الرئيسية انستقرام كيف ازيد مشاهدات الستوري الانستقرام بسهوله و بدون برامج

كيف ازيد مشاهدات الستوري الانستقرام بسهوله و بدون برامج

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تسائلت يوما كيف ازيد مشاهدات الستوري انستقرام ؟ في هذه المقالة سنقدم لكم زيادة مشاهدات ستوري انستقرام بدون مواقع او تطبيقات

سنقدم لكم طرق بسيطه من شانها ان تساعدكم في جلب عدد كبير من المشاهدات لستوري الانسقرام ، قصص انسقرام (ستوري) هي أداة قوية للغاية لتسويق وسائل التواصل الاجتماعي وكذلك العلامات التجارية الشخصية. ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى روعة قصص انستقرام ، فلن تكتسب المزيد من التواصل أو التواصل دون زيادة في المشاهدات. قد تبدو زيادة عدد مرات المشاهدة على قصص انسقرام شبه مستحيلة في بعض الأحيان ، لكننا سنقدم لك اليوم النصائح والحيل الأكثر فاعلية في زيادة مشاهدات ستوري . أدناه فقط سنذهب لتغطية كيفية الحصول على مزيد من وجهات النظر في قصص انسقرام في خطوات بسيطة. :

ان كنت مهتم بالانستقرام اكثر فيجب ان تقرا ايضا هذه المقالات أفضل 5 تطبيقات زيادة متابعين على انستقرام مجانا او افضل 10 مواقع لزيادة المتابعين انستقرام شغالة 100%

كيف ازيد مشاهدات الستوري انستقرام

كيف ازيد مشاهدات الستوري
ستوري انستقرام

نصيحة الاولى : انستقرام مختلف عن باقي شبكات تواصل الاجتماعي لذلك كلما قمت بعمل اكثر من ستوري ستحصل على مشاهدات اكثر لذلك ينصح الخبراء في هذا المجال نشر اكثر من 4 ستوري في اليوم .

نصيحة الثانية : قم ب انشاء محتوى ابداعي و عالي الجودة فمعظم الاشخاص يشاركون فقط صورهم على الانسقرام ، لذلك من شان المحتوى ان يتابعك عدد كبير المستخدمين  و بالتي زيادة مشاهدات ستوري انستقرام

نصيحة الثالثه :  يعد ذكر حساب آخر MENTION ACCOUNTS  طريقة رائعة للتواصل أو إظهار تقديرك أو الاعتراف بحساب آخر. سيحصل حسابهم على إشعار بأنك وضعت علامة عليها ويمكنهم أيضًا اختيار إعادة نشر قصتك ان كان محتواك جذاب .

نصيحة الرابعة : وهذه هي اهم نصيحة استعمال الهاشتاق ، انا شخصيا وبتجربه عندما استعمل الهاشتاق احصل على اكثر من 700 مشاهدة اضافية لستوري ، استعمل الهاشتاق الاكثر تداولا  و وفي نفس سياق محتوى ستوري لتحولهم الى متابعين.

نصيحة الخامسة : قم ب انشاء ستوريات تفاعليه مثل تصويت على موضوع معين او عمل مسابقات بشكل مستمر فهذا سيساعد في زيادة تفاعل بشكل عام مع حسابك ,يساعد استخدام هذه العناصر جمهورك على التفاعل مع المحتوى الخاص بك ويمكن أن يوفر لك أيضًا تعليقات وبناء علاقات ومساعدة مع الأفكار المستقبلية , سيساهم في زيادة مشاهدات ستوري

نصيحة السادسه : عند نشر اي ستوري قم بوضع الموقع الجغرافي الخاص بك ، يمكن أن يساعد استخدام موقع أوسع (مثل مقاطعة ، بدلاً من المدينة) في زيادة عدد مرات المشاهدة بنسبة تصل إلى 5 مرات. 

بعد قرائتك لهذا المقال ستكون اجبت عن سؤال كيف ازيد مشاهدات الستوري في انستقرام ، كانت هذه تدوينة اليوم اتمنى ان اكون قد افدتكم .

ربما يعجبك أيضا

0 تعليق

Adham_mohamed45 أغسطس 14, 2019 - 22:32

Ok

Adham_mohamed45 أغسطس 14, 2019 - 22:32

Ok

Adham_mohamed45 أغسطس 14, 2019 - 22:32

Ok

Unknown يوليو 17, 2019 - 17:41

نطنيط

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.