت تريد)
عمل رابط لرقمك على واتساب

الآن شارك الرابط على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بك. بمجرد أن ينقر المستخدم على الرابط ، سيتم نقله مباشرة إلى مربع الدردشة واتساب ، حيث يمكنهم إرسال نص الترحيب مع استفساراتهم.

كيفية إنشاء رابط دردشة WhatsApp باستخدام أدوات الأعمال؟

باستخدام واتساب بزنس ، يمكنك بسهولة إنشاء رابط علامتك التجارية على التطبيق نفسه. WhatsApp للأعمال هو إصدار من WA تم إصداره بواسطة meta لأصحاب الأعمال التجارية عبر الإنترنت الذين يمكنهم التواصل بسهولة مع عملائهم وعملائهم. فيما يلي خطوات إنشاء رابط WhatsApp باستخدام أدوات العمل.

  1. افتح تطبيق WhatsApp Business.
  2. اضغط على النقاط الثلاث في أعلى اليمين.
عمل رابط لرقمك على واتساب
  1. حدد الإعدادات.
  1. اضغط على أدوات العمل.
  1. حدد الآن ارتباط قصير.
  2. انسخ الرابط وشاركه على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بك.
عمل رابط لرقمك على واتساب
عمل رابط لرقمك على واتساب

يمكنك أيضًا ربط ملفات تعريف الأعمال الخاصة بك على فايسبوك و انستقرام بـ واتساب للاعمال .

كيفية إنشاء رابط مجموعة WhatsApp؟

يعد إنشاء رابط مجموعة WhatsApp أكثر وضوحًا من إنشاء رابط دردشة. كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى المجموعة التي تديرها ودعوة الناس عبر الرابط. فيما يلي خطوات إنشاء رابط مجموعة واتساب .

  • افتح تطبيق WhatsApp.
  • انتقل إلى المجموعة التي تديرها.
  • اضغط على اسم المجموعة في الأعلى.
  • قم بالتمرير لأسفل للدعوة عبر الرابط.

الآن سيتم إنشاء ارتباط. سترى خيارات مثل إرسال رابط عبر واتس آب ، أو نسخ رابط ، أو مشاركة الرابط ، أو استخدام رمز الاستجابة السريعة ، أو إعادة تعيين الرابط. اختر نسخ الرابط أو مشاركة رابط لنشر الرابط على منصات وسائط اجتماعية أخرى حتى يتمكن جمهورك المستهدف من الانضمام إلى مجموعة أعمال WhatsApp الخاصة بك بسهولة بمجرد نقرة على رابط الدردشة الجماعية.

لقد غطينا كل شيء عن عمل رابط لرقمك على واتساب وإنشاء رابط مجموعة. إذا كنت تستخدم WA شخصيًا ، فيمكنك استخدام موقع الويب wa.link للربط

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.