الرئيسية واتساب كيف أصنع ملصقات للواتس اب من خلال الهاتف والحاسوب؟

كيف أصنع ملصقات للواتس اب من خلال الهاتف والحاسوب؟

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن طريقة صنع ملصقات الواتس اب؟ وهل تريد طريقة لتصميم ملصقات الواتس اب من خلال الهاتف؟ اليوم سوف نتعرف طريقة صنع ملصقات الواتس اب من خلال الهاتف والحاسوب بكل سهولة

مرحبا بكم زوار ومتابعي موقع دليلك نحو الاحتراف في هذا المقال الجديد، تعرفنا في مقال سابق عن أحدث روابط قروبات واتس اب  ، تعرفنا كذلك عن كيفية حذف مجموعة واتس اب نهائيا، اما اليوم الامر مختلف حيث سنتعرف بإذن الله عن كيف تصنع ملصقات للواتس اون من خلال الهاتف والحاسوب.

كيف أصنع ملصقات للواتس اب من خلال الهاتف والحاسوب؟

كيفية تصميم ملصقات واتس اب من خلال الحاسوب؟

أولا عليك الولوج الى الواتس اب ويب، الذي يمكنك الولوج اليه من خلال أي متصفح انترنت عبر الرابط التالي : https://web.whatsapp.com/


قم بالدخول الى صفحة الرسائل، ثم قم باختيار الصديق الذي تريد تمصميم الملصق وارساله له.
ثم بالنقر من خلال القائمة الجانية على زر ارفاق ملف، ثم اختر الملصقات او Stickers، سوف يطلب منك الواتس اب اختيار ملصق من على الكمبيوتر الخاص بك، كما يمكنك اختيار أي صورة لتقوم بتحويلها الى ملصق.

تصميم ملصقات الواتس اب
تصميم ملصقات الواتس اب

سوف تظهر لك الصورة التي قمت باختيارها كما هو موضح في الصورة اسفله، كما ستظهر لك العديد من الأدوات التي ستمكنك من التعديل على الصورة، لتصبح ملصق واتس اب مضحك.

قم بتعديل الصورة بكل حرية، ثم بعد الانتهاء يمكنك ان تقوم بحفظها على الحاسوب الخاص بك، كما يمكنك ارسالها للصديق الخاص بك.

تصميم ملصقات الواتس
تصميم ملصقات الواتس

طريقة عمل ملصقات واتساب بسهولة من الهاتف

توجد العديد من التطبيقات التي يمكنك من خلالها ان تقوم بإنشاء ملصقات واتس اب احترافية، حيث تقوم هذه التطبيقات في الغالب بتوفير الأدوات اللازمة لإنشاء ملصق ثم يمكنك بعد ذلك انشاء الملصقات الخاصة بك بكل حرية، ولعل أفضل تطبيقات تصميم ملصقات الواتس اب هي كالآتي:

برنامج صنع ملصقات واتساب Sticker Maker Studio

تصميم ملصقات الواتس اب
تصميم ملصقات الواتس اب

يعتبر تطبيق Sticker Maker Studio من التطبيقات الرائعة في مجال تصميم ملصقات الواتس اب، حيث يمكنك من خلال هذا الأخير إنشاء ملصقاتك بكل حرية، اما بالاعتماد على الصور الموجودة على التطبيق، او يمكنك استخدام الصور الخاصة بك، والموجودة على جهازك، ثم تقوم بالتعديل عليها من خلال التطبيق، لتصبح ملصقات جاهزة للاستخدام بعد ذلك.

تطبيق عمل ملصقات الواتس اب sticker.ly

لا يختلف هذا التطبيق كثيرا عن نظيره السابق، بل يشبهه الى حد كبير، حيث يتوفر هذا الأخير على اغلب الأدوات التي من شانك ان تحتاج اليها عند تصميم ملصقات واتس اب، يتوفر كذلك على بيئة رائعة تساعدك على تصميم ملصقاتك بكل ابداع، يمكنك من خلال هذا التطبيق كذلك تصميم ملصقات واتس اب اما اعتمادا على الصور التي يوفرها لك التطبيق او من خلال صورك الخاصة.

تطبيق Wemoji – WhatsApp Sticker maker

يعتبر تطبيق Wemoji من التطبيقات الرائعة في مجال تصميم ملصقات الواتس اب، حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق تصميم عدد لا محدود من الملصقات بشكل مجاني تماما، كما تساعد أدوات التعديل التي يوفرها هذا التطبيق على الحصول على افضل التصميمات، يمكنك كذلك ان تقوم بتحميل الملصقات الموجودة عليه، او التعديل عليها بكل حرية.

كان هذا كل شيء بخصوص كيفية تصميم ملصقات واتس اب ، تعرف أيضا على طريقة عمل تصويت في الواتس اب , بالإضافة إلى كيفية عمل رابط للواتس اب .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.