الرئيسية تويتر هل يمكن معرفة من زار حسابك على تويتر ؟

هل يمكن معرفة من زار حسابك على تويتر ؟

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل من الممكن معرفة من زار حسابك على تويتر ؟ هل تستطيع رؤية من شاهد ملفك الشخصي على تويتر؟ اليك الجواب القطعي

من الطبيعي أن تتساءل عن من شاهد ملفك الشخصي على تويتر وتغريداتك فتلك غريزة بداخلنا ، ولكن على الرغم من أن الكثير من شروحات و الخدمات تدعي أنها تقدم هذه الميزة ، إلا أنها غير ممكنة حقًا ، فمعظم تلك التطبيقات او الاضافات  مزيفة ويختارون عادة أسماء من الاشخاص الذي تتفاعل معهم او يتفاعلون معك واحيانا حسابات لاعلاقه عشوائية ، وفي الواقع يطلب منك بعض منهم دفع مبلغ صغير من المال إذا كنت ترغب في رؤية أكثر من خمسة أسماء، ناهيك عن ظهور إعلان كل بضع دقائق.

لكن في الحقيقه لايمكن معرفة من زار حسابك على تويتر لان تويتر لاتسمح  معرفة من زار ملفك الشخصي، فهي ليس لديها وظيفة لتتبع زوار ملفك الشخصي حتى الآن، تحليلات تويتر يمكن أن تعطيك بعض المعلومات ، ولكن لا شيء محدد ، يمكنك الاطلاع على عدد الزائرين الذين تلقيتهم خلال 28 يوم الماضية، أو عدد المستخدمين الذين شاهدوا  تغريداتك و ملفك شخصي ، ولكن عندما يتعلق الأمر بأسماء الزائرين، فإن الجواب لا، إن تويتر  مثل فيسبوك، بالنسبة لقضايا الخصوصية الواضحة، وببساطة لديهم البيانات ولكنهم لا يشاركونها مع أي شخص، ولا حتى أنت. 

كتبنا سابقا عن كيفية مسح سجل البحث في تويتر و كذلك طريقة حذف جميع تغريدات تويتر دفعة واحدة و ايضا افضل نصائح تساعدك في زيادة التفاعل على تويتر

تعرف على خدمة تحليلات التويتر اكثر 

على عكس فايسبوك، هناك بالفعل طريقة للحصول على بعض المعلومات حول عدد الأشخاص الذين يشاهدون ملفك الشخصي أو تغريداتك. انتقل إلى صفحة تحليلات تويتر من هنا  وتسجيل الدخول باستخدام حساب تويتر الخاص بك. سترى صفحة كهذه .  

من زار حسابك على تويتر

في هذه صفحة الرئيسية لتحليلات  سيعرض لك عدد تغريدات التي نشرتها في اخر 28 يوم وعدد مرات ظهورها للجمهور ، و عدد زيارات لحسابك وعدد المتابعين , لتغريدات التي حصلت على عدد كبير من تفاعل .

الان انقر فوق “صفحة تغريدات” وستحصل على تغريدة يومية  فيها عدد الأشخاص الذين شاهدوا مشاركاتك على تويتر وتفاعل معهم ، وفي الجانب الايمن عدد المرات التي نقر فيها على روابط ان كانت بتغريداتك ومعلومات اخرى 

فمثل هذه المعلومات ستساعدك في معرفة نوع تغريدات التي يحبها متابعيك .

ان معرفة من زار حسابك على تويتر هو انتهاك للخصوصية لذلك تويتر يعطي الاحصائيات المساعدة

وفي صفحة ثالثة وهي ‘ الجماهير ‘  معلومات سكانية واسعة عن الأشخاص الذين يتابعونك أو يرون تغريداتك. يمكنك رؤية أشياء مثل من أين هم ونوع الجنس الذي أبلغوا عنه على تويتر  ولغتهم وكذلك من اي جهاز يتصفحون ، كما في صورة : 

من شاهد ملفك الشخصي

تحليلات تويتر عموما ستعطيك بعض المعطيات عن حسابك ، لكن هذه الخدمة موجها تحديدا لشركات و العلامات التجارية

بعد قراءة هذا لن تضيع وقتك مع تطبيقات و مواقع التي تدعي معرفة من زار حسابك على تويتر ، الى هنا نكون قد انتهينا من هذه تدوينة الى المقالة القادمة

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.