الرئيسية تطوير المواقع أفضل 5 مواقع الاستضافات الرخيصة للمواقع المبتدئة

أفضل 5 مواقع الاستضافات الرخيصة للمواقع المبتدئة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن استضافات رخيصة؟ وهل تريد الحصول على استضافة بثمن مناسب لموقعك الجديد؟ اليوم سوف نتعرف عن أفضل المواقع التي تقدم استضافات رخيصة للغاية للمواقع الجديدة.

مرحبا بك عزيزي القارئ عزيزتي القارئة في هذا المقال الجديد على مدونتكم دليلك نحو الاحتراف، تعرفنا في مقال سابق عن كيف تختار اسم نطاق مناسب لموقعك ، تعرفنا كذلك عن أفضل المواقع للحصول على أسماء نطاقات بشكل مجاني، تبقى لنا امر واحد وها انت جاهز لإطلاق موقعك الاليكتروني، حيث سوف أقدم لك ان شاء الله من خلال هذا المقال أفضل مواقع الاستضافات الرخيصة للمواقع المبتدئة، لذا تابع هذا المقال كلمة كلمة الى الاخر.

مواقع الاستضافات الرخيصة للمواقع المبتدئة

استضافة المشتركة لـ: Hostinger

الاستضافات الرخيصة

استضافة Hostinger هي ارخص استضافة يمكنك الحصول عليها لموقعك الاليكتروني، حيث انها توفر لمستخدميها باقات قوية للغاية باثمنة خيالية، لا يمكن تصديقها، اثمنة مناسبة للجميع.

يمكنك عبر استضافة Hostinger إطلاق الموقع الاليكتروني الخاص بك بأسعار تبدأ من $0.99 للشهر فقط، أي بما مجموعه $12 للسنة فقط، وهذا مشجع للغاية، مشجع لكل شخص يرغب في إطلاق موقعه الاليكتروني عبر شبكة الانترنت، فما عليك سوى شراء باقة الاستضافة المشتركة من Hostinger، وستحصل على اسم نطاق مجاني لمدة عام كامل، إضافة الى العديد من المميزات الأخرى.

استضافة المشتركة لـ: HostGator

الاستضافات الرخيصة

كما قلت لكم سابقا، ليس بالضرورة ان تقوم بشراء استضافة قوية منذ الوهلة الأولى، بل يمكنك الانطلاق باستضافة رخيصة جدا، ثم يمكنك نقل موقعك من استضافة ضعيفة الى أخرى اقوى…على حسب أرباح الموقع الخاص بك وعدد زواره اليوميين.

واستضافة HostGator هي واحدة من الاستضافات الرائعة في هذا المجال، حيث تقدم عروض وباقات قوية بأثمنة جد مناسبة للجميع، حيث يمكنك اطلاق موقعك من الآن عبر استضافة HostGator، فقط ب $2.71 للشهر، كما تقدم لك هذه الشركة اسم نطاق خاص بك مجانا لمدة سنة كاملة، و يمكنك بعد ذلك ترقية استضافة موقعك بكل حرية.

الاستضافة المشتركة لـ: BleuHost

الاستضافات الرخيصة

تعتبر شركة bleuhost من الشركات الجيدة في مجال استضافة المواقع عبر شبكة الانترنت، حيث انها تقدم عروض وباقات مناسبة لجميع المواقع الجديدة، المتوسطة وكذلك المواقع الكبيرة، بالنسبة للأشخاص الذين يريدون الشروع في إطلاق مواقعهم عبر شبكة الانترنت، فهناك خيارين، اما الاعتماد على الاستضافات المجانية لمدة محدودة ثم المرور الى الاستضافات المدفوعة، اما الخيار الثاني فهو عبر شراء استضافة رخيصة، ثم بعد ارتفاع عدد زوار الموقع، يقوم صاحب الموقع بشراء باقة أفضل من الباقة السابقة.

وشركة bleuhost هي واحد من الشركات الكبيرة في هذا المجال، والتي تستضيف حوالي 30 مليون موقع عبر شبكة الانترنت في وقتنا الراهن، منها المواقع الكبيرة ومنها الصغيرة، ومنها المتوسطة.

توفر شركة bleuhost مجموعة من الباقات الرخيصة للمواقع الصغيرة، حيث يمكنك الشروع في اطلاق موقعك الاليكتروني بكل حرية عبر هذه الاستضافة انطلاقا من $2.95 للشهر فقط، إضافة الى اسم نطاق مجاني لمدة سنة كاملة.

موقع الاستضافات الرخيصة SiteGround

SiteGround هي عبارة عن منصة استضافة ممتازة للمبتدئين والشركات ذات المواقع الأصغر. السعر معقول ، تتلقى دعمًا فنيًا في جميع الأوقات ، ويكون تكامل WordPress سلسًا.

SiteGround له سعر خاص لأولئك الذين يشتركون لمدة عام أو عامين أو ثلاث سنوات مقدمًا. نظرًا لكونها واحدة من أغلى الخدمات في قائمتنا (ولكن ليس كثيرًا) ، فإنها لا تزال تستحق ذلك ، نظرًا لأن خطة StartUp الخاصة بهم تقدم ميزات عالية القيمة مثل النسخ الاحتياطية اليومية وأمن ووردبريس المتقدم ودعم ووردبريس المخصص والمزيد.

الاستضافة المشتركة لـ: dreamhost

تبيع DreamHost استضافة الويب المشتركة بسعر رخيص ، لكنها تحافظ أيضًا على السعر أقل من المنافسة عندما يحين موعد التجديد ؛ ترتفع الخطة التمهيدية فقط إلى 6.99 دولارات شهريًا بعد الفترة الترويجية. علاوة على ذلك ، تتلقى جميع خطط الاستضافة ميزات لا يمكنك توقعها دائمًا من مضيفي الويب الرخيصين. نحن نتحدث عن نطاق مجاني ، وشهادة SSL ، ونسخ احتياطية ، وذاكرة التخزين المؤقت ، وتحديثات ووردبريس.

توجد العديد من الاستضافات الرخيصة الأخرى، الى ان اغلب تلك الاستضافات يعاني أصحابها من بعض المشاكل، كمشاكل بطئ الموقع، إضافة الى مشاكل عدم تحمل الاستضافة لأعداد زوار صغيرة لا تتعدى 200 زائر، ولهذا السبب لا يمكنني سوى ان انصحكم باستخدام احدى الاستضافات المجانية المذكورة أعلاه، خصوصا عند بدايتكم، لان هذه الشركات تقدم افضل جودة بالنسبة للاستضافات المشتركة، ثم بعد نمو الموقع قليلا يمكنك الانتقال الى استضافة افضل عادي جدا.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.