الرئيسية تروكولر كيف تحذف رقمك من تروكولر نهائيا ? إزالة رقمك من تروكولر Truecaller

كيف تحذف رقمك من تروكولر نهائيا ? إزالة رقمك من تروكولر Truecaller

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن كيف تحذف رقمك من تروكولر نهائيا ؟ او كيف إزالة رقمك من تروكولر ؟ سنقدم لكم طريقه حذف رقمك من تطبيق Truecaller

تروكولر هو تطبيق شهير يعرض عليك اسماء اصحاب الارقام  الغير معروفة . إنه بيانات جهات الاتصال من جميع دفاتر عناوين المستخدمين. لذلك ، حتى لو لم تستخدم الخدمة مطلقًا ، يمكن أن يكون اسمك ورقمك في قاعدة بيانات تروكولر ، وذلك بفضل شخص آخر قام بحفظ تفاصيل الاتصال الخاصة بك والسماح للتطبيق بالدخول إليها.

لهذا السبب ، يجب أن تفكر في إزالة رقمك من قاعدة بيانات تروكولر . لاحظ أنه لا يمكنك إزالة رقمك من الخدمة إذا كنت تستخدم التطبيق. يجب عليك إلغاء تنشيط حسابك الخاص لإزالة رقمك. إذا كنت ترغب في إزالة الرقم الخاص بك فقط ، بينما تشاهد تفاصيل الاتصال لأي شخص آخر يتصل ، فأنت محظوظ ، هناك طريقة سهلة لفعل ذلك .

كما سبق و ان كتبت عن افضل 5 تطبيقات حظر المكالمات للاندرويد و كذلك ايضا عن افضل تطبيقات معرفة اسم المتصل للاندرويد و الايفون

كيف تحذف رقمك من تروكولر Truecaller نهائيا

طريقة إزالة رقمك من تروكولر نهائيا سهلة جدا كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية :

  1. في الاول توجه لصفحة حذف رقمك من تروكولر (رابطه اسفل تدوينة )
  2. قم بكتابة رقمك في الخانة مسبوق بتعريف الدولي 
  3. بعد انقر على زر تحقق و اظغط على Unlist 
كيف تحذف رقمك من تروكولر

 أنه يحذف الارقام في 24 ساعة بعد تلقي طلب إلغاء الإدراج. هذا لا يعني دائمًا أن رقمك سيبقى خارج الخدمة إلى الأبد. لقد أزلنا رقم الهاتف المحمول الخاص بنا منذ حوالي عام ولكنه بدأ في الظهور مرة أخرى على الخدمة قبل بضعة أيام على الرغم من أننا لم نستخدم تروكولر مطلقًا. أفضل رهان هو متابعة التحقق مع مستخدمي تروكولر لمعرفة ما إذا كانوا يرون تفاصيل الاتصال الخاصة بك. إذا لم يفعلوا ، فأنت على ما يرام. إذا لم يكن كذلك ، فيمكنك دائمًا أن تطلب منهم إزالة رقمك من تروكولر Truecaller .

رابط حذف رقمك من تروكالر

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.