الرئيسية برامج افضل 10 مواقع لتحميل برامج مجانية للكمبيوتر

افضل 10 مواقع لتحميل برامج مجانية للكمبيوتر

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن افضل مواقع لتحميل برامج مجانية للكمبيوتر ؟ تريد مواقع تنزيل برامج الحاسوب مجانا ؟ اليك قائمة من افضل 10 مصادر تحميل برامج الكمبيوتر

كمستخدمين للكمبيوتر ، نحتاج إلى برامج مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة في كل وقت. على مر السنين ، أنشأت العديد من شركات البرمجيات والكثير من المطورين والمبرمجين الموهوبين بعض البرامج الرائعة المتوفرة لتحميل عبر الإنترنت.

ليس من السهل دائمًا العثور على البرنامج المثالي الذي نحتاجه بالفعل والذي من شأنه إنجاز المهمة لنا. هذا هو المكان الذي يتم فيه تنزيل مواقع تحميل البرامج.

لا تستضيف هذه المواقع البرنامج على الخوادم الخاصة بها فقط ، بحيث تكون متاحة لتحميل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع ، ولكن أيضًا تصنفها بشكل صحيح بحيث يسهل علينا استكشاف البرنامج والبحث عنه.

يتمثل الجانب الآخر المهم في مواقع لتحميل البرامج هذه في فحص جميع البرامج على مواقعها للتأكد من خلوها من برامج التجسس والفيروسات. تحتوي جميع المواقع المذكورة تقريبًا على مجتمع مستخدم نشط ، يقوم بمراجعة البرنامج وإبداء الرأي ، حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير قبل التنزيل والملفات.

دعونا نلقي نظرة على بعض المواقع التي جعلت بصماتها على شبكة الإنترنت مع مجموعة ضخمة من البرامج وخيارات التنقل سهلة.

كما سبق و ان كتبت ايضا عن افضل 5 محاكيات الاندرويد لتشغيل ألعاب وتطبيقات أندرويد على الكمبيوتر و كذلك عن أفضل 10 مواقع تحميل تطبيقات الاندرويد من خارج جوجل بلاي

افضل 10 مواقع لتحميل برامج مجانية للكمبيوتر

1. موقع Download

هي أم جميع مواقع تنزيل البرامج. إنه الأقدم من نوعه وتم تأسيسه منذ حوالي 14 عامًا. هذا الموقع مملوك لشركة CNet ،حتوي على مستودع كبير من برامج الكمبيوتر لجميع المنصات مثل الويندوز و الماك و لينكس  وكذلك تطبيقات الأجهزة المحمولة. كما أنها تغطي التطبيقات والخدمات المستندة إلى الويب. يتضمن قسم البرامج أكثر من 100.000 برنامج تجريبي مجاني ، تنزيلات تجريبية ، وتجربة أولية.

غالبًا ما يتم تقييم التنزيلات ومراجعتها بواسطة المحررين وتحتوي على ملخص للملف من ناشر البرنامج. يمكن للمستخدمين المسجلين أيضًا كتابة تعليقات وتقييم المنتج .

رابط الموقع من هنا

2. موقع FileHippo – من افضل مواقع لتحميل برامج الكمبيوتر

هو واحد من موقعي المفضل لتحميل المجاني.

وهو يقدم برامج مجانية .كما يوفر FileHippo Update Checker ، وهو برنامج صغير يقوم بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن البرامج المثبتة من موقع FileHippo ويقترح تحديثات متوفرة له. يعد تحديث برامج الكمبيوتر خطوة مهمة في الحفاظ على أمان الكمبيوتر.

يساعدك مدقق تحديث FileHippo على القيام بذلك بكل سهولة

رابط الموقع من هنا

3. موقع Softpedia

هو موقع روماني يقوم بفهرسة المعلومات ويوفر تنزيلات للبرنامج. يقوم الموقع أيضًا بفهرسة أهم أخبار التكنولوجيا والعلوم والصحة والترفيه.

يتم ترتيب فئات البرامج بشكل هرمي ويتم تصميمها وفقًا لمسارات نظام ملفات Windows ، مثل “C:> الهاتف المحمول> الأدوات> نوكيا.”

يمكن للمستخدمين الفرز حسب معايير مثل تاريخ آخر تحديث أو عدد التنزيلات أو التصنيف. هناك ثلاثة أوضاع عرض ، عادية ، مجانية ، أو برامج تجريبية ، والتي تتيح للمستخدمين فحص أنواع معينة من البرامج.

رابط الموقع من هنا

4. موقع FreewareFiles

مواقع لتحميل برامج

كما يشير الاسم إلى موقع ويب مخصص لبرامج مجانية ولديه عدد من برامج المصادر المفتوحة المدرجة. لديهم أكثر من 15800 برنامج مجاني متاح للتنزيل على موقعه على الإنترنت. يتم ترتيب البرامج في فئات ومن السهل جدًا التنقل والعثور على البرامج التي تبحث عنها.

