الرئيسية يوتيوب كيفية اختيار اسم مميز وجذاب لقناتك على اليوتيوب ؟

كيفية اختيار اسم مميز وجذاب لقناتك على اليوتيوب ؟

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تريد اختيار اسم مميز لقناتك على اليوتيوب ؟ تريد اختيار اسم مناسب لقناة الييوتيوب ؟ اليك كيف تختار اسم جذاب لقناتك في اليوتيوب

مرحبا بكم زوار ومتابعي مدونة دليلك نحو الاحتراف في هذه تدوينة ساقدم لكم كيفية اختيار اسم مميز وجذاب لقناتك على اليوتيوب .  سواء كنت تنشئ مقاطع فيديو بنفسك أو تحاول تجميع بعض اللقطات الرائعة ، يجب أن يمثل اسم قناتك أنت وعلامتك التجارية ،  يمكن أن تلعب الأسماء دورًا كبيرًا في مدى نجاح العلامة التجارية لقناتك! إذا كنت تكافح للوصول إلى اسم قناة ولم تكن متأكدًا من الاتجاه الذي يجب اتخاذه ، فإليك قائمة من نصائح و الارشادات للحصول على اسم مناسب لقناة اليوتيوب

كما لقد سبق لي وان كتبت عن يوتيوب أفضل 5 مواقع تحميل موسيقى بدون حقوق ملكية و كذلك 5 من افضل مواقع توليد الكلمات المفتاحية لليوتيوب و طريقة مسح سجل البحث في اليوتيوب من الهاتف

كيفية اختيار اسم مناسب لقناة اليوتيوب

في البداية تجنب مثل هذه الاسماء في قناتك :

أسماء طويلة جدا : استخدام الأسماء الطويلة يضر برؤية مقاطع الفيديو الخاصة بك. لن يتمكن المستخدمون من تذكر اسمك وإذا لم يشتركوا في قناتك ، فسيكون لذلك تأثير سلبي على عدد مرات مشاهدة الفيديو.

الاسم مع رمز تعبيري Emoji  : الرموز أكثر صعوبة في تذكرها. يميل العديد من مستخدمي يوتيوب إلى إضافة رموز غريبة معتقدين أنها ستجعل أسمائهم بارزين. ما لم تكن مشهورًا جدًا ، فمن المحتمل أن يكون التأثير معاكسًا وسيُنسى اسمك بسهولة. 

أسماء لا علاقة لها بالموضوع الرئيسي لقناتك :  سوف يؤثر بشكل مباشر على مشاهدات الفيديو الخاصة بك. سيتم الخلط بين المستخدمين لديك.

الأسماء ذات الأرقام : تجنب إضافة عدد كبير جدًا من الأرقام إلى اسم المستخدم الخاص بك. إن إضافة عدد قليل ليس سيئًا بالضرورة ولكن لا يجب أن يكون كثيرًا خيارًا

الاسماء المكرره : ان استعمال اسم لقناتك موجود من قبل  بكل تاكيد انك الخاسر ولن تحصل على مشتركين ومشاهدات كثيره .

طريقة اختيار اسم مميز لقناتك على اليوتيوب

الآن بعد أن عرفت نوع الأسماء التي لا تعمل بشكل جيد لقناتك  وفي الكثير من الاحيان تضر  ، مثل طويلة جدًا أو غريبة  ، فقد حان الوقت لتحديد الاسم الذي ستستخدمه.

تحديد موضوع القناة :  مايصطلح عليه بنيش اي توجه القناة ، من ضروري تحديد نوع المحتوى الذي تريد العمل  عليه  لكي يسهل عليك اخيار اسم مميز ويكون له علاقه بموضوع القناة فمثلا عن الالعاب  فانت ستختار ضمن هذا المجال ‘Gamer ‘ King …..

اختر اسمًا فريدًا : إن الوصول إلى اسم فريد تمامًا أو إنشاء كلمتك الخاصة لوصف قناتك يمكن أن يعمل لصالحك. بعد كل شيء ، أصبحت كلمة “OPPO” اسمًا مألوفًا ، ولم تكن هذه الكلمة حتى في وقت من الأوقات معجمًا شخصيًا لأي شخص.إن الاسم الذي يسهل قوله سوف يتمسك بسهولة أكبر بكثير من الاسم المعقد أو المقطع و متعدد في الطول ، لذلك كن بسيطا في اختيار الاسم .

المزج بين الكلمات : فبعد تحديد موضوع القناة سيسهل عليك تحديد اسم لقناتك فلكي تنجح في الحصول على اسم مميز قم بدمج نيش القناة  باسمك مثلا اسمي Hamza و قناتي على الالعاب ساختار بين هذه الاسماء GamerZa , King Mizo ….

اسم القناة و سيو اليوتيوب

اختيار اسم مناسب لقناة


يوتيوب هو محرك بحث يأخذ في الاعتبار أكثر الكلمات الرئيسية شيوعًا وحجم البحث.من المهم تحديد الكلمة الرئيسية التي ستستخدمها لوضع قناتك ومعرفة ما إذا كانت هناك عمليات بحث بالفعل باستخدام هذا المصطلح.

Keywordtool.io هي أداة رائعة لمعرفة حجم عمليات البحث على اليوتيوب. استخدمها للتأكد من أن الكلمة الرئيسية التي اخترتها تحتوي على بعض عمليات البحث.

عندما تبحث عن أسماء عامة مثل الألعاب أو الطهي ، يمكنك التحقق من أن اليوتيوب سيعرض القنوات بهذه الكلمات الرئيسية.الشيء نفسه مع العديد من عمليات البحث العامة الأخرى , يجب استعمال كلمات عليها كمية كبيرة من البحث في اسم قناتك لكي تحصل على متابعين ومشاهدات بسرعة كبيرة .

كانت هذه اهم نصائح و الارشادات لكي تختار اسم مميز لقناتك على اليوتيوب اتمنى ان تكون قد نالت اعجباكم 

ربما يعجبك أيضا

0 تعليق

Unknown يناير 12, 2020 - 00:02

للل

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.