الرئيسية تعلم اللغات أفضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الاسبانية بسرعة و بسهولة

أفضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الاسبانية بسرعة و بسهولة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن تطبيقات لتعلم اللغة الاسبانية؟ وهل تريد التعرف على أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الاسبانية بسهولة؟ اليوم سوف نتعرف عن أفضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة Spanish بسرعة.

مرحبا بك عزيزي الزائر عزيزتي الزائرة في هذا المقال الجديد على مدنتكم دليلك نحو الاحتراف، تعرفنا في مقال سابق عن افضل تطبيقات تعلم قانون السير بالمغرب ، وكنت قد قدمت لكم العديد والعديد من التطبيقات المفيدة، كما تعرفنا في مقال سابق عن أ أفضل 5 مواقع لتعلم تكويد Coding و البرمجة ، اما اليوم فالأمر مختلف قليلا، حيث سنتعرف بإذن الله عن أفضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الاسبانية بسرعة.

أفضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الاسبانية بسرعة

تطبيق duolingo

تعلم اللغة الاسبانية

يعتبر تطبيق duolingo واحد من أفضل تطبيقات تعلم اللغات عبر شبكة الانترنت، حيث استطاع هذا الأخير ان يصبح بسرعة من اقوى تطبيقات اللغات في العالم، انه تطبيق يمكنك من خلاله تعلم اللغة الفرنسية، الإنجليزية، وكذلك الاسبانية، حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق تعلم جميع قواعد اللغة، إضافة الى قواعد النطق وغيرها، يوفر لك هذا التطبيق بالإضافة الى هذا مجموعة من الدروس المرتبة حسب الأهمية، والتي يفضي بك اتقانها الى تطوير مستواك بشكل أسرع في الاسبانية خصوصا وفي أي لغة أخرى عموما.

تطبيق learn Spanish

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المميزة لتعلم لغة شبه الجزيرة الايبيرية، حيث يمكنك من خلال هذا الأخير تعلم جميع قواعد اللغة ، انطلاقا من المستوى الضعيف مرورا بالمستوى المتوسط، ثم المستوى المرتفع، ويساعد نظام المستويات مستخدمي هذا التطبيق على اتقان اللغات بشكل أسرع، يمكنك من خلال هذا التطبيق تعلم قواعد النطق، قواعد الكتابة بما في ذلك دروس علوم اللغة، إضافة الى دروس خاصة بالكتابة باللغة الإسبانية.

تطبيق learn Spanish 6.000 words

تطبيق learn Spanish 6.000 words، هو عبارة عن أداة تضم حوالي 6000 الاف كلمة بالإسبانية، منظمة حسب الصنف الخاص بها، حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق الوصول وحفظ حوالي 6000 كلمة باللغة الاسبانية، ليس كتابة فقط، بل يقوم التطبيق بتوفير خاصية الاستماع لطريقة نطق تلك الكلمات، وهو الأمر الذي يساعد مستخدمي هذا التطبيق على ضبط تلك الكلمات كتابة ونطقا.

تطبيق learn Spanish phrasebook

تعلم اللغة الاسبانية

هذا التطبيق هو الآخر من التطبيقات الرائعة لتعلم اللغة الاسبانية عبر الهاتف، حيث يمكنك تنزيل هذا التطبيق من خلال منصة جوجل بلاي لتطبيقات الاندرويد، او يمكنك تنزيله من خلال متجر اب ستور لتطبيقات الاي فون.


يمكنك من خلال هذا التطبيق الخاصة بتعلم اللغة Spanish ، تعلم الالاف من الكلمات ومرادفاتها، وهو ما يجعلك أكثر اتقانا لهذه اللغة، كما يتوفر التطبيق على العديد والعديد من المميزات الدروس والقواعد الأخرى المنظمة.

تطبيق Spanish grammar

يعتبر تطبيق Spanish grammar من اقوى وأفضل تطبيقات تعلم اللغة الاسبانية على الهاتف، حيث يضم هذا الأخير المئات من الدروس الخاصة بعلوم اللغة، الإملاء وغيرها… وهو ما يجعل عملية تعلم اللغة أكثر سهولة واتقان.
يمكنك بكل بساطة الحصول على هذا التطبيق من خلال منصة جوجل بلاي، او عبر منصة APPS STORE لتطبيقات الاي فون، ثم الشروع في تعلم اللغة Spanish من خلاله.

هناك العديد والعديد من التطبيقات المفيدة في هذا المجال، الى انني استعرض لكم الأفضل من خلال هذا المقال، لذا إذا كنت فعلا ترغب في تعلم اللغة الاسبانية، فان هذه التطبيقات ستغنيك فعلا عن أي تطبيقات أخرى، أتمنى ان يكون هذا المقال واضح بالشكل المطلوب، إذا كانت لديكم أي تطبيقات مفيدة أخرى، شاركوها معنا عبر التعليقات، الى مقال اخر ان اشاء الله.

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.