الرئيسية دومين أفضل 5 مواقع الحصول على أسماء نطاقات مجانية “دومين مجاني”

أفضل 5 مواقع الحصول على أسماء نطاقات مجانية “دومين مجاني”

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن مواقع نطاقات مجانية؟ وهل تريد الحصول على دومينات مجانية؟ اليوم سوف اشرح لك أفضل المواقع للحصول على أسماء نطاقات مجانية.

مرحبا بكم زوار ومتابعي مدونة دليلك نحو الاحتراف، تعرفنا في مقال سابق عن أفضل 7 قوالب ووردبريس فيرال لنشر المحتوى الفيروسي ، كما تعرفنا في مقال اخر عن كيف تختار اسم نطاق مناسب لموقعك اما اليوم الامر مختلف حيث سنتعرف بإذن الله عن أفضل المواقع للحصول على أسماء نطاقات مجانية، من اجل الحصول على دومينات مجانية.

أفضل مواقع الحصول على أسماء نطاقات مجانية

موقع الحصول على دومين مجاني freenom

موقع الحصول على دومين مجاني
موقع الحصول على دومين مجاني

تعتبر Freenom واحدة من أفضل شركات بيع النطاقات عبر شبكة الانترنت، حيث توفر هذه الأخيرة مجموعة كبيرة من النطاقات المدفوعة، والتي تحتاج الى دفع المال للحصول عليها، في مقابل هذا توفر هذه الشركة مجموعة كبيرة من النطاقات بشكل مجاني، أي أنك تستطيع الحصول عليها بشكل مجاني دون دفع أي سنت .

موقع dot.tk

يعتبر موقع Dot TK من المواقع الشهيرة في مجال، حيث يمكنك من خلال هذا الموقع الحصول على دومينات مجانية عديدة، كما يتيح لك هذا الموقع تحكم شامل وكامل في لوحة DNS الخاص بالدومين الخاص بك، يمكنك ربط الدومين الخاص بك بأي استضافة تمتلكها، كما يمكنك ربطه بخدمة بلوجر، او أي خدمة أخرى…

موقع CO VU

موقع الحصول على دومين مجاني
موقع الحصول على دومين مجاني

يعتبر موقع CO VU هو الاخر من المواقع المميزة في مجال النطاقات المجانية، حيث يمكنك من خلال هذا الموقع الحصول على نطاق مجاني خاص بك، ما عليك سوى الدخول الى الموقع، ثم اختبار ما إذا كان النطاق متوفر، او مستخدم من قبل، حيث يمكنك مباشرة بعد ذلك الحصول على النطاق الخاص بك عبر اختيار دومين معين واتباع الارشادات الموجودة في الموقع فقط.

موقع my ga

موقع my ga هو كذلك من المواقع المميزة في مجال الدومينات المجانية، حيث يمكنك من خلال هذا الموقع الحصول على اسم نطاق مجاني لمدة سنة كاملة بدون دفع أي سنت، ما عليك سوى الدخول الى الموقع، ثم اختيار الدومين المراد الحصول عليه، ثم مباشرة بعد ذلك يمكنك الحصول عليه بسهولة، عبر اتباع الخطوات القليلة المطلوبة فقط.

موقع Dot CF

كما هو الحال مع المواقع السابقة، فهذا الموقع هو الآخر يقدم لك العديد و العديد من أسماء النطاقات المختلفة المجانية، للحصول على دومين مجاني، ما عليك سوى الدخول الى الموقع، ثم اختيار الدومين الذي تريده، ثم اتباع الخطوات المطلوبة، ومبروك علك اسم نطاق مجاني خاص بك لمدة 12 شهر.

توجد العديد من المواقع الأخرى التي تقدم دومينات مجانية، الى انني من خلال هذا المقال استعرض لكم أفضل تلك المواقع واكثرها جودة، خصوصا وان استخدام الموقع الخطأ للحصول على دومين مجاني، قد يضيع لك الموقع الاليكتروني الخاص بك، وقد تحتاج الى العمل من جديد وترك كل العمل الذي عملت من اجله طوال سنوات.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.