الرئيسية مواقع عمل باركود لرقمك او موقعك أو للواي فاي أو اي شيء آخر

عمل باركود لرقمك او موقعك أو للواي فاي أو اي شيء آخر

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

سنتعرف في هذه المقالة على طريقة عمل Barcode لرقمك او موقعك أو للواي فاي أو لصورة فيديو أو لملف Pdf أو اي شيء آخر اون لاين و مجانا .

لقد اصبح يستخدم باركود ( رمز الاستجابة السريع Qr Codes) على نطاق واسع ، و هو احد افضل الطرق لمشاركة رابط او صورة او ملف او اي شيء و الوصول له بسرعة كبيرة على عكس الطرق التقليدية .

عمل barcode لصور او الفيديوهات او رابط او اي شيء اخر سهلة جدا بطريقة التي ساقدمها لكم .تعتمد الطريقة على موقع إلكتروني يقدم خدمات باركود ، موقع مجاني .

كما سبق وأن شرحت طريقة انشاء رابط لرقمك على واتس اب . بالإضافة إلى تحويل الفيديو الى رابط مباشر اون لاين ، و أيضا طريقة الحصول على رابط تحميل مباشر من جوجل درايف

عمل باركود لرقمك او موقعك أو للواي فاي

يتيح لك الموقع عمل barcode لما يلي : رابط ، نص ، اميل ، رقم الهاتف ، رسائل قصيرة ، موقع جغرافي ، الواي فاي ، الصور ، الفيديو ، وسائل تواصل الاجتماعي ، ملفات Pdf ، و المزيد ….

عمل باركود

حدد نوع المحتوى في الجزء العلوي لرمز الاستجابة السريعة الخاص بك (عنوان URL ، نص ، بريد إلكتروني …). بعد تحديد النوع الخاص بك ، سترى جميع الخيارات المتاحة. أدخل جميع الحقول التي يجب أن تظهر عند مسح رمز الاستجابة السريعة الخاص بك Qr Codes . تأكد من صحة كل ما تدخله لأنه لا يمكنك تغيير المحتوى بمجرد طباعة رمز الاستجابة السريعة.

يمكن تخصيص عناصر الزاوية والجسم بشكل فردي. أضف شعارًا إلى رمز الاستجابة السريعة الخاص بك. حدده من المعرض أو قم بتحميل صورة الشعار الخاصة بك. يمكنك أيضًا البدء بأحد القوالب من معرض القوالب.

اضبط دقة البكسل لرمز الاستجابة السريعة الخاص بك باستخدام شريط التمرير. انقر فوق الزر “Create QR Codes ” لمشاهدة معاينة رمز الاستجابة السريعة الخاص بك. يرجى التأكد من أن رمز الاستجابة السريعة الخاص بك يعمل بشكل صحيح عن طريق مسح المعاينة باستخدام ماسح رمز الاستجابة السريعة الخاص بك. استخدم إعدادًا عالي الدقة إذا كنت ترغب في الحصول على رمز png بجودة طباعة.

بعد عمل barcode يمكنك الآن تنزيل ملفات الصور لرمز الاستجابة السريعة بتنسيق png. أو svg. أو pdf. أو eps. متجه. إذا كنت تريد تنسيق متجه مع التصميم الكامل ، فيرجى اختيار .svg. يعمل SVG في برامج مثل Adobe Illustrator أو Inkscape. تعمل إعدادات الشعار والتصميم حاليًا مع ملفات .png و. svg فقط.

يمكنك زيارة موقع عمل باركود من هنا qrcode-monkey ، كانت هذه هي مقالة اليوم اتمنى ان اكون قد افدتكم ، في امان الله

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.