الرئيسية تصميم أفضل المواقع لتحميل صور بدون خلفية PNG مجانا وبدون حقوق

أفضل المواقع لتحميل صور بدون خلفية PNG مجانا وبدون حقوق

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

مرحبا بكم زوار ومتابعي مدونة دليلك نحو الاحتراف ، في هذه تدوينة ساقدم لكم افضل المواقع لتحميل صور بدون خلفية PNG مجانا وبدون حقوق .

تعتبر صور بدون خلفية من اهم الادوات التي يحتاجها المصممين ل اتمام اعمالهم ، هذه المواقع التي ساقدمها يكمكن تحميل صور بصيغة PNG مجانا وبدون حقوق وبجودة عالية ، كذلك يمكنك تحميل الأيقونات و الفيكتورز و الملفات المفتوحة بصيغه Psd ، هذه المواقع تسمح لك ب استعمال هذه صوره ل اغراض تجارية بدون حقوق او مشاكل .

كما قد سبق و ان كتبت عن أفضل 5 مواقع تعديل الصور اونلاين و كذلك افضل موقع تصميم الانفوجرافيك مجانا ويدعم الخطوط العربية بالاضافة الى افضل 10 مواقع تصميم لوجو احترافي اون لاين و مجانا

مواقع تقدّم صور عالية الدّقة بصيغة PNG

الموقع الاول : Pngimg

صور بدون خلفية

هذا الموقع يوفر لك صور بصيغة PNG مجانا وبدون حقوق ، يوفر عشرات الاف  من الصور المجانية سواء للإستخدام التجاري أو الشخصي كما يوفر تصنيفات واضحة للصور مع إمكانية البحث في الموقع تحميل من الموقع سهل جدا .

زيارة الموقع من هنا 

الموقع الثاني : kisspng

من افضل المواقع لتحميل صور PNG ،  الموقع يحتوى على اكثر من 6 مليون صورة ، هذه صور في مختلف المجالات ، صور بجودة عالية وبدون حقوق ، يمكنك تحميل عدد غير محدود من صور بدون قيود ، الموقع سهل في تحميل صور مجرد كابتشا وصوره معك .

زيارة الموقع من هنا 

الموقع ثالث : Pixabay

بيكسا باي احد المواقع التي يجب متابعته يقدم خلفيات احترافية وفيديوهات و كذلك الفيكتورز مجانا وبجودة عالية وبدون حقوق ، كذلك الموقع فيه قسم خاص بصور PNG ، يمكنك اعادة استخدمها .

زيارة الموقع من هنا 

الموقع الرابع : Pngtree – لتحميل صور بدون خلفية

من اشهر المواقع لتحميل صور PNG ، يتوفر الموقع على ازيد من 3 مليون صورة عالية الجودة وبدون حقوق ، كذلك الموقع يحتوي على خلفيات و قوالب و الاطارات ، بالاضافة الى زخارف وتصميم الجرافيكيوتوجد في الموقع ملفات Psd، شيء الذي يميز هذا الموقع انه يدعم اللغه العربية ، العيب الوحيد في الموقع هو هناك حد معين من تحميل اليومي لصور .

زيارة الموقع من هنا 

الموقع الخامس :Stickpng

هو عباره عن  مجتمعمن الأشخاص المبدعين الذين يشاركون صور PNG الشفافة  دون خلفية التي يمكنك تنزيلها مجانًا واستخدامها في المشاريع الشخصية غير التجارية أو التعليمية. يمكنك تنزيل صورة PNG ب. وهذا الترخيص مجاني للاستخدام الشخصي فقط الموقع سهل جدا لايحتاج الى تسجيل او كابتشا لتحميل بمجرد اختيار صور يمكنك تحميلها بدون تعقيد .

زيارة الموقع من هنا 

الموقع سادس : Pngplay – لتحميل صور بدون خلفية

في هذا الموقع  ستجد صورً PNG وصور خلفية يمكن استخدامها في أي مكان للاستخدام الشخصي والتجاري بدون أي إحالة مطلوبة. إنه مجاني بنسبة 100٪ للاستخدام التجاري.

زيارة الموقع من هنا

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.