الرئيسية آيفون أفضل 10 تطبيقات تعديل الصور للأندرويد والايفون | أفضل برامج تعديل الصور

أفضل 10 تطبيقات تعديل الصور للأندرويد والايفون | أفضل برامج تعديل الصور

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن افضل برامج لتعديل الصور بشكل احترافي ؟ هل تريد افضل تطبيقات تعديل الصور مجانا ؟  , إذن انت في المكان المناسب

اهلا بكم زوار ومتابعي مدونه دليلك نحو الاحتراف ، ان معظم صور التي تراها في الانستقرام و مواقع التواصل الاجتماعي فهي ليست نتاجا  عن جودة الكاميرا  ، بل هي خضعت لتحسينات عن طريق برنامج الفوتوشوب او تطبيقات الهواتف الذكيه .

تعديل الصور عن طريق برنامج الفوتوشوب  امر ليس سهلا فهو يتطلب الاحترافية ، الا ان تطبيقات تعديل الصور للهواتف لا تتطلب احترافيه يمكنك وضع لمسات سحريه على صورك بكل سهوله ، هي مصممة بطريقه تسهل على الجميع عمل تعديلات على صور .

كما تطرق في السابق الى أفضل 5 برامج تعديل الصور للأندرويد بشكل احترافي ، و ايضا الي أفضل 10 تطبيقات للكاميرا والتصوير لأجهزة اندرويد

أفضل برامج تعديل الصور

في هذه القائمة افضل برامج تعديل صور مجانا للاندرويد و الايفون ، يمكنك من خلالها عمل التأثيرات احترافيه و فلاتر رائعه بالاضافة الى تضبيب الصور او عزل جسم معين في صوره و كذلك عمل اطارات جيدة و خصائص اخرى .

تطبيق Picsart 

بيكسارت غني عن تعريف انا شخصيا استعمله منذ سنتين ، تطبيق يتيح لك العديد من المميزات منها تعديل المقاسات لتناسب ستوري انستقرام او صوره لتويتر ووو . علاوة على ذلك ، يمكنك من خلاله عملت تضبيب لصور و تنقيه الوجه من البقع سوداء و كذلك به العشرات من الفلاتر الاحترافيه ، يسمح باضافة ملصقات على صور و كذلك الكتابه عليها و المزيد من المميزات .

تحميل تطبيق للاندرويد   تحميل تطبيق للايفون

تطبيق Snapseed

تطبيقات تعديل الصور

يعتبر هذا تطبيق من افضل تطبيقات تعديل صور وهو مطور من شركة جوجل يدعم اكثر من 40 للغه و عدد تحميله تجاوز 50 مليون على منصه البلاي ستور . زيادة على ذلك ، يحتوي على اكثر من 27 اداة ، هذه الادوات التي يقدمها تطبيق من ينها فلاتر احترافيه تضبيب صور تحجيم صور .

تحميل تطبيق للاندرويد   تحميل تطبيق للايفون 

تطبيق VSCO

هذا تطبيق هو عباره عن منصة للمبدعين في تعديل الصور ، من جهة أخرى يمكنك جعل صورك احترافيه يوفر العديد من الادوات التي تساعدك على جعل صور الشخصيه رائعه ، ومن بين هذه المميزات الاضائه ، الفلاتر ، دمج صور ، عمل خلفيات و المزيد ، وهو سهل الاستخدام

تحميل تطبيق للاندرويد تحميل تطبيق للايفون

تطبيق Pixlr

تطبيقات تعديل الصور

كذلك احد برامج تعديل الصور ، يمكن اعتباره أفضل بديل فوتوشوب على الإنترنت ، يمكنك استخدام pixlr لتحرير الصور بسرعة وإنشاء الشعارات وفلترات والملصقات.

يمكنك أيضًا إضافة نصوص وتطبيق تأثيرات. كما يأتي أيضًا مع أداة التحديد وأداة التمويه والمزيد.

كما سبق و ان ادرجته في قائمة افضل مواقع تعديل الصور ايضا ، يحتوى على موقع ايضا و ليس تطبيق فقط

تحميل تطبيق للاندرويد   تحميل تطبيق للايفون

تطبيق Prisma Photo Editor

تطبيقات تعديل الصور

هو تطبيق محرر صور يخلق تأثيرات مذهلة يحول صورك إلى لوحات. باستخدام الفلاتر ، يمكنك جعل صورتك تبدو كما لو أن بيكاسو أو مونش  رسمها !

