الرئيسية يوتيوب أفضل 9 مواقع تحميل موسيقى بدون حقوق ملكية – موسيقى للمونتاج بدون حقوق طبع ونشر

أفضل 9 مواقع تحميل موسيقى بدون حقوق ملكية – موسيقى للمونتاج بدون حقوق طبع ونشر

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن مواقع تحميل موسيقى بدون حقوق ملكية ؟ اذن اليك افضل مواقع تنزيل موسيقى للمونتاج بدون حقوق طبع ونشر و مجانا بصيغه MP3

مرحبا بكم زوار مدونة دليلك نحو الاحتراف في هذه تدوينة ساقدم لكم 9 مواقع تنزيل موسيقى للمونتاج بدون حقوق طبع ونشر لإستخدامها فى فيديوهاتك على اليوتيوب بدون بدون مشاكل حقوق الملكية

إذا كنت تبحث عن خيارات موسيقية خالية من حقوق الملكية ، فسيوفر لك البحث البسيط عبر الإنترنت آلاف الخيارات. ومع ذلك ، نظرًا لأنك تقرأ هذه المقالة ، سأفترض أن ما تبحث عنه هو موسيقى مجانية خالية أيضًا من أي مشكلات متعلقة بحقوق الطبع والنشر تمنعك من تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو الخاصة بك. وبعبارة أخرى ، الموسيقى الحرة .

أدرج أدناه 9 مواقع ويب تقدم موسيقى مجانية بدون رسوم.


أثناء زيارتك للمواقع الموجودة في هذه المقالة ، ضع في اعتبارك أن شروط الاستخدام يمكن أن تتغير. أوصي بالتحقق من شروط الموقع قبل تنزيل أي موسيقى

عند نشر الفيديو في اليوتيوب بعد المونتاج احرص على إضافة الكلمات المفتاحية لليوتيوب ، بالإضافة إلى اختيار اسم مميز لقناتك على اليوتيوب ليحظى بنجاح بعد النشر .

مواقع تحميل موسيقى بدون حقوق ملكية

موقع YouTube Audio Library

يقدم YouTube تحميل موسيقى بدون حقوق وهي بمئات الأغاني التي يمكن استخدامها في مقاطع الفيديو الخاصة بك مجانًا. لديهم أيضًا قسم لسياسات الموسيقى يسرد سياسات حقوق الطبع والنشر الحالية للموسيقى الشائعة.

عند التصفح ، يمكنك البحث في الموسيقى حسب النوع والمزاج والأداة والمدة والإسناد

موقع dig.ccMixer

هو موقع اخر يتيح تنزيل موسيقى للمونتاج بدون حقوق طبع ونشر , يحتوي dig.ccMixter على أكثر من 3000 أغنية مجانية لأغراض الاستخدامات التجارية. عند استخدام الموسيقى من موقع الويب هذا ، تأكد من اعتماد منشئ المحتوى في وصف الفيديو.

 موقع Incompetech

يوفر الملحن Kevin MacLeod مجموعة عالية الجودة من الموسيقى المجانية التي يمكنك استخدامها في مقاطع الفيديو الخاصة بك. كل ما يسأله هو أنك تنسبه إلى وصف مقاطع الفيديو الخاصة بك.

موقع Bensound

موسيقى للمونتاج

هذا موقع إلكتروني آخر يوفر تحميل موسيقى عالية الجودة بدون حقوق يمكنك استخدامها في مقاطع فيديو YouTube. تقدم Bensound مجموعة متنوعة من فئات الموسيقى مثل الصوتية ، السينمائية ، الإلكترونية ، الجاز ، وأكثر من ذلك. إذا قررت استخدام الموسيقى المجانية لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، فيجب عليك إضافة اسم الفنان.

موقع Josh Woodward – تحميل موسيقى بدون حقوق

تحميل موسيقى بدون حقوق

يقدم Josh مجموعة رائعة تضم أكثر من 200 أغنية يمكنك تنزيلها واستخدامها بحرية في مقاطع الفيديو الخاصة بك. جوش يسمح لك لفرز الموسيقى حسب المزاج ، والتصنيف ، والنوع ، والموضوع ، وطول ، وحتى الإيقاع. كما هو الحال مع معظم الموسيقى المجانية التي يمكنك الحصول عليها مجانًا ، يجب تقديم الفضل إلى الفنان في وصف الفيديو.

موقع تحميل موسيقى بدون حقوق motionarray

تحميل موسيقى للمونتاج مجانا
تحميل موسيقى للمونتاج مجانا

هو موقع تحميل موسيقى للمونتاج مجانا ستجد به العديد من الموسيقى التي ستتناسب و وطبيعة المحتوى الذي تصنعه .

كل ما عليك و إنشاء حساب في الموقع ثم توجه إلى الموسيقى المجانية و حمل ما تريده بدون حقوق .

موقع incompetech

إذا كنت تنشئ مقاطع فيديو على يوتيوب باستخدام مكتبة الملفات الصوتية في يوتيوب ، فربما تكون قد سمعت نغمات من قبل Kevin MacLeod.

يكتب كيفن موسيقى خالية من مطالبات حقوق النشر ويقدمها مجانًا بموجب ترخيص المشاع الإبداعي (CC BY 3.0) الذي يتطلب الإسناد. لديك حق الوصول إلى التنزيلات المجانية على موقعه على الإنترنت. يمكنك استخدامه على مقاطع فيديو يوتيوب ، والبث المباشر ، والإنتاج المباشر ، والمتاجر ، والموسيقى المعلقة ، وغيرها من المنافذ ، دائمًا بشرط أن تنسب إليه الفضل بشكل مناسب.

موقع CCMixter

يعتبر موقع CCMixter منصة مشاركة الموسيقى بدون حقوق ملكية. يمكنك استعراض الموسيقى المتاحة واستخدامها في مشاريعك بموجب تراخيص المشاركة المتاحة.

موقع Internet Archive

يعتبر موقع Internet Archive مكتبة ضخمة للموسيقى والمواد الأخرى بدون حقوق ملكية. يمكنك البحث عن الموسيقى وتحميلها واستخدامها في مشاريعك بحرية.

عند استخدام الموسيقى من هذه المواقع، يجب التأكد من قراءة شروط الاستخدام والتراخيص المطبقة على الموسيقى للتأكد من أنك تستخدمها بشكل قانوني وفقًا للمتطلبات المحددة.

بالإضافة إلى المواقع السابقة تمكنك مواقع صناعة الموسيقى بالذكاء الاصطناعي في إنتاج موسيقى للمونتاج بدون حقوق .

كان هذا كل شيء فيما يخص تحميل موسيقى للمونتاج بدون حقوق ، إستعن أيضا بمواقع تحميل مقاطع الفيديو مجانا ومواقع تحميل صور بدون خلفية فهي ادواة تساعدك في إنشاء محتوى الفيديو .

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.