الرئيسية أندرويد أفضل 10 تطبيقات تسجيل المكالمات للأندرويد | تنزيل برامج تسجيل المكالمات

أفضل 10 تطبيقات تسجيل المكالمات للأندرويد | تنزيل برامج تسجيل المكالمات

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تريد تنزيل برنامج تسجيل المكالمات ؟ تريد تطبيق لتسجيل المكالمات مجانا ؟ اليك أفضل 10 تطبيقات تسجيل المكالمات للأندرويد 

اهلا بكم زوار ومتابعي مدونه دليلك نحو الاحتراف ، في هذه تدوينة سنتعرف على أفضل  تطبيقات تسجيل المكالمات للأندرويد ، في البداية و قبل تثبيتك لهذه التطبيقات يجب ان يكن في علمك ان بعض دول تمنع هذه البرامج وتعاقب عليها ومن بينها دولة الامارات فقط من بين دول شمال افريقيا و شرق الاوسط ، في عالم اليوم ، يمكن تسجيل كل مكالمة وتخزينها على الجهاز طالما أردت. هناك عدد من تطبيقات مسجلات المكالمات لنظام الاندرويد .

كما انني قدمت سابقا قائمة افضل 5 تطبيقات حظر المكالمات للاندرويد و ايضا قائمة افضل تطبيقات معرفة اسم المتصل للاندرويد و الايفون

أفضل 10 برامج تسجيل المكالمات للأندرويد

فيما يلي قائمة بأفضل 7 برامج تسجيل المكالمات . تقدم بعض التطبيقات خيار تمكين تسجيل المكالمات يدويًا ولكن القليل منها عبارة عن تطبيقات لتسجيل المكالمات تلقائيًا. لذلك ، حدد التطبيق بناءً على الاختيار الشخصي.

تطبيق : Cube Call Recorder ACR

يعد Cube Call Recorder ACR تطبيقًا رائعًا لتسجيل المكالمات على هاتف الاندرويد . ليس فقط المكالمات الهاتفية ، يمكن لهذا التطبيق أيضًا تسجيل سكايب و واتساب و فايسبوك و لاين والمكالمات الصوتية الأخرى لتطبيقات مختلفة. يمكنك ضبط تسجيل المكالمات تلقائيًا أو تسجيل المكالمات يدويًا. كما يوفر التشغيل داخل التطبيق وقائمة استبعاد جهات الاتصال.

مميزات تطبيق 

  1. سجل كل المكالمات تلقائيا
  2. سجل كل مكالمة عندما تبدأ
  3. سجل مكالمات جهات اتصال مختارة
  4. أنشئ قائمة للأشخاص الذين ترغب في تسجيل مكالمتهم دائما
  5.  أنشئ قائمة للأشخاص الذين لن يتم تسجيل مكالماتهم تلقائيا
  6. التسجيل اليدوي. اضغط على زر التسجيل في وسط المكالمة لتسجيل المكالمات المختارة فقط أو جزء منها

رابط تحميل التطبيق 

برنامج Call recorder

إذا كنت تبحث عن تطبيق شرعي وموثوق به لتسجيل المكالمات الهاتفية ، فإن تطبيق مسجل المكالمات هذا من Blackbox ™ هو التطبيق المناسب لك. لقد وجدنا أن Blackbox Call Recorder هو أحد أكثر تطبيقات تسجيل المكالمات التلقائية احترافية المتوفرة على الإنترنت ، وهو مصمم بواجهة نظيفة لكنها قوية.

يغطي التطبيق واحدة من أكثر تقنيات تسجيل المكالمات تقدمًا والتي توجد أيضًا على نظام أساسي قوي. ولكنه يفتقر إلى بعض الميزات المهمة التي ستحصل عليها في معظم التطبيقات المذكورة أعلاه. هذا هو السبب في أننا قمنا بإدراجها في أسفل قائمتنا. كما أنه غير متوافق مع تطبيقات تسجيل المكالمات الأخرى.

