الرئيسية تحرير الفيديو 11 موقع لتحميل مقاطع الفيديو بدون حقوق الملكية مجانا و بجودة عالية

11 موقع لتحميل مقاطع الفيديو بدون حقوق الملكية مجانا و بجودة عالية

افضل مواقع تنزيل مقاطع الفيديو بدون حقوق طبع ونشر مجانا

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن مواقع تحميل مقاطع فيديو مجانية لإنشاء محتوى الفيديو الخاص بك؟

حسنا، لقد جئت إلى المكان الصحيح ثم. كمبدعين ومصوري فيديو، نحتاج جميعًا إلى مقاطع فيديو مجانية لإضفاء الحيوية على أي مشروع. يمكنك استخدامه كانتقالات أو محتوى حشو بين المحتوى الفعلي. يمكنك أيضًا استخدامه لدمج العروض التقديمية أو محفظة الفيديو أو المحتوى الأصلي لشركتك. على أية حال، سيعملون على زيادة إنتاج الفيديو الخاص بك.

ومع ذلك، فإن العثور على مقاطع الفيديو المجانية المناسبة يمكن أن يكون مهمة شاقة. وذلك لأن الكثير من مواقع الويب تفرض رسوم اشتراك على المحتوى المتميز. ولكن لمساعدتك، قمنا ببعض الأبحاث.

كما سبق وتعرفنا على أفضل 9 مواقع تحميل موسيقى بدون حقوق ملكية ، بالإضافة إلى افضل مواقع توليد الكلمات المفتاحية لليوتيوب

مواقع تحميل الفيديوهات بدون حقوق طبع ونشر

توفر مواقع الفيديو والصور والصوت المجانية الكثير من المزايا لمحرري الفيديو المبتدئين والمتقدمين. يمكنك تصفح محتواها وتنزيل الأصول المجانية وتجربتها في تعديلاتك. توفر المكتبات والمواقع المجانية مجموعة واسعة من عناصر الفيديو: بدءًا من اللقطات المجانية وحتى المقطوعات الموسيقية المجانية، ومن التراكبات المجانية إلى انتقالات الفيديو المجانية.

إن العثور على مواقع توفر مقاطع فيديو بجودة عالية وبدون حقوق الملكية يعتبر أمرًا هامًا. في هذا المقال، سنستعرض 11 موقعًا مجانيًا لتحميل مقاطع الفيديو بدون حقوق الملكية وبجودة عالية.

موقع Videvo لتحميل لقطات فيديو

تحميل مقاطع الفيديو

يقدم Videvo لقطات مجانية عالية الدقة ورسومات متحركة برعاية مجتمع من مصوري الفيديو والمستقلين. يحتوي على مجموعة ضخمة من مقاطع الفيديو عالية الدقة ومجموعة صغيرة من مقاطع الفيديو بدقة 4K ولكنه يتطلب إضافة الفضل إلى منشئ المحتوى. Videvo هو موقع ويب شهير يقدم لقطات مجانية ورسومات متحركة ومؤثرات صوتية للاستخدام الشخصي والتجاري. يستضيف الموقع مكتبة واسعة من مقاطع الفيديو عالية الجودة، بدءًا من الطبيعة والحياة البرية وحتى المناظر الطبيعية الحضرية والأشخاص.

يوفر Videvo أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات التخصيص، مثل طول الفيديو ودقته، مما يجعله مصدرًا مناسبًا لمنشئي محتوى الفيديو. علاوة على ذلك، تتميز المنصة بمحتوى من إنشاء المستخدمين، مما يسمح للأفراد بتحميل ومشاركة لقطات الفيديو الخاصة بهم. بفضل واجهته سهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من مقاطع الفيديو والرسومات المجانية، يعد Videvo مصدرًا ممتازًا للمصممين ومنشئي المحتوى وأي شخص يبحث عن صور مرئية عالية الجودة لمشاريعه.

موقع Distill لتنزيل مقاطع الفيديو

يحتوي Distill على مجموعة رائعة من اللقطات عالية الدقة المجانية. تتكون مكتبتهم من مقاطع فيديو لأشخاص وعمارة وتكنولوجيا وحيوانات وطبيعة ، إلخ.

يتيح الموقع تحميل مقاطع الفيديو مجانا ، لكن بشكل محدود بحيث يتيح تحميل فيديو في اليوم ، و لايتطلب تسجيل في الموقع لتحميل منه ، كما انه يسمع باعادة استخدام الفيديوهات بدون حقوق الملكية

موقع Video Pexels

تحميل مقاطع الفيديو

لدى Pexels مكتبة واسعة من مقاطع الفيديو المجانية في مجموعة متنوعة من الفئات. يحتوي الموقع أيضًا على مجموعة رائعة من مقاطع الفيديو المتتابعة. Pexels هو موقع ويب شهير يقدم مقاطع فيديو مجانية للاستخدام الشخصي والتجاري. يحتوي الموقع على مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو عالية الجودة، بدءًا من الطبيعة والحياة البرية وحتى المناظر الطبيعية الحضرية والأشخاص.

يمكن للمستخدمين البحث عن مقاطع الفيديو حسب الكلمات الرئيسية أو تصفح الفئات المختلفة. يقدم موقع الويب أيضًا مجموعة من خيارات التخصيص، بما في ذلك طول الفيديو ودقته وتنسيقه. بفضل واجهته سهلة الاستخدام ومكتبته الواسعة من مقاطع الفيديو، يعد Pexels مصدرًا رائعًا لمنشئي المحتوى والمصممين الذين يبحثون عن لقطات فيديو مجانية.

كما سبق وتعرفنا على هذا الموقع في قائمة أفضل المواقع لتحميل صور بدون خلفية PNG مجانا وبدون حقوق

موقع mixkit

هو موقع مجاني لمنشئي الفيديو يحتوي على معرض لمقاطع الفيديو المجانية الرائعة والمسارات الموسيقية وقوالب Premiere Pro. ما عليك سوى العثور على مقطع فيديو أو مقطع موسيقي أو قالب ترغب في دمجه في مشروع الفيديو التالي وتنزيله مجانًا.

ان تنزيل مقاطع الفيديو من هذا الموقع و اعادة استخدامها في اليوتيوب او اي موقع اخر متاح بدون ذكر الاسناد

موقع Clip Canvas

تحميل مقاطع الفيديو

هي خدمة قائمة على الاشتراك ، تشبه إلى حد كبير معظم مكتبات الصور الممتازة الخالية من حقوق الملكية ، لكنها لا تزال تحتفظ بمكتبة فيديو مثيرة من مقاطع الفيديو المجانية.

حاليًا ، لديهم 172 مقطعًا يمكن تنزيله مجانًا والتي عادةً ما تستغرق 10-20 ثانية على الأكثر.

لتنزيل جميع مقاطع الفيديو ، يلزمك أولاً إنشاء حساب على موقع الويب.
لم يزد عدد مكتبتهم التي توفر لقطات مجانية في بعض الوقت الآن ، ولكن 175 مقطع فيديو مجاني ليس سيئًا!

موقع Life of Vids

يُعرف الموقع أيضًا باسم هبة الله لمحرري الفيديو ، ويضم حاليًا أكثر من 200 مقطع فيديو عالي الجودة وعالي الدقة في مكتبته.

لا توجد أية قيود على حق المؤلف؛ تنزيل مقاطع الفيديو و استخدامها كما تريد

لا يتطلب موقع الويب حتى الإسناد ولكنه يشجعه إذا كان بإمكانك استخدامه حتى يتمكنوا من إنشاء المزيد من مقاطع الفيديو ليستمتع بها الأشخاص أمثالنا.

موقع Pixabay

تحميل مقاطع الفيديو
تحميل مقاطع الفيديو

تقدم Pixabay أكثر من مليون مقطع فيديو عالي الجودة تمت مشاركته بواسطة مجتمع المبدعين الكرماء. لا تحتاج إلى أي إذن لاستخدام المقطع أو تعديله، أو حتى إضافة سمة إلى المنشئ. يبلغ طول معظم مقاطع الفيديو الخاصة بهم أقل من دقيقة ويتم تنسيقها بصيغة MP4. Pixabay هي منصة معروفة توفر صورًا مجانية ورسومًا توضيحية ورسومات متجهة.

