هل يمكن معرفة من يزور حسابك او بروفايلك على الفيس بوك

هل يمكن معرفة من يزور حسابك فايسبوك ؟ هل يمكن معرفة من يزور في فايس بوك ؟ في هذا المقال سنجيب عن من شاهد بروفايلك على فايسبوك

أحد أكبر الأسئلة التي يطرحها العديد من مستخدمي الفايسبوك  هو ما إذا كان يمكنك معرفة من يزور في فايس بوك . وتدعي الكثير من المواقع و تطبيقات انها تقدم هذه الخدمة و احيانا تكون مدفوعة . فهل فعلا يمكنها ان تكشف لنا من يزور حسابنا في الفايس بوك ؟ هذا ما سنعرفه على مدونة دليلك نحو الاحتراف .

- الإعلانات -

سبق ان كتبت مقال عن هل يمكنك معرفة من شاهد بروفايلك في انستقرام ؟ كما كتبت ايضا حذف حساب الفيس بوك نهائيا بالاضافة الى كيفية تحميل فيديو من الفيسبوك بدون برامج

هل يمكن معرفة من يزور حسابك او بروفايلك على الفيس بوك 

بعد ما ان انتشرت تطبيقات و مواقع تدعي انها تقدم لك خدمة معرفة من يزور بروفايلك على الفايسبوك ، قام فريق الفايسبوك بالاجابة حول هذا الموضوع في قسم مركز المساعدة وفي قسم سماه  ‘ خرافات شائعة حول فيسبوك ‘ انه لايمكن معرفة من شاهد بروفايلك على الفايسبوك و اضاف انه لا يمكن لتطبيقات الجهات الخارجية توفير هذه الوظيفة كما في صورة : 

- الإعلانات -

هل يمكن معرفة من يزور حسابك او بروفايلك على الفيس بوك

للاسف رغم هذا توضيح رسمي من الفايسبوك في هذا الموضوع الا ان الكثير من اليوتيوبرز و اصحاب المواقع يقدمون تطبيقات و برامج معرفة من يزور حسابك على الفايسبوك وهذا ما قد يؤدي الى اختراق حسابك او انتهاك خصوصيتك .

لماذا لا يتيح فايسبوك معرفة من زار بروفايلك 

الانترنت ليس غابة ، تنظمه قوانين و من بين هذه القوانين عدم سماح لشركات مثل فايسبوك و تويتر و انستقرام ، بكشف للعامة خصوصية المستخدمين مثل معرفة من يزور حسابك او لا او كم امضي من الوقت على الفايسبوك او مع من تحدث ما , غيره ، و للاشارة قام الاتحاد الاروبي بفرض غرامات مالية على فايسبوك سنه الماضية بسبب بيعه لبعض بيانات المستخدمين تتعلق بالاعلانات .

ما هو قانون حماية البيانات GDPR ؟

هو النظام العام لحماية البيانات و هو نظام في قانون الاتحاد الأوروبي يختص بحماية البيانات والخصوصية لجميع الأفراد . ويتعلق أيضا بتصدير البيانات الشخصية  ، وهو مقترح من المفوضية الأوروبية سنة 2012 و تم تشريعه سنه 2016 و تنفيذه في 2018 .

خلاصة القول لايوجد موقع او تطبيق يقدم خدمة معرفة من يزور حسابك على الفايسبوك كلها مزيفة ، كانت هذه هي مقالة اليوم اتمنى ان اكون قد افدتكم