الرئيسية واتساب افضل 3 طرق لربح المال من تطبيق الواتساب – الربح من الوتساب بسهولة

افضل 3 طرق لربح المال من تطبيق الواتساب – الربح من الوتساب بسهولة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

أصبحت منصات التواصل الاجتماعي مثل الفايسبوك و انستقرام و لينكدن طريقة للحياة في الوقت الحاضر. لا يمكن للمرء أن يتخيل حياة الفرد اليومية دون وجود هذه المنصات. أول شيء في الصباح يقوم به الجميع إلى حد كبير هو التحقق من الاشعارات على منصات وسائط التواصل الاجتماعي التي اشتركت فيها ، ويواصل القيام بذلك على فترات منتظمة طوال اليوم حتى ينام المرء في الليل. مع مشاركة المستخدم على هذه المنصات في هذه المستويات المتصاعدة ، فإن السؤال الطبيعي هو:هل يمكن ربح من منها ؟ على سبيل المثال هل يمكن ربح من مقاطع فيديو الفايسبوك ؟ كما هو الحال في يوتيوب ، على الرغم من أن الواتساب نفسه لا يسمح بالإعلانات أو المعاملات التجارية ، لا يزال هناك الكثير من الطرق للاستفادة منه  وكسب مبالغ من المال هنا وهناك.سنعرض عليكم في مدونة دليلك نحو الاحتراف بعض الطرق التي يمكنك من خلالها ربح المال من الواتساب : 

الربح من الوتساب

مواضيع تهمك ايضا :

تحميل الصور والفيديوهات من قصص واتساب على الاندرويد
كيفية معرفة من زار بروفايلك على الواتس اب
كيفية إنشاء رابط لمحادثتك عبر الواتس أب

افضل 3 طرق لربح المال من تطبيق الواتساب

المحتوى الفيروسي 

هذه طريقة قد تحتاج الى وقت لتنفيذها لكنها مربحة جدا ، كل ماعليك هو انشاء مدونة مجانية على منصة البلوجر ، ثم تقوم باضافة محتوى فيروسي فيها ، يمكنك العثور على المحتوى الفيروسي من المواقع الاجنبية وتترجمه ، بعد ذلك تقوم بتقديم طلب الحصول على اعلانات الادسنس ، بعذ ذلك يجب ان تقوم بالانضمام الى مجموعات كبيرة ، قم بشاركة رابط مقