الرئيسية تطوير المواقعادسنس كيفية زيادة أرباح جوجل ادسنس – مضاعفة ارباح الادسنس

كيفية زيادة أرباح جوجل ادسنس – مضاعفة ارباح الادسنس

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تعاني من ضعف ارباح جوجل ادسنس ؟ هل تريد طريقه لمضاعفة ارباح الادسنس ؟ اليك كيفية زيادة أرباح جوجل ادسنس

إن جوجل ادسنس هو أفضل شبكة إعلانات تكلفة النقرة التي تمنحنا فرصة سهلة لكسب الأموال عبر الإنترنت. ولكن هذه أيضًا حقيقة حقيقية وهي أنه لا يزال الكثير من ناشري غير قادرين على توليد المزيد من عائدات .

هل أنت غير قادر أيضًا على تحقيق دخل كبير من  جوجل ادسنس   بدلاً من أنك ناشر منذ وقت طويل؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فإن الحل هنا. أصدقائي ليس هناك أي مشكلة في جوجل ادسنس ، المشكلة هي الأساليب التي تستخدمها لزيادة دخل Google AdSense الخاص بك. لذلك ، أعددت 7 طرق زيادة أرباح جوجل ادسنس . لأن Google AdSense هو نفسه للجميع ، فلماذا الكثير من الناس يحققون أرباحًا جيدة ولماذا لا. لذا دعنا نحاول تجربة هذه الحيل لزيادة أرباح AdSense ، على أمل أن تعمل.

كما سبق وان كتبت حلول بعض مشاكل الادسنس مثل : حل مشكلة الموقع معطل او غير متاح في جوجل ادسنس و كذلك حل مشكلة المحتوى غير كافي عند طلب الحصول على حساب ادسنس

كيفية زيادة أرباح جوجل ادسنس  Google Adsense

اختر نيش عالي دفع 

النقطة الأولى والأكثر أهمية التي يمكن ذكرها هنا عندما نتحدث عن أفضل الطرق مضاعفة ارباح الادسنس هي اختيار مكانة عالية. عندما تستخدم الادسنس، يتعين عليك تحديد مكانة عالية الدفع لمدونتك. موضوع أو مكانة هامة للغاية بالنسبة إلى التدوين ، مما يساعدك على الحصول على دخل أعلى من جوجل ادسنس  Google Adsense. حيث يعتمد إعلان تكلفة النقرة بشكل مباشر على الموضوع الذي تختاره , اليك اكثر نيتشات مربحة في جوجل ادسنس :

مضاعفة ارباح الادسنس

الإعلانات بين المشاركات – مضاعفة ارباح الادسنس

طريقة فعالة للغاية في زيادة أرباح جوجل ادسنس يمكنك إضافة الإعلانات بين المحتوى أو المشاركة. إنها طريقة سهلة للحصول على المزيد من الفوائد من AdSense. هل تتطابق إعلاناتك مع خلفية صفحة الويب لديك أيضًا مع الألوان ، وإضافة إعلانات مصورة أو إعلانات روابط نصية بين المشاركة. بينما تضيف الإضافات بين المحتوى مساحة كافية للإعلانات والمحتوى بحيث لا تخرج من جوجل Adsense سياسة.

اليك كيفية طريقة وضع اعلان ادسنس داخل الموضوع فى المدونة البلوجر بطريقة سهلة

الصور والإعلانات النصية

للحصول على مزيد من النقرات على إعلاناتك في AdSense ، يجب عليك استخدام الإعلانات المصورة والنصية معًا ، بدلاً من استخدامها بدون صورة أو بدون إعلانات نصية. سيؤدي ذلك إلى زيادة دخل AdSense ببساطة. أثناء زيارتك للمدونة ، سيتم جذب كل هذه الصور أولاً بواسطة الصور ثم طريقة تنسيق النص. من خلال حظر نوع إعلان أو فئة إعلان ، يمكنك تقليل المنافسة على إعلانات AdSense ، حيث يستخدم العمل المتفوق كلا من الصورة والنص على AdSense.

نشر الجودة والمحتوى الفريد – زيادة أرباح جوجل ادسنس

يمثل المحتوى الأساسي لقاعدة أرباحك ويتعين عليك جعل المحتوى الخاص بك عالي الجودة وفريدًا إذا كنت ترغب في زيادة أرباح جوجل ادسنس .

حيث يكون المحتوى هو المصدر الرئيسي لكل مشاركة بينما تكون المشاركة على مدونة. يجب أن أفضّل ذلك باستخدام أفكار جديدة ومع موضوع جديد وفريد من نوعه حتى يكتسب القراء اهتمامًا بمدونتك. لذلك ، تذكر أنك تريد تقديم تجربة مستخدم جيدة لقرائك ، إنها أفضل طريقة ستساعدك على تحسين أرباح Google Adsense.

تحقق من كثافة الكلمات الرئيسية

تمثل الكلمة الرئيسية الجزء الأكثر أهمية في تحسين محركات البحث والذي سيزيد من معدل الزيارات ويساعدك في الحصول على الإعلانات ذات الصلة على مدونتك. وتعرف جيدًا إذا كانت الإعلانات ذات صلة بالمحتوى في مشاركة المدونة ، فهناك المزيد من الفرص للحصول على نقرات وبالتالي مضاعفة ارباح الادسنس.

لذلك ، فإن العثور على الكلمات الرئيسية وتحسينها أمر مهم وسيساعدك بالتأكيد على تحسين أهمية إعلاناتك

اتبع تعليمات وإشعارات ادسنس

يحاول Google adsense وفريقه مساعدة ناشريه من وقت لآخر عن طريق إرسال رسائل البريد التي تتضمن العديد من الحيل الجديرة بالاهتمام لزيادة دخل AdSense وتجربة أفضل. لذلك يجب عليك التأكد من اتباع جميع الخطوات المقترحة من AdSense وفريقه.

اختر الموضوع المناسب لمدونتك

اختر هذا الموضوع لمدونتك التي تتمتع بموضع جيد وجذاب لـ adsense كما في العنوان ، أو الشريط الجانبي ، أو المشاركة ، إلخ. في كلمة أخرى ، ابحث عن المظهر الذي يحتوي بالفعل على أفضل إعداد لمواضع الإعلانات للحصول على المزيد من النقرات. هناك عدد من المواقع المتاحة التي يمكنك الحصول على المظهر منها وقد تم تحسينها بالفعل من خلال تحسين وضع الإعلان.

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.