تطبيق : Automatic Call Recorder

برامج تسجيل المكالمات

هو تطبيق اخر لتسجيل المكالمات ، إنه يأتي مع الكثير من الميزات الجيدة ، بما في ذلك تسجيل المكالمات التلقائي ، وبعض ميزات المؤسسة ، والقدرة على التسجيل في العديد من برامج الترميز الصوتية المختلفة ، وأكثر من ذلك. كما يدعم النسخ الاحتياطي عبر التخزين السحابي وبعض الميزات الصغيرة الأخرى أيضًا. إنها جيدة مثل الأخرى مع نفس الاسم حتى تتمكن من الذهاب مع أي واحد.

مميزات تطبيق 

  1. تسجيل المكالمات تلقائيا مع جودة عالية 
  2. تنظيم سجلات المكالمات الخاصة بك 
  3. يمكنك الاستماع التسجيلات
  4. عرض معلومات تفصيلية من الملفات مثل: الحجم والموقع
  5. يمكنك حفظ التسجيلات لبطاقة سد.
  6. تسجيل جميع المحادثات الهاتفية.
  7. وضع العلامات على تسجيلات هامة 

رابط تطبيق من هنا 

تطبيق : Automatic Call Recorder

برامج تسجيل المكالمات

يعد Automatic Call Recorder أحد أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات التي يمكنك تنزيلها واستخدامها حاليًا. لقد استخدمت التطبيق على جهازين مختلفين وعمل بدون أي عيوب. يتيح لك التطبيق تسجيل أي عدد من المكالمات. كما يوفر لك ثلاثة أوضاع مختلفة لتسجيل مكالماتك تلقائيًا. يمكنك إما تسجيل جميع المكالمات أو تسجيل المكالمات للأسماء المحفوظة فقط أو تسجيل المكالمات للأرقام التي لا يتم حفظها في جهات الاتصال الخاصة بك.

يحتوي التطبيق أيضًا على تكامل لائق مع دروبوكس وعلى جوجل درايف، لذلك لا داعي للقلق بشأن نفاد المساحة على هاتفك الذكي. علاوة على ذلك ، يحتوي أيضًا على وضع مظلم جميل. يمكنك إما استخدام الإصدار المجاني من التطبيق مع الإعلانات ، أو شراء الإصدار المحترف الذي يزيل الإعلانات تمامًا.  

رابط تطبيق من هنا 

تطبيق :Call Recorder Automatic – برامج تسجيل المكالمات

انه احد برامج تسجيل المكالمات الهاتفية الذي يمكنك الاعتماد عليه . يعمل بشكل جيد ، ولكن عليك أن تبقي هاتفك على مكبر صوت لتسجيل كلا الجانبين من المحادثة. التطبيق بسيط وسهل الاستخدام. يقوم بتسجيل المكالمات وبعد ذلك يمكنك تنظيمها أو مشاركتها أو حفظها كما تريد. 

مميزات تطبيق 

  1. مسجل المكالمات الآلي ـ سجل كل مكالماتك آليا
  2. قم بإدارة كل التسجيلات بسهولة
  3. قم بتشغيل أو مشاركة تسجيلاتك
  4. رتب التسجيلات بحسب الأسماء أو جمعها بحسب التواريخ

رابط تطبيق من هنا 

تطبيق : Call Recorder – تطبيقات تسجيل المكالمات

تطبيقات تسجيل المكالمات

كذلك هو احد تطبيقات تسجيل المكالمات بجوده عاليه ، البرنامج مجاني تماما ، وفيه العديد من المميزات مثل السجلات جميع المكالمات الهاتفية الخاصة بك او تسجيل المحدده فقط كما كذلك يتيح لك حمايه تلك تسجيلات بكلمه مرور وهي اهم ميزه فيه .

رابط تطبيق من هنا 

تطبيق : Smart Recorder

اقوى برنامج لتسجيل مكالمات بوضوح 

هو تطبيق مسجل صوت. لم يتم تصميمه لتسجيل المكالمات ، لكنه يمكن أن يفعل ذلك . معظم ميزاته مخصص لتسجيل المكالمات ، بما في ذلك ميزة مثيرة للاهتمام تتخطى الصمت حتى لا تضطر إلى الاستماع إليها. إنها ميزة جيدة في كل مكان حول التسجيل الصوتي وميزة تسجيل المكالمات مثالية. قد تحتاج إلى استثناء هذا التطبيق من توفير البطارية لجعله يعمل لمدة أطول.

رابط تحميل تطبيق

برنامج Truecaller

يجب أن تكون قد سمعت عن هذا التطبيق قبل أن يكون النظام الأساسي الرائد للتحقق من جهات الاتصال وحظر الاتصالات غير المرغوب فيها. بصرف النظر عن هذا ، يعد Truecaller أحد أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات اندرويد . يسمح بحفظ المكالمات المهمة على هاتفك.

لبدء تسجيل المكالمات ، ستحتاج إلى النقر على قائمة الهامبرغر في الزاوية اليسرى العليا. ابحث عن تبديل تسجيلات المكالمات ثم قم بتشغيله. الآن ، يمكنك ببساطة النقر فوق أداة Truecaller التي تظهر على شاشتك لبدء التسجيل أو إيقافه.

تطبيق : Smart Voice Recorder

تطبيقات تسجيل المكالمات
اسهل برنامج لتسجيل المكالمات الصوتيه 

هو تطبيق تسجيل صوتي آخر و من افضل تطبيقات تسجيل المكالمات. إنه تطبيق مجاني مع الإعلانات لذلك لا توجد حوالات للميزات. يمكنه التبديل بين التسجيل العادي وتسجيل المكالمات إذا كنت في حاجة إليها. يمكنك أيضًا التسجيل في مجموعة متنوعة من برامج الترميز الصوتية ومشاركتها مع وحدة التخزين السحابية إذا لزم الأمر. إنه يعمل بشكل جيد مع تطبيق مجاني وليس سيئًا طالما يمكنك التعامل مع الإعلانات.

رابط تطبيق من هنا

تسجيل المكالمات ببرنامج Call Recorder by Boldbeast

تطبيقات تسجيل المكالمات
تطبيقات تسجيل المكالمات

يعد Boldbeast Call Recorder أحد أفضل الخيارات للتسجيل التلقائي واليدوي للمكالمات على نظام اندرويد . أحد الأسباب التي تجعله مسجل مكالمات استثنائي هو توافقه الواسع مع كل جهاز اندرويد تقريبًا. يدعم تسجيل المكالمات على جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد 10 و 11 مثل سلسلة Samsung S ، سلسلة A ، ملاحظة ، إلخ. كما أنه يدعم تسجيل المكالمات على أجهزة مثل Sony و Huawei و Nokia و Moto و LG و Xiaomi و OnePlus ، إلخ. . كذلك ، لا يحتوي التطبيق على إعلانات أو أي طعم للنقرات ، مما يجعله تطبيقًا شرعيًا وآمنًا للغاية.

ولقد شرحت طريقة مشاركة جهات الاتصال في نظام اندرويد بدون برامج ايضا و كذلك كيف تحذف رقمك من تروكولر نهائيا و قائمة افضل و اسرع تطبيقات و برامج ال VPN المجانية للاندرويد ، كانت هذه هي تدوينة اليوم اتمنى ان اكون قد افدتكم

حسنًا ، مع وصولنا إلى نهاية القائمة ، قد يكون لديك سؤال حول ما إذا كان تسجيل المكالمات قانونيًا أم لا. الإجابة هي أنه من القانوني تسجيل المكالمات طالما أن هناك موافقة متضمنة من طرف واحد على الأقل من أطراف محادثة معينة. بعبارات أبسط ، يُسمح لك بتسجيل مكالمة طالما أنك جزء من المحادثة التي تقوم بتسجيلها.

ومع ذلك ، بغض النظر عما إذا كنت تمتلك اندرويد أو آيفون ، يمكنك الانتقال إلى أي من التطبيقات من القائمة المذكورة أعلاه لأفضل تطبيقات تسجيل المكالمات. بناءً على احتياجاتك وراحتك وميزانيتك – قم بتنزيل التطبيق الأنسب ، وانقر على الفور ، وابدأ التسجيل!

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.