الرئيسية برامج تحميل برنامج Deepfakes لتغيير الوجوه في أي فيديو

تحميل برنامج Deepfakes لتغيير الوجوه في أي فيديو

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن افضل برنامج لتغيير الوجوه في أي فيديو مجانا ؟ اذن اقترح عليك تحميل برنامج Deepfakes الاحترافي في تغيير و تعديل الوجوه في الفيديو

في هذه التدوينة سنعرف على برنامج لتغير الوجوه في اي فيديو و كذلك تحميل Deepfakes البرنامج برابط مباشر

ما هو برنامج Deepfakes ؟

برنامج Deepfakes هو عبارة عن برنامج يستعمل في التعليم أساسا، قادر على تفكيك الفيديو إلى طبقات و تغيير أي وجه موجود في الفيديو بطريقة إحترافية تصعب على أي شخص أن يدرك أنها مزيفة .

يعتمد البرنامج على الذكاء الإصطناعي ، فكل ما عليك القيام به هو تغذيته بمجموعة من الصور الخاصة بوجه الشخص الذي تريده أن يظهر على الفيديو أو الفيلم ، ليقوم البرنامج مباشرة بإعطائك من خلال إتباع مجموعة من الخوارميات المتقدمة فيلما مفبركا يحمل وجهك أو وجه أي شخص اخر .

كما ان البرنامج سهل في الاستخدام كل ما عليك هو تنزيل برنامج DeepFakes و تجربته

تنزيل برنامج DeepFakes

كيف يقوم البرنامج بتغيير الوجوه

لتغيير وجه شخص ما بنجاح ، سيقوم Deepfakes أولاً بتحليل الفيديو الذي تقدمه له وسيحاول عزل ليس فقط جميع حركات الرأس ، ولكن أيضًا مواضع وحركات العينين والفم وبنى الوجه الأخرى. بعد جمع هذه البيانات ، سيحاول التطبيق مطابقة الصور المرجعية الخاصة بك بالفيديو ، محاولًا بعناية الحفاظ على عناصر مثل حركة العين والفم. ستعتمد النتيجة النهائية بشكل كبير ليس فقط على نطاق وجودة الصور المرجعية ، ولكن أيضًا على الوقت الذي يستخدمه التطبيق لمطابقة كل شيء معًا بشكل صحيح.

بعدما ان عرفنا البرنامج و طريقة التي يقوم بها بتغير الوجوه ، الان ساترك لكم رابط تنزيل برنامج Deepfakes

تحميل برنامج Deepfakes

في الحقيقة العملية لا تتم عبر برنامج اسمه DeepFakes ، و إنما تتم عن طريق تطبيق يسمى FakeApp، و الذي كما سبق و ذكرنا أن مبرمجه ما يزال مجهولا خوفا من الملاحقات القانونية . البرنامج مجاني و مفتوح المصدر مما ساهم في نشر حمى برنامج DeepFakes ، حيث تم تحميله في الساعات الأولى من إنتشاره على موقع Reddit أزيد من 120 ألف مرة .

رابط تنزيل برنامج DeepFakes

كانت هذه هي مقالتنا اليوم على مدونة دليلك نحو الاحتراف . كما سبق و أن تعرفنا على افضل 5 برامج تسجيل صوت للكمبيوتر بشكل احترافي ، بالإضافة إلى افضل 10 مواقع لتحميل برامج مجانية للكمبيوتر .

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.