الرئيسية أندرويد أفضل 10 مواقع تحميل تطبيقات الاندرويد من خارج جوجل بلاي

أفضل 10 مواقع تحميل تطبيقات الاندرويد من خارج جوجل بلاي

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

مرحبا بكم زوار ومتابعي مدونة دليلك نحو الاحتراف ، في هذه تدوينة ساقدم لكم أفضل مواقع تحميل تطبيقات الأندرويد بصيغة Apk .

 في بعض الاحيان نواجه مشاكل في تحميل من متجر جوجل بلاي او تجد ان تطبيق ممنوع في بلدك او غير متوافق مع جهازك أو بسبب مشكلة في تسجيل الدخول ، هنا نجد انفسنا مظطرين لتحميل من خارج متجر جوجل بلاي بصيغة Apk.

 هناك الكثير من المواقع تقدم هذه الخدمة لكن في بعض الاحيان تكون تلك المواقع مجرد فخ لتحميل فيروسات ، لذلك ساقدم لكم اليوم افضل المواقع الامنة لتحميل تطبيقات بصيغة   Apk

كما سبق و ان عرضنا قائمة أفضل 7 تطبيقات تسجيل المكالمات للأندرويد ، و كذلك قائمة أفضل 10 تطبيقات VPN مجانية وسريعة للاندرويد

أفضل مواقع تحميل تطبيقات الأندرويد

1. موقع APKPURE

مواقع تحميل تطبيقات

افضل موقع لتحميل تطبيقات الاندرويد بصيغة  Apk، جميع تطبيق جوجل بلاي متوفرة فيه كذلك ستجد حتى تطبيقات التي حذفها جوجل بلاي مثل تطبيقات مشاهدة القنوات المشفرة … الخ . كذلك يوفر آخر اصدار من التطبيقات ويحدثها دائما ، يمكن البحث عن تطبيق الذي تريد من خلال الاسم او وضع تطبيق على جوجل بلاي في خانة البحث .

رابط الموقع من هنا  

2. موقع AZULAPK

مواقع تحميل تطبيقات

يشرفنا ان هذه المنصة لتحميل تطبيقات الاندرويد من تصميم مهندس مغربي ، ستجد في احدث تطبيقات الاندرويد لمشاهدة الافلام و تطبيقات القنوات ، و ال VPN ، ليس هذا و فقط بل توجد المئات من تطبيقات المدفوعة مجانا ، وكذلك ستجد الالعاب الشائعة في الويب ، ما يميز المنصة هو سهولة التحميل ، لا يحتوى على كبتشا .

رابط الموقع من هنا  

3. موقع APK4Fun – متاجر التطبيقات

يعتبر هذا الموقع من بين افضل المواقع تحميل تطبيقات من خرج متجر جوجل بلاي ، يتميز بواجهة بسيطه وسهلة يتوفر على 99% من تطبيقات بلاي ستور ، وكذلك الموقع يقدم لك اكثر من رابط لتحميل .

رابط الموقع من هنا 

4. موقع ApkHere

كذلك هذا الموقع من بين افضل مواقع تحميل تطبيقات من خرج متجر جوجل بلاي ، يتميز بواجهة بسيطه وسهلة يتوفر على جميع تطبيقات بلاي ستور ، وشيء الذي يتميز به هذا الموقع عن المواقع سابقة انه يدعم تنزيل تطبيقات المدفوعة مجانا .

رابط الموقع من هنا  

5. موقع APKMirror – متاجر التطبيقات

واحدة من أكثر المواقع شعبية لتحميل تطبيقات الاندرويد. يقوم الموظفون بالتحقق من جميع ملفات APK المحملة على الموقع قبل النشر.يطابق الموقع توقيعات التشفير لإصدارات جديدة من التطبيقات بالإصدارات السابقة (لضمان قيام المطورين الحقيقيين بتوقيعها). تتم مطابقة التطبيقات الجديدة تمامًا مع التطبيقات الأخرى من المطور نفسه للتحقق من شرعيتها.

رابط الموقع من هنا  

6. موقع Apk-Dl

متجر تحميل تطبيقات جميل جدا وله واجهة سهلة ، كل ما عليك بعد دخول للموقع هو البحث عن تطبيق الذي تريده او من الافضل نسخ رابط تطبيق من جوجل بلاي ووضع في خانة البحث الخاصة بالموقع , الموقع يدعم اللغه العربية .

رابط الموقع من هنا 

7. موقع Apps APK

يوفر Apps APK أيضًا لمستخدمي الأجهزة المحمولة القدرة على تنزيل التطبيقات الشائعة من السوق. بخلاف Google Play ، لا يقوم بتثبيت التطبيقات أو الألعاب على هاتفك مباشرة ؛ بدلاً من ذلك ، يمنحك ملف APK الذي تقوم بتشغيله على هاتفك للحصول على التطبيق الذي حددته.

رابط الموقع من هنا

8. موقع GetJar – متاجر التطبيقات

يعد GetJar أحد أكبر متاجر التطبيقات المفتوحة وأسواق تطبيقات الأجهزة المحمولة. يمكن اعتبار هذا أحد أفضل مواقع تنزيل تطبيقات  اندرويد المجانية حيث يمنحك الحرية في الحصول على ملفات APK الخاصة بالتطبيقات التي تحتاجها وكذلك السماح للمطورين بتحميل تطبيقهم الخاص.

رابط الموقع من هنا

9. موقع Softpedia 

يمكّن Softpedia المستخدمين من تنزيل ملفات APK الأصلية والموقعة رقميًا من قبل المطورين. كما يضمن عدم تلف هاتفك نظرًا لأنه يفحص ملفاتك عدة مرات بحثًا عن تهديدات فيروسية محتملة.

رابط الموقع من هنا

10. موقع Apkleecher

كذلك هذا الموقع جيد ويعمل كالموقع سابق ، كل ما عليك بعد دخول للموقع هو البحث عن تطبيق الذي تريده او من الافضل نسخ رابط تطبيق من جوجل بلاي ووضعه في خانة البحث الخاصة بالموقع  ، وستظر معك في الاسفل ايقونة تحميل تظغط عليها وىحولك لصفحة تحميل مباشرة سيبدا تحميل منه . 

رابط الموقع من هنا

كما عرضت سابقا متجر بازار الايراني للاندرويد اخر إصدار . و كذلك ، أفضل برنامج تشغيل ملفات APK على الكمبيوتر مجانا

كانت هذه هي تدوينة اليوم اتمنى ان اكون قد افدتكم .

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.