رابط الموقع من هنا

5. موقع MajorGeeks

مواقع لتحميل برامج

 ماجور كيكس هنا لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل أساسي من خلال تقديم الأدوات للمبتدئين أو المستخدمين المتقدمين. كانت تعرف سابقًا باسم TweakFiles في عام 1997 ، ولكن منذ ذلك الحين تمت إعادة تسميتها. يدير هذا الموقع ويديره صديقان جيم وتيم ، ويمنحهما حس الفكاهة الممتاز هذا الموقع لمسة شخصية أكثر.

العديد من الملفات الموجودة هنا تمنحك واجهة جميلة وحتى تشرح لك الأشياء بعبارات بسيطة. كثير منهم لا يقومون حتى بإجراء التعديلات حتى تقوم بتطبيقها.

يتم فحص الملفات المقدمة للتنزيل للتأكد من جودتها قبل نشرها. هذا يعني ببساطة أن كل برنامج يتم التحقق منه للتأكد من أنه يقوم بشكل أساسي بما يعد به وأنه خالٍ من برامج التجسس والفيروسات. يحتوي MajorGeeks على مجتمع مستخدم ممتاز يساعد المستخدمين الجدد في مشكلات الكمبيوتر بالإضافة إلى الاحتفاظ بعلامة تبويب للمخالفات في البرامج.

رابط الموقع من هنا

6. موقع FileCluster

هي واحدة من أحدث تنزيل برامج الكمبيوتر. تم تأسيسها في عام 2006 ومنذ ذلك الحين قدمت للزائرين أحدث البرامج المحدثة. يوفر الموقع برامج مجانية وبرامج كومبيوتري. كما أنها قائمة وورد المواضيع وآخر الأخبار عن شركات البرمجيات.

رابط الموقع من هنا

7. موقع Soft32 – من افضل مواقع لتحميل برامج الكمبيوتر

تم تأسيس Soft32 في عام 2003 ومنذ ذلك الحين قامت بتحديث دليل برامجها بانتظام. وهو يغطي برامج مجانية وبرامج تجريبية لنظامي التشغيل الويندوز و Mac و Linux إلى جانب Mobile / PDA ويحتوي على قسم خاص بتطبيقات ايفون.

يحتوي على مستودع يضم 87587 برنامجًا ويتميز بمنتدى الويندوز للحصول على المساعدة في مشكلات نظام التشغيل الويندوز.

رابط الموقع من هنا

8. موقع Softonic

تنزيل البرامج

تم تأسيس Softonic في عام 1997 وهو موقع تنزيل البرامج الرائد في أوروبا حيث يتوفر أكثر من 105،000 عنوان برامج مجانية ونسخة تجريبية ومتاحة مع مراجعات مكتوبة بالإسبانية والألمانية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية والبرتغالية والصينية والبولندية. تم إطلاق بوابة اللغة الإنجليزية في نوفمبر 2005.

تلتزم Softonic International بتقديم أحدث البرامج لجميع المستخدمين ، على جميع المنصات ، مع استعراض بلغات العالم الأكثر شعبية. إحدى الميزات الرائعة لبرنامج Softonic هي أداة مقارنة برامج فريدة تتيح لك تقييم برامج متعددة جنبًا إلى جنب

رابط الموقع من هنا

9. موقع onlyfreewares

Freewarehome هو موقع تنزيل مخصص للتنزيلات المجانية فقط. لا توجد برامج تجريبية مدرجة. لديها تصميم المدرسة القديمة مع قائمة التنقل في الإطار الأيسر والتفاصيل في الإطار الأيمن.

يتم سرد البرامج في فئات والتنقل سهل الفهم

رابط الموقع من هنا

10. موقع Ninite تنزيل البرامج

تنزيل البرامج

لدى Ninite طريقة فريدة للتعامل مع البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في كل مرة تبحث عن برنامج لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لا تحتاج للبحث عن برنامج جديد وتنزيله بشكل فردي. إذا كنت تستخدم Ninite ، فهو يتيح لك خيار تنزيل تطبيق واحد أو عدة تطبيقات دفعة واحدة. يتم تصنيف البرنامج المدرج في Ninite بشكل صحيح في أقسام مختلفة مما يجعل من السهل البحث عما تحتاجه.

على سبيل المثال ، إذا كنت تبحث عن فيديو أو مشغل صوت ، فانتقل إلى قسم الوسائط وستحصل على مجموعة من خيارات البرامج لتنزيلها. يساعدك أيضًا على تحديث البرنامج الخاص بك لأنه يخطرك إذا كان هناك إصدار جديد من التطبيق متاح.

إذا لم تعثر على برنامج تريده ، فيمكنك أيضًا أن توصيهم بإضافته إلى قاعدة البيانات الخاصة بهم حيث يقبل Ninite الاقتراحات ويضيف التطبيقات الشائعة التي يطلبها المستخدمون إلى قائمته بانتظام.

رابط الموقع من هنا

كانت هذه افضل 10 مواقع لتحميل برامج مجانية للكمبيوتر ، اتمنى ان تكون قد اعجبتكم ، الى تدوينة القادمة ان شاء الله

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.