الرئيسية تطوير المواقع أفضل 5 مواقع قياس سرعة مدونتك او موقعك | اختبار سرعة موقعك

أفضل 5 مواقع قياس سرعة مدونتك او موقعك | اختبار سرعة موقعك

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

ان كنت مدون فقد تكون تبحث عن موقع قياس سرعة مدونتك ، فمن ضروري اختبار سرعة موقعك لتحسين ترتيب موقعك في جوجل فسرعة اصبحت عامل مهم ترتيب البحث .

مرحبا بكم زوار ومتابعي مدونة دليلك نحو الاحتراف ، في هذه تدوينة ساقدم لكم افضل 5 مواقع لقياس سرعة مدونتك واستعراض سرعته على الاجهزة الزكية وكذلك المشاكل الموجوده في مدونتك ، من ضروري الاشارة الى ان سرعة الموقع اصبحت عامل اساسي لاحتلال المراتب الاولى في محرك البحث .

ان كنت صاحب مدونة بلوجر فلقد جمعت افضل 20 قالب بلوجر وهي سريعة ، كما اني شرحت كيفية كتابة مقال متوافق مع سيو

افضل مواقع اختبار سرعة موقعك مجانا

الموقع الأول PageSpeed

من افضل مواقع اختبار سرعة موقعك خدمة مقدم من جوجل كل ماعليك دخول للموقع من هنا ، ثم لصق رابط موقعك في الخانة وظغط على تحليل ، بعدها سيعرض لك سرعة تحميل موقعك و الاخطاء الموجودة وطرق اصلاحها

انه يقوم باختبار سرعة الموقع على الاجهزة لوحية و كذلك المكتبية

الموقع الثاني Pingdom

قياس سرعة مدونتك

يكنك دخول للموقع من هنا ، ثم لصق رابط موقعك في الخانة وظغط على اختبار، بعدها سيعرض لك سرعة تحميل موقعك و الاخطاء الموجودة وطرق اصلاحها  هذا الموقع اكثر تفصيلا 

انه الخيار الافضل في قياس سرعة مدونتك

الموقع الثالث isitwp

يمكنك دخول للموقع من هنا ، أداة قياس سرعة مدونتك مجانا , هي أداة اختبار سرعة موقع الويب الأكثر ملاءمة للمبتدئين. يسمح لك بالتحقق بسرعة من أداء موقع الويب الخاص بك ، وإجراء اختبارات متعددة ، والبحث في النتائج لمعرفة ما الذي يبطئ موقع الويب الخاص بك.

يمكنك أيضًا الحصول على اقتراحات تحسين منظمة بدقة. يمكنك النقر فوق كل فئة لمعرفة الخطوات التي يمكنك اتخاذها لاستكشاف مشكلات الأداء وإصلاحها. يوفر موقع الويب أيضًا مراقبة وقت تشغيل الخادم وأدوات أخرى مفيدة لأصحاب مواقع الويب.

الموقع الرابع Gtmetrix – اختبار سرعة موقعك

GTmetrix هي أداة أخرى قوية لاختبار سرعة موقع الويب. يسمح لك باختبار موقع الويب الخاص بك باستخدام أدوات شائعة مثل Pagespeed و YSlow. يمكنك تغيير الموقع الجغرافي والمتصفح من خلال إنشاء حساب.

يعرض تقارير مفصلة مع ملخص موجز للنتائج. يمكنك التبديل بين الأداتين وعرض التوصيات. سيؤدي النقر فوق كل توصية إلى تزويدك بمزيد من التفاصيل.

الموقع الخامس Byte Check

اختبار سرعة موقعك

هو موقع اخر يتيح لك اختبار سرعة موقعك ، تم تصميمه خصيصًا للتحقق من قياس TTFB (الوقت حتى البايت الأول) ، وهو الوقت الذي يستغرقه موقع الويب الخاص بك لتسليم أول بايت من البيانات إلى متصفح المستخدم. إنها طريقة فعالة للغاية لاختبار مدى سرعة خادم استضافة WordPress الخاص بك.

يمكنك استخدام أي من الأدوات المذكورة أعلاه للتحقق من سرعة موقعك على الويب وأدائه. ومع ذلك ، فإن إجراء الاختبارات وحدها لن يساعدك كثيرًا.

ستحتاج إلى معرفة كيفية إجراء هذه الاختبارات بشكل صحيح واستخدام البيانات لتحسين موقعك على الويب

كانت هذه هي افضل مواقع قياس سرعة موقعك مجانا ، اتمنى ان اكون قد افدتكم الى تدوينة القادمة

ربما يعجبك أيضا

0 تعليق

skybek nesw مارس 25, 2019 - 23:16

مشكور وبارك الله فيك على الشرح

غير معرف سبتمبر 5, 2018 - 04:13

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.