يستضيف الموقع مكتبة واسعة تضم أكثر من مليوني صورة وفيديو عالي الجودة يمكن استخدامها للمشاريع الشخصية والتجارية دون أي إسناد. يمكن للمستخدمين البحث عن الصور حسب الكلمات الرئيسية أو تصفح الفئات المختلفة.

يقدم موقع الويب أيضًا مجموعة من خيارات التخصيص، بما في ذلك حجم الصورة ودقتها وتنسيقها. بفضل واجهته سهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من الصور، يعد Pixabay مصدرًا مفضلاً للمصممين والمدونين ومنشئي المحتوى الذين يبحثون عن صور ورسومات مجانية.

موقع Mazwai

تنزيل مقاطع الفيديو

إنها مكتبة منسقة للغاية من مقاطع الفيديو الرائعة ولا يمكن العثور عليها إلا على موقع الويب الخاص بهم وليس في أي مكان آخر

نظرًا للجودة الموثوقة لمقاطع الفيديو المجانية ، يطلب الناشرون غالبًا الإسناد لعملهم ، لذا تأكد من التحقق من ذلك قبل التنزيل.

تحميل مقاطع الفيديو من الموقع مجاني و لايحتاج الى انشاء حساب

موقع Vimeo

يُعرف Vimeo على الأرجح باسم ابن عم النخبة على YouTube ، حيث يمكنك العثور على الكثير من الأشياء الممتعة. إنه المكان الذي يتم فيه نشر الأفلام القصيرة عالية الجودة ، وحيث ينشر المبدعون مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

لكن هل تعلم أن هناك مجموعة Vimeo تسمح لك بتنزيل لقطات HD الخاصة بهم؟ نعم ، هناك!

حاليًا ، لديهم أكثر من 19000 عضو و 255 مقطع فيديو متاحًا للتنزيل.

بينما يبدو أن المجموعة لم تعد نشطة منذ آخر تحميل تم قبل ستة أشهر ، إلا أنها لا تزال موردًا جيدًا للحصول على لقطات مجانية عالية الدقة.

موقع videezy

لتنزيل مقاطع الفيديو
تنزيل مقاطع الفيديو

يقدم Videezy مجموعة واسعة من مقاطع الفيديو عالية الدقة المجانية مع مجموعة واسعة من لقطات الطائرات بدون طيار. إذا كنت تواجه صعوبة في أن تكون لقطات الطائرة بدون طيار متقطعة، أو إذا كنت تريد ببساطة لقطة تم التقاطها بشكل احترافي للأماكن التي لا يمكنك الوصول إليها، فهذا هو المكان المثالي. بعض المحتوى يكلف أموالاً ويحمل علامة “Pro” خضراء على الصور المصغرة الخاصة به، ولكن هناك عدد كبير من مجموعات مقاطع الفيديو المجانية المتاحة للاستخدام الشخصي والرسمي. إذا كنت ترغب في استخدام مقاطع الفيديو المجانية المقدمة من Videezy، فيجب عليك منح الإسناد لمنشئي المحتوى.

موقع Freepik Videos فيديوهات بدون حقوق طبع ونشر

تقدم Freepik مجموعة واسعة من مقاطع الفيديو المجانية والمميزة في فئات مختلفة مثل الأعمال والمبيعات والطبيعة والعواطف وغيرها الكثير. جودة الفيديوهات ممتازة، وهي مناسبة للاستخدام التجاري. يتميز Freepik أيضًا بمكتبة واسعة من الصور المجانية والمتجهات والخطوط والرسوم التوضيحية وحتى النماذج بالحجم الطبيعي التي يمكن استخدامها لمختلف مشاريع التصميم والمحتوى.

إذا كنت تبحث عن مواقع لتحميل مقاطع الفيديو بدون حقوق الملكية وبجودة عالية، فإن هذه القائمة توفر لك بعض الخيارات الممتازة. قبل تحميل أي فيديو، تأكد من قراءة شروط استخدام الموقع والتأكد من أنك تستخدم المقاطع بالطريقة القانونية. استمتع بمشاهدة ومشاركة مقاطع الفيديو بحرية تامة!

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.