الرئيسية برامج أفضل 5 برامج مجانية لتسجيل شاشة سطح المكتب بالفيديو فى الويندوز

أفضل 5 برامج مجانية لتسجيل شاشة سطح المكتب بالفيديو فى الويندوز

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

في هذه المقالة سنرى أفضل 5 برامج مجانية لتسجيل شاشة سطح المكتب بالفيديو فى الويندوز، تمكّنك من تسجيل الفيدوهيات من سطح المكتب في الكمبيوتر

ان برامج تسجيل شاشة سطح المكتب بالفيديو تمكنك تسجيل الشاشة من إنشاء مقاطع فيديو توضيحية وتسجيل إنجازات الألعاب للأجيال القادمة وإنشاء مقاطع فيديو أكثر مما يمكن  ومشاركته على اليوتيوب ، من المهم اختيار مسجل الشاشة  المناسب وفقًا لما تنوي القيام بها.

برامج تصوير وتسجيل الشاشة وسطح المكتب فى الويندوز تقدم مجموعة من الميزات المختلفة ، ويمكن حفظ الفيديو في أشكال مختلفة ، البعض يعمل بشكل جيد على الأجهزة العادية ، في حين أن البعض الآخر أكثر تطلبا. النقطة المهمة هي أن هناك الكثير من الخيارات. 

ان كنت مهتم بالتسجيل فلقد كتبت ايضا عن أفضل 5 تطبيقات تسجيل المكالمات على الأندرويد و كذلك عن الحاسوب افضل 5 متصفحات انترنت للكمبيوتر سريعة وخفيفة

أفضل 5 برامج لتصوير وتسجيل الشاشة وسطح المكتب فى الويندوز

برنامج FlashBack

أفضل 5 برامج لتصوير وتسجيل الشاشة وسطح المكتب فى الويندوز

يعد هذا البرنامج  من افضل برامج لتسجيل شاشة سطح المكتب بالفيديو ، على الرغم من كونه نسخة مجانية من برنامج مدفوع ، فإن FlashBack Express لن يضع علامات مائية قبيحة على تسجيلاتك أو يفرض حدودًا زمنية ، وهو مليء بالمزايا والأدوات التي تنافس العديد من البرامج المتميزة. واجهته أقل ترهيبًا من OBS Studio ، لذلك إذا كنت لم تستخدم مسجل شاشة من قبل ، فهو خيار ممتاز.

رابط تحميل البرنامج من هنا 

برنامج Apowersoft Free Online Screen Recorder

افضل برنامج لتسجيل سطح المكتب بالفيديو 

في المرة الأولى التي تستخدم فيها هذا البرنامج  ، ستتم مطالبتك بتنزيل تطبيق صغير لايتجاوز حجمه 1.2 ميجا  . سيتم تزويدك بعد ذلك بشريط تحكم معبأ بخيارات أكثر مما ستجده في معظم برامج تسجيل شاشة سطح المكتب. يمكنك التقاط لقطات من سطح المكتب الخاص بك أو كاميرا ويب ، وتسجيل الصوت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، الميكروفون ، كليهما أو لا.

رابط تحميل البرنامج من هنا 

برنامج Ezvid – تسجيل الشاشة وسطح المكتب

تسجيل الشاشة وسطح المكتب
برنامج مجاني لتسجيل سطح شاشه بدقه عاليه

إذا كنت تبحث عن برنامج يتيح لك تسجيل مقاطع الفيديو بنقرة زر واحدة ، فإن EZVID مثالي لك. ومع ذلك ، فإنه لا ينتهي هناك. يعد EZVID أيضًا برنامجًا ممتازًا لمستخدمي اليوتيوب الذين يفضلون تحميل المحتوى بسرعة. فالبرنامج سهل جدا و مجاني ويتيح لك رسم على شاشه ويدعم كل اصدارات الويندوز .

رابط تحميل البرنامج من هنا

برنامج DVD VideoSoft’s Free Screen Video Recorder

تسجيل الشاشة وسطح المكتب
برنامج خفيف لتسجيل سطح المكتب بسهوله 

Free Screen Video Recorder هو برنامج تسجيل الشاشة وسطح المكتب بالفيديو كامل الميزات وأداة التقاط لقطة للشاشة تتيح لك تسجيل أنشطة الشاشة بسهولة والتقاط أي شيء على الشاشة بما في ذلك النوافذ والكائنات والقوائم والشاشة الكاملة والمناطق المستطيلة.

رابط تحميل البرنامج من هنا

برنامج iSpring Free Cam – تسجيل الشاشة وسطح المكتب

تسجيل الشاشة وسطح المكتب بالفيديو

برنامج تسجيل الشاشة وسطح المكتب بالفيديو ، مجاني ولا يستهلك الكثير من الموارد ، ويحتوي على الكثير من الميزات الرائعة التي يمكنك استخدامها.نظرًا لأنه مجاني ، فمن المتوقع أن يكون لمقاطع الفيديو علامة مائية عليها أو حد زمني معين. شيء رائع آخر حول هذا البرنامج هو أنه يأتي مع أداة تحرير سهلة الاستخدام تتيح لك القيام ببعض التعديلات البسيطة بمجرد الانتهاء من تسجيل الفيديو.

  • مجاني دون أي حد زمني أو علامة مائية.
  • واجهة بسيطة وسهلة الفهم.

هناك بعض الميزات البارزة فقط ، ولكن يجب أن تضع في اعتبارك أن كاميرا iSpring المجانية تتيح لك تسجيل مقاطع الفيديو بدقة عالية و FHD. يمكنك إما أن تقرر حفظ مقاطع الفيديو محليًا أو تحميلها مباشرة على اليوتيوب.

رابط تحميل البرنامج من هنا

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.