الرئيسية تطوير المواقعتدوين افضل 3 منصات عربية للتدوين والنشر المباشر لتدويناتك ومقالاتك

افضل 3 منصات عربية للتدوين والنشر المباشر لتدويناتك ومقالاتك

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

اهلا بكم زوار ومتابعي مدونة دليلك نحو الاحتراف ، ظهر تدوين الالكتروني منذ 1998 تقريبا ، و منذ ذلك الحين وهو في تطور مستمر وكذلك مع ازدياد عدد المتصلين بالانترنت في العالم ازداد عدد المدونين الذي كان بالاف الى ان اصبح مئات الملايين ، فتدوين حقا متنفس للانسان يجعلك تعبر عن رايك وبهوية مجهولة ويسمح للاخرين كذلك بقراءه وتفاعل معك ، ومع هذا الكم الهائل من المدونين اطلقت العديد من شركات منصات لتدوين ، وفي هذه تدوينة سنتعرف على افضل المنصات العربية لتدوين والنشر المباشر لتدويناتك ومقالاتك مجانا .

افضل 3  منصات عربية للتدوين

اليكم قائمة افضل المنصات العربية لتدوين و نشر مقالاتك مجانا وبدون شروط : 

منصة اكتب 

أهم 3 منصات عربية تنشر فيها مقالاتك وتدويناتك

اكتب هو منصة عربية للتدوين انطلقت سنة 2015 ، تهدف إلى تسهيل وتبسيط عملية الكتابة، والقراءة ، تتميز بدعمها للغه العربية و سهولة التدوين عليه ، كذلك شكل البسيط للمنصة المريح للعين ويساعد علي التركيز ، كما انه يتميز بمحرر بسيط غير معقد ، وتوفر المنصة خطوط عربية متميزة واتجاه الكتابة وغيرها للإنضمام الى المنصة يجب ان تقوم بتسجيل فيها من خلال تويتر .

رابط المنصه من هنا

منصة مقال كلاود

أفضل منصة للتدوين بالعربية

منصة مقال كلاود هي المكان الأفضل لكتابة مقالات في مختلف المجالات بطريقة جديدة كليا و بالمجان ، تخول لك المنصة تنقيح أفكارك و تطويرأسلوبك من خلال مناقشة كتاباتك مع أفضل الكُتاب و تقييم مقالك ، يمكنك كتابة مقالك من مختلف الأجهزة سواء المحمولة أو المكتبية من خلال محرر المنصة ، كما ان المنصة تتيح  للكاتب الحصول على جميع الإحصائيات المتعلقة بمقاله بالإضافة إلى مصادر الزيارات ، ويمكنك تسجيل في المنصة من خلال الفايسبوك او تويتر او جوجل او البريد الالكتروني.

رابط المنصة من هنا

منصة حاسوب لنشر مقالاتك

منصات للتدوين

يمكنك هنا طرح ومناقشة الأفكار والقضايا التقنية والعلمية والمشاركة في العديد من المجتمعات المختلفة. منصة حاسوب مختلف عن المنصات سابقة في شكل ظهور تدوينات و المقالات حيث ان المنصة تشبه رديت اي تعرض المواضوع حسب حجم تفاعل ، كما ان هذه  المنصة تظهر مواضيعها هي الاولى في محرك البحث ما يعني ان مواضيع سيقراها عدد كبير ، و الجميل في المنصة هو يمكنك ادراج رابط موقعك ، يمكنك تسجيل فيها اما من خلال حساب حاسوب او فايسبوك او تويتر او جوجل و كذلك البريد الالكتروني .

رابط المنصة من هنا

كانت هذه افضل المنصات العربية للتدوين ونشر المقالات ، فهي مجانية و كذلك لايمكنك ربح منها ، ان كنت تريد كسب المال من خلال تدوين و كتابة المقالة تصفح هذا المقال : شرح كيفية الربح من مدونة بلوجر(ربح من تدوين )

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.