الرئيسية انستقرام كيفية بناء جمهور متفاعل على الانستقرام للحصول على لايكات و المتابعين

كيفية بناء جمهور متفاعل على الانستقرام للحصول على لايكات و المتابعين

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تريد زيادة متابعين حقيقين على الانستقرام ؟ هل ترغب في الحصول على مئات لايكات على الانستقرام ؟ تريد بناء جمهور متفاعل في انستقرام ؟ اذن انت في المكان صحيح .

اهلا بكم زوار ومتابعي مدونة دليلك نحو الاحتراف ، في اخر تدوينة في الانستقرام كتبت عن طريقه رفع الصور على الانستقرام من الكمبيوتر بدون برامج ، اما اليوم سنرى كيفية بناء جمهور متفاعل على الانستقرام . من اكثر الاسئلة شيوعا حول الانستقرام كيف يمكنني زيادة متابعين حقيقين ؟ كيف يمكنني الحصول على متابعين ؟ في المقابل ستجد اجوبة غير مقنعه مثل شروحات لبرامج زيادة لايكات و المتابعين و اغلبهم و هميين . طبعا مثل هذه طرق لا فائدة منها ، فهناك من يستعمل حساب انستقرام للاغراض تجارية وبحاجة لزبائن وليس متابعين وهمين . كذلك بالنسبة لباقي انواع الحسابات . ففي هذه تدوينة ساعرض لكم دليل كامل للحصول على متابعين و لايكات حقيقين .

كما تطرقنا ايضا سابقا كيف تصبح انستغرامرز ؟ وتربح الاف دولارات من الانستقرام و كذلك كيف ازيد مشاهدات الستوري الانستقرام بسهوله و بدون برامج

كيفية بناء جمهور متفاعل على الانسقرام 

كيفية الحصول على اول 1000 متابع حقيقي متفاعل 

هذه طريقة التي ساقدمها لكم انا شخصيا استعملها ستكسب اول 1000 متابع حقيقي في ظرف 4 ايام كحد اقصى ، في الاول توجه للهشتاق #لايك ثم الى اخر المنشورات التي نشرت فيه وضع لها كاملة لايك ، هذه طريقة كررها على راس كل ساعة و ستظهر لك نتائج في ساعات , اليك سكرين للمتابعين الذين حصلت عليهم في ساعات الاخيرة بهذه طريقة السهلة : 

بناء جمهور متفاعل

هذه طريقة قد تكون مشحفة للبعض لكنها طريقة الصحيحة في زيادة متابعين حقيقين على الانستقرام ، كانت هذه هي اول خطوة لبناء حساب متفاعل .

تحسين المحتوى 

بعد ان تطبق الطريقة سابقة ستكون امام تحدي الحفاظ على جمهورك والعمل على تكبيره او خسارته ، كل هذا يحدد المحتوى الذي تقدمه لمتابعيك ، فكلما كان المحتوى احترافي و غير منسوخ وليس ممل سينال اعجابهم ويضعون ثقه اكبر في حسابك ، ، حاول انشاء محتوى عليه علامتك (اسم حسابك) ، وقم برد على تعاليق ، كذلك ترك سؤال لمتابعيك في المنشورات لتحفزهم على تفاعل

توقيت نشر 

لنفترض ان عدد متابعيك 1000 ، وهم من فئات مختلفة (طلاب ، عاملين … ) فان الوقت المناسب لنشر هو وقت ذروة المنشور سيصل لاكبر عدد  و كذلك بالمساء ، وعند العطل الاسبوعية حاول تكثيف نشر .

استخدام الموقع الجغرافي 

ان استخدام الموقع الجغرافي عند نشر يتيح لمنشورك امكانية للوصول لعدد اكبر من الاشخاص ن و ان كان المحتوى جيد ستحصل على لايكات و متابعين حقيقين جدد .

الهاشتاق – يساعد في زيادة متابعين حقيقين بالانستقرام

استخدام الهاشتاقات يعطي لحسابك دفعه قوية وسيحصل الاف المتابعين و لايكات حقيقين ، لكن يجب ان تعرف الهشتاقات الاكثر تداولا ، سترك لكم هذا المقال سيفيدكم : طريقة معرفة الهاشتاقات الاكثر تداولا على الانستقرام

بناء جمهور متفاعل في انستقرام من خلال الاكسبلور

ان قمت بتطبيق ماذكرته لك في هذه تدوينة ستجعل منشوراتك تذهب الى الاكسبلور وتكسب الاف المتابيعين و لايكات ، لان ما ذكرته هي العوامل الاساسية لتظهر في الاكسبلور . 

كانت هذه هي اهم الخطوات لبناء حساب انستقرام متفاعل ، كما كتبنا سابقا عن افضل 15 موقع لزياده متابعين انستقرام للايفون وللاندرويد و كذلك افضل 5 برامج حذف جميع اللي متابعهم بالانستقرام دفعة واحدة

ان كان لديك اي سؤال اطرحه ، او راسلني على الانستا رابط حسابي 

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.