الرئيسية انستقرام افضل 5 تطبيقات لاعادة نشر صور و الفيديوهات في الانستقرام

افضل 5 تطبيقات لاعادة نشر صور و الفيديوهات في الانستقرام

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

مرحبا بكم زوار ومتابعي مدونه دليلك نحو الاحتراف ، في تدوينه سابقه عن الانستقرام كنت كتبت عن أفضل 5 تطبيقات زيادة متابعين على انستقرام مجانا ، اما في هذه تدوينه سنرى افضل 5 تطبيقات لاعادة نشر صور و الفيديوهات في الانسقرام ، فهذه البرامج تساعد مديري حسابات انستقرام على اعادة نشر صور و الفيديوهات بدون تحميلها و اعادة نشرها ، فهذه تطبيقات تعطيها رابط صوره او الفيديو وهو يقوم بشكل تلقائي ب اعاده نشرها و كذلك بعض هذه تطبيقات تسمح بنسخ هاشتقات و تعاليق المرفقه مع صور (انصحكم بتطبيق الاخير ) . 

افضل 5 تطبيقات لاعادة (Repost Instagram Apps) نشر صور و الفيديوهات في الانستقرام

تطبيق Respost for instagram regran

برنامج repost for instagram للاندرويد

من افضل تطبيقات  لاعادة نشر صور و الفيديوهات في الانستقرام حصل على أكثر من 5 ملايين عملية تحميل ، يعمل بشكل جيد وسهل في الاستخدام ، ما عليك سوى نسخ عنوان URL الذي تريد إعادة نشر الصورة / الفيديو به الآن ، والصق عنوان URL هذا على هذا التطبيق ، الآن إعادة النشر مباشرة إلى حساب Instagram الخاص بك

رابط تحميل تطبيق من هنا 

تطبيق Repost It اعادة نشر صور في انستقرام

اعادة نشر صور في انستقرام

إنه أيضًا تطبيق رائع لإعادة النشر مباشرةً من حساب الانستا  الخاص بك.ما عليك سوى اختيار الصور ومقاطع الفيديو التي تريد إعادة نشرها بدلاً من نسخ عنوان رابط  الخاص بالمشاركة الذي تتم مزامنته تلقائيًا على هذا التطبيق وستظهر لك إخطارًا على شريط إعلام هاتفك الذكي.

رابط تحميل تطبيق من هنا 

تطبيق EzRepost+

اعادة نشر صور في انستقرام

إنه تطبيق ممتع للغاية مع بعض ميزات إعادة النشر الرائعة ، يسمح ب اعادة نشر صور في و الفيديوهات انستقرام بدون نسخ رابط ، يقوم ايضا بتنزيل صور و الفيديوهات من الانستا .

تحميل تطبيق من هنا 

تطبيق Repost for Instagram

تحميل تطبيق  Repost for Instagram
تحميل تطبيق  Repost for Instagram 

يعتبر واحد من افضل تطبيقات لاعادة نشر صور و الفيديوهات على الانسقرام ، كل ماعليك هو تحميل تطبيق اولا ، انسخ عنوان رابط الخاص بالمشاركة وهو متاح مباشرة على هذا التطبيق. ثم انقر على اعاده نشر .

رابط تحميل تطبيق من هنا 

تطبيق Video Downloader for Instagram

تطبيقات لاعادة نشر صور

تطبيق الاخير هو افضل هذه تطبيقات حيث به العديد من المميزات التي تجعل الافضل على الاطلاق ، حيث يمكن اعاده نشر صور و الفيديوهات ، و كذلك تحميلها مباشره الى جهازك ، و الاكثر انه يسمح لك بنسخ الهاشتاقات و الكتابه التي تكون مرافقه للمنشور .

تحميل تطبيق من هنا 

كما سبق و ان كتبت في قسم انستقرام عن كيفية تصميم خلفية ستوري هايلايت في الانستقرام و كذلك كيف تصمم بروفايل انستقرام احترافي بطريقة بسيطه

كانت هذه تدوينة اليوم اتمنى ان اكون قد افدتكم ، الى تدوينة القادمة ان شاء الله

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.