الرئيسية مواقع أفضل 7 مواقع ضغط الصور اون لاين مع الحفاظ على جودتها – تقليص حجم صور دون فقدان

أفضل 7 مواقع ضغط الصور اون لاين مع الحفاظ على جودتها – تقليص حجم صور دون فقدان

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تريد تقليص حجم صور دون فقدان جودتها ؟ تريد مواقع تخفيض حجم صور ؟ اذن اليك قائمة أفضل 7 مواقع ضغط الصور اون لاين مع الحفاظ على جودتها

اهلا بكم زوار ومتابعي مدونة دليلك نحو الاحتراف ، في تدوينه الاخيره كنت كتبت عن طريقة إزالة خلفية الصور بدون برامج وبسهولة، اما اليوم سنرى أفضل مواقع ضغط الصور ، في الكثير من الاحيان نريد ان نرسل صور عبر الايميل او الواتساب او رفعها على احد مواقع تواصل الاجتماعي لكن حجمها يكون عائق ، وكذلك بنسبه للمدونين و اصحاب المواقع فكلما كانت صوره كبيره الحجم كلما كان تحميل صفحه بطيء للغايه وهذا يؤثر سلبا على اداء الموقع او المدونه .

كما كتبنا حول افضل 5 مواقع للعثور على الصور المتحركة GIF مجانا و كذلك كيفية تصغير حجم الصور وتقليل مساحتها بسهولة و أونلاين و ايضا افضل 5 مواقع مجانية لإنشاء السيرة الذاتية بشكل احترافي

أفضل مواقع ضغط الصور الى اصغر حجم

موقع : Compressnow

هو موقع تخفيض حجم الصور اخر دون المساس بجودتها ، الموقع سهل جدا في الاستعمال كل ما عليك دخول للموقع ورفع صوره ونقر على ظغط صوره وبعد سيتم تخفيض حجم صورة وتحميلها ، الموقع يدعم صور JPEG ، PNG و GIF , والجميل في الموقع انه يتيح لك اختيار كم في 100 % تريد خفض حجم صوره 

رابط الموقع من هنا 

موقع : Online Image Optimizer

هذا الموقع يتيح لك ظغط صور الى 80 % وهو سهل الاستعمال لايحتاج لحساب على الموقع وكذلك يوفر رابط تحميل بسرعه ، و شيء المميز لهذا الموقع  هو يمكنك أيضًا تحويل الصور من نوع صورة إلى آخر باستخدام هذه الأداة عبر الإنترنت.

رابط الموقع من هنا 

موقع : Tiny PNG – تخفيض حجم صور

يستخدم TinyPNG تقنيات الضغط الذكية  لتقليل حجم ملف ملفات ,JPG ,PNG. عن طريق تقليل عدد الألوان في الصورة بشكل انتقائي ، تكون هناك حاجة إلى عدد أقل من وحدات البايت لتخزين البيانات. التأثير غير مرئي تقريبًا ولكنه يحدث فرقًا كبيرًا في حجم الملف!

و يعتبر من اقدم المواقع التي تقدم خدمة ظغط الصور وتقليل حجمها له شعبيه كبيره في الانترنت ، مع هذا الموقع ضغط ملفات PNG/JPG حتى 80% وبشكل مجاني ، ويوفر رابط لتحميل صور بشكل سريع 

رابط  الموقع من هنا 

موقع : Kraken

تقليص حجم صور

هي أداة رائعة لضغط الصور تتيح لك تحميل صور مجمعة (JPGs و PNGs و GIF المتحركة) وتحسينها لأدنى أحجام الملفات. يمكنك تنزيل الصور المضغوطة واحدة تلو الأخرى أو بتنسيق zip لتوفير الوقت. يسمح لك Kraken أيضًا بتصدير الملفات إلى Dropbox أو استيراد الملفات من Box أو دروبوكس أو جوجل درايف. 

رابط الموقع من هنا 

موقع : Imagify – تقليص حجم صور

من خلال هذه الاداه الرائعه يمكنك تخفيض حجم صور الى 50 % ، فبعد ررفع مباشرة سيقوم الموقع بشكل تلقائي ويوفر رابط لتحميل الصور المظغوطه بكل سهوله .

رابط الموقع من هنا 

موقع Jpeg

تخفيض حجم صور

هذا هو افضل موقع لظغط الصور وجعلها اقل حجما ، فهو يدعم جميع انواع صور ك JPG ,PNG , Gif , SVG , JPG , WEBP , كل ماعليك هو رفع صور الى الموقع وسيتم ظغطها بسرعه ويعطيك رابط التحميل بسرعه .

رابط الموقع من هنا 

موقع Compressimage

تخفيض حجم صور

هو موقع اخر لضغط صور دون تاثير بجودتها ، يقوم الموقع بتخفيض حجم صور الى 60 % ، استعماله سهل جدا . كذلك الموقع يقوم بتحويل ال Pdf الى صور وخدمات اخرى . 

رابط الموقع من هنا 

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.