الرئيسية بريد الكتروني مؤقت أفضل 20 موقع لإنشاء ايميل وهمي | عمل ايميل وهمي في ثواني

أفضل 20 موقع لإنشاء ايميل وهمي | عمل ايميل وهمي في ثواني

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

تريد إنشاء ايميل وهمي بطريقة سهلة وسريعة ؟ تريد إنشاء ايميل مؤقت أو بريد إلكتروني وهمي جاهز ؟ في هذه المقالة سنرى افضل 15 موقع يقدم خدمه إنشاء ايميل وهمي

في موضوع اليوم سنتعرف على افضل 20 موقع لعمل ايميل وهمي لإستحدامها في التسجيل بالمواقع والمنتديات وغيرها من الإستخدامات .

احيانا نذهب الى موقع او منتدى لتحميل برنامج معين عندما نأتي الى تحميل البرنامج قد يطلب منك التسجيل في المنتدى او الموقع فكما نعلم ان قمنا التسجيل في الموقع في كل فترة سيقوم بارسالة رسائل الى البريد الالكتروني قد يكون هذا مزعج نوعا ما خصوصا ان كنت تراسل اصدقأك على البريد الالكتروني، وأحياناً يقوم بارسال رسائل ترويجية لمواقع اخرى او يتم بيعها الى جهات ثالثه .

ان إستخدام بريد الرئيسي قد يعرض بيانات وخصوصياتك فى المواقع للخطر ، كذلك هناك مواقع تجمع معلومات عن الاشخاص من خلال عنوان البريد الالكتروني ، بالاضافه الى ربط بعض المواقع بالتسجيل بها من خلال البريد الالكترونى قد يعرضه للسرقة والاختراق . لهذا يجب عمل ايميل وهمي و البقاء مجهول الهوية على الانترنت أفضل بكثير.

كما سبق لي و ان كتبت عن افضل مواقع تقدم أرقام أمريكية مجانية لاستقبال الرسائل ، بالاضافة الى أفضل 5 برامج زيادة متابعين على انستقرام مجانا

افضل 15 موقع يقدم خدمه إنشاء ايميل وهمي

كل مواقع عمل ايميل مؤقت التي ساقدمها لكم تشتغل لحد ساعة و هي الافضل في الويب :

موقع بريد إلكتروني وهمي جاهز Mohmal

ان لم ابالغ فمهمل ليس افضل موقع عمل ايميل وهمي عربي بل الافضل عالميا ، يمكنك انشاء وهمي من خلال في لحظات .

عمر اميل 45 دقيقه قابله لتجديد ، بعد انتهاء هذه الفترة الزمية يتم حذف جميع رسائل حتى لا يتطلع عليها اي شخص .

رابط الموقع من هنا 

رابط موقع عمل بريد الكتروني وهميمؤقت Moakt

إنشاء ايميل وهمي

مؤقت كذلك واحد من افضل المواقع العربية التي تقدم خدمة البريد الوهمي ، يتم انشاء الايميل في ثوني ، يدوم ساعة واحدة فقط ، و كذلك يمكن تجديدها عبر نقر على زر تجديد ، رسائل التي تصلك في بريدك الوهمي امنة و لايمكن ان يطلع عليها شخص اخر ، كما انها تختفي بعد انتهاء مدة صلاحية الايميل .

رابط الموقع من هنا

لقد سبق و ان كتبنا عن 5 مواقع مجانية لإنشاء السيرة الذاتية بشكل احترافية و ايضا عن افضل مواقع تحرير الفيديو والمونتاج اون لاين مجانا

موقع إنشاء ايميل وهمي TEMPMAIL

إنشاء ايميل وهمي

موقع اخر يقدم خدمه البريد الوهمي او المؤقت ، ويدعم اللغه العربية ، فور دخول للموقع سيعطيك بريد وهمي ، يمكنك استعماله في تسجيل المواقع و غير ذلك ، سيجنبك لرسائل المزعجة على بريدك الرسمي 

رابط الموقع من هنا

موقع خدمة البريد المؤقت EmailonDeck

موقع للحصول على بريد وهمي ، يمكنك الحصول عليه من خلال تجاوز الكبتشا و نقر على احصل عليه ، الموقع مميز ويدعم اللغه العربية ، بالاضافة الى انه امن ، ويمكنك حذف اميل الذي حصلت عليه متى ما اردت بدون انتظار ثانيه واحدة .

رابط الموقع من هنا 

رابط موقع عمل بريد وهمي Temp-Mails

إنشاء ايميل وهمي

موقع رائع بما تحمله الكلمه ، يقدم خدمة البريد المهمل او المؤقت و كذلك يقوم باسقبال رسائل Sms ، مدة صلاحية اميل ساعتين قابله لتجديد .

كذلك يمكنك في اي لحظة ، كما ان الموقع امن 100 % وله سمعه جيدة في الانترنت .

رابط الموقع من هنا 

موقع Abandonmail

إنشاء ايميل وهمي

يمكنك انشاء بريد الكتروني وهمي مع هذا الموقع في ثواني ، عمر هذا البريد ساعة واحدة باقلة لتجديد حسب الاحتياج ، الموقع سهل جدا و بسيط في تصميه ، من خلاله تخلص من الايميلات المزعجة واحمي خصوصيتك .

رابط الموقع من هنا 

موقع إنشاء ايميل وهمي Guerrillamail

عمل ايميل وهمي مؤقت يستمر لمدة 60 دقيقة. لا تحتاج للتسجيل ، فقط أدخل على جوريلا ميل وسيتحدد لك عنوان عشوائي . ويمكنك إيضا اختيار عنوانك الخاص . 

رابط الموقع من هنا 

موقع عمل ايميل وهمي 10 Minutes Email

إنشاء ايميل وهمي

يمكنك إنشاء ايميل وهمي بمجرد دخول للموقع ، يتم حذف البريد في 10 دقائق وان كنت بحاجه لوقت اضافي يمكنك تمديده اكثر ، الموقع رائع وسهل الاستعمال .

رابط الموقع من هنا 

موقع Dropmail

الموقع بسيط جدا ، بعد دخول له سيعطيك بريد وهمي عمره 10 دقائق قابلة لتجديد ، الموقع امن بعد مرور الوقت المحدد للبريد يتم تدمير جميع رسائل اوتوماتكيا 

رابط الموقع من هنا

موقع ايميل مؤقت Nada

نادا هو موقع اجبني للحصول على بريد الكتروني مجانا و في ثواني ، كل ماعليك هو دخول للموقع و من ثم ستجد بريدك الوهمي جاهز ، مدة البريد ساعة قابلة لتجديد 

رابط الموقع من هنا 

موقع انشاء بريد مؤقت dispostable

إنشاء ايميل وهمي بسرعة
إنشاء ايميل وهمي بسرعة

مثل Temp mail ، ينتهي البريد الإلكتروني المزيف بـ dispostable.com @. يبدو أن موقع الويب قد تم إنشاؤه في التسعينيات. يمكنك إنشاء رسائل بريد إلكتروني غير محدودة بسهولة. انتقل إلى الصفحة الرئيسية لموقع الويب واكتب أي طريقة للبريد المؤقت في المربع ، انتقل إلى صندوق الوارد. أحيانًا يستغرق وقت الاستلام حتى 10 دقائق وهو ما يزعجني.

موقع إنشاء ايميل وهمي بسرعة guerrillamail

موقع عمل ايميل وهمي
موقع عمل ايميل وهمي

يعد Guerrilla Mail أفضل بديل لـ 10 Minute Mail ، والذي يوفر الكثير من الميزات لحماية خصوصيتك. إنه يعمل بشكل مثير للإعجاب أثناء إنشاء عنوان بريد إلكتروني لك. يمكنك استخدام عنوان البريد الإلكتروني المتاح على كل موقع ويب تقريبًا وسيساعدك على حماية عنوان بريدك الإلكتروني الأساسي من أي نوع من الرسائل غير المرغوب فيها.

الموقع سهل الاستخدام ولا يتطلب أي تسجيل. كل ما عليك فعله هو زيارة المنصة والبدء في إنشاء عنوان بريدك الإلكتروني العشوائي.

موقع البريد الوهمي maildrop

هل تريد حفظ عنوان بريدك الإلكتروني الأساسي من أي نوع من الرسائل غير المرغوب فيها وذلك مجانًا؟ بعد ذلك ، سيكون Maildrop هو الخيار الأفضل بالنسبة لك. على غرار 10 Minute Mail ، يساعدك على إنشاء عنوان بريد إلكتروني دون تقديم أي معلومات شخصية.

لمزيد من الراحة ، يمكنك استخدام عنوان البريد الإلكتروني المتاح على كل منصة تقريبًا. باختصار ، Maildrop هو نظام أساسي مجاني ومفيد يمكن استخدامه لتعزيز أمنك وتقليل رسائل البريد الإلكتروني العشوائية.

موقع عمل ايميل وهمي Fake Mail Generator

يعد Fake Mail Generator أفضل بديل آخر لمنصة مهمل التي تعمل بشكل مشابه لـ TempMail. لإنشاء عنوان بريد إلكتروني مجاني ، كل ما عليك فعله هو زيارة موقع الويب وهذا كل شيء.

يمكنك استخدام عنوان البريد الإلكتروني متى طلب موقع ويب عنوان بريدك الإلكتروني. يوفر لك الكثير من الميزات الأساسية بالإضافة إلى الميزات المتقدمة التي تجعل هذه المنصة أكثر إثارة للاهتمام. فما تنتظرون؟ ما عليك سوى زيارة وإنشاء أول عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه اليوم.

موقع yopmail

عمل ايميل وهمي
عمل ايميل وهمي

YOPmail هي خدمة مجانية وسريعة وغنية بالميزات تساعد على حماية عنوان بريدك الإلكتروني الشخصي من البريد العشوائي. قم بحماية بريدك الإلكتروني الشخصي باستخدام عنوان بريد إلكتروني YOPmail مؤقت للتسجيل أينما تريد. جميع عناوين البريد الإلكتروني التي يمكن التخلص منها متاحة ويمكن الوصول إليها بدون إنشاء أو كلمة مرور.

موقع internxt

عمل ايميل وهمي
عمل ايميل وهمي

لا مزيد من البريد العشوائي والإعلانات والنشرات الإخبارية والعروض الترويجية والمتسللين والمحتالين والروبوتات. حافظ على صندوق الوارد الحقيقي الخاص بك نظيفًا وآمنًا وخاليًا من رسائل البريد الإلكتروني غير الواضحة. منشئ حساب البريد الإلكتروني القابل للتصرف الخاص بنا هو أحدث أداة خصوصية من Internxt تم تصميمها لتوفير عناوين مجانية ومجهولة ومؤقتة وعشوائية دون تخزين أي من بياناتك الشخصية.

موقع temp-mail

يعمل البريد الإلكتروني المؤقت الذي يمكن التخلص منه على حماية عنوان بريدك الإلكتروني الحقيقي من البريد العشوائي والرسائل الإعلانية والبرامج الضارة. إنه مجهول ومجاني. هذا البريد الإلكتروني له فترة صلاحية محدودة: إذا لم يتلق هذا البريد الإلكتروني رسائل لبعض الوقت، فستتم إزالته. يُطلق على البريد الإلكتروني الذي يمكن التخلص منه أحيانًا اسم “البريد الإلكتروني المهمل” و”بريد 10 دقائق” و”البريد المؤقت” و”بريد المهملات” و”البريد المزيف”. يمكن استخدام البريد الإلكتروني المؤقت لمواقع ويب مختلفة (مثل الشبكات الاجتماعية)، وتنزيل الملفات من استضافة الملفات، واستخدامه في كل مرة تريد فيها تخزين بريدك الإلكتروني الحقيقي ولصق بريد إلكتروني مؤقت بدلاً من ذلك. على سبيل المثال، تتطلب مواقع Wi-Fi العامة والمدونات والمنتديات من المستخدمين إكمال التسجيل حتى يتمكنوا من استخدام موقع الويب الخاص بهم بشكل كامل.

موقع fakemail

موقع آخر يمكنك من إنشاء ايميل وهمي في ثواني ، كما ان واجهة الموقع بسيطة جدا .
بمجرد الدخول للموقع يمنحك بريد إلكتروني و همي مرفوق برقم السري و علبة الرسائل الخاصة بالبريد الوهمي .

موقع tempmailo

عمل ايميل وهمي
عمل ايميل وهمي

غالبًا ما تتطلب مواقع الويب والخدمات عبر الإنترنت عنوان بريد إلكتروني صالحًا للتسجيل أو الوصول إلى المحتوى المحمي أو تلقيه، وما إلى ذلك. ومع ذلك، تكمن المشكلة في أن بعض مواقع الويب هذه قد تستخدم عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بنا لإرسال رسائل غير مرغوب فيها.

إحدى الطرق الجيدة للتعامل مع هذا الأمر هي استخدام عنوان بريد إلكتروني مؤقت إذا لم تكن متأكدًا من أن هذا الموقع يتمتع بالمصداقية والجدير بالثقة تمامًا. بهذه الطريقة، يمكنك إبقاء رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بعيدًا عن البريد العشوائي وحماية خصوصيتك.

موقع عمل ايميل وهمي tempmail

هل سئمت من الرسائل غير المرغوب فيها في بريدك الوارد؟ ألا ترغب في استخدام بريدك الإلكتروني الحقيقي أثناء التسجيل؟ ما عليك سوى استخدام عنوان بريد إلكتروني مزيف مؤقت!

قم بإنشاء صندوق الوارد المؤقت الخاص بك مرة واحدة. إنشاء صناديق بريد وارد متعددة. لا يلزم التسجيل. لا حدود ورسوم – مجانية 100٪. يستمر لفترة زمنية غير محدودة. مجهول.

كانت هذه هي افضل مواقع إنشاء ايميل وهمي ، كما شرحت كيف تعرف من يستخدم صورك الشخصية على الإنترنت بالاضافة الى كيفية عمل روابط للصور بسهولة وفي ثواني

ربما يعجبك أيضا

0 تعليق

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.