ستجد أكثر من 300 من أنماط الفن في مكتبة الفلاتر في Prisma . لديها أكبر مجموعة من الأساليب الفنية المختلفة للاختيار من بينها.

قبل تحميل هذا تطبيق اقرا المرجعات الكل يعطيه 5 نجوم نظرا لمميزاته 

تحميل تطبيق للاندرويد  تحميل تطبيق للايفون

تطبيق Adobe Photoshop Lightroom – برامج تعديل الصور

تطبيق أدوبي فوتوشوب لايت رووم هو مخصص لمعالجة الصور  بعد التصوير تم تطويره من قبل أدوبي سيستمز

يساعد المصورين المحترفين في إدارة وتعديل الصور الرقمية والقيام بأعمال ما قبل الإنتاج من تصحيح التعريض وموازنة الأبيض والتعديل في قنوات الألوان والتشبع والانحراف اللونى ومعادلة تشويه العدسات …..

تحميل تطبيق للاندرويد تحميل تطبيق للايفون

تطبيق Photo Lab

برامج تعديل الصور

يبلغ عدد مسعملي هذا تطبيق 160 مليون ، يعمل  ب أحدث التقنيات المبنية على الذكاء الاصطناعي . زيادة على ذلك , يضم فلاتر احترافية و ملصقات رائعه ودمج الخلفيات و الكثير من المميزات الاخرى 

تحميل تطبيق للاندرويد تحميل تطبيق للايفون*

تطبيق Bonfire – برامج تعديل الصور

في الواقع هي واحدة من العديد من تطبيقات لتعديل الصور ذات الشعبية المتزايدة. . أنه يحتوي على الأساسيات التي تشمل فلاتر جنبا إلى جنب مع أدوات التحرير الأساسية.  

به عدد  هائل من فلاتر التي يدعمها. لأنه يأتي مع الأشياء المعتادة الخاصة بك مثل أبيض وأسود ، HDR ، وما إلى ذلك لكنه يأتي أيضًا مع بعض الأشياء الفريدة مثل Fancy ، فلتر يعمل على تحويل صورك إلى ألوان مائية. لديها بعض أدوات التحرير الأساسية ، مثل تنعيم البشرة وإزالة العيوب أيضًا. 

تحميل تطبيق للاندرويد

تطبيق Fotor – تطبيقات تعديل الصور

برامج تعديل الصور

 إنه يحتوي على أدوات تحرير فعلية ، ويشمل القدرة على تحسين الصور باستخدام أداة بنقرة واحدة .

تتضمن بعض الأدوات الأخرى اقتصاص ، تدوير ، السطوع ، التباين ، التشبع ، التعرض ، التظليل ، الظل ، الإبرازات ، درجة الحرارة ، الصبغة ، RGB ،  هناك أكثر من 100 فلتر يمكنك الاختيار من بينها.

تحميل تطبيق للاندرويد تحميل تطبيق للايفون

تطبيق LightX –  برامج تعديل الصور

برامج تعديل الصور

عبارة عن محرر صور مجاني به العديد من المميزات مثل : إضافة إطارات إلى صورك ، إضافة ملصقات ، تغيير خلفية الصورة ، طمس الصور ، إنشاء رسوم كاريكاتورية ، إنشاء صور شخصية حلوة ، تغيير لون الشعر ، إضافة تأثيرات البداية اللونية ، ودمج الصور مع تأثيرات التعرض المزدوج و العديد من الأدوات الأخرى لتحرير الصور.

يمكنك وضع النص على صورك وإنشاء الميمات النصية الخاصة بك كذلك.

تحميل تطبيق للاندرويد    تحميل تطبيق للايفون

تعرف ايضا على أفضل 7 تطبيقات تسجيل المكالمات للأندرويد ، و كذلك أفضل 10 تطبيقات VPN مجانية وسريعة للاندرويد ، الاضافة الى أفضل 5 تطبيقات تسجيل المكالمات على الأندرويد

كانت هذه هي مقالة اليوم اتمنى ان اكون قد افدتكم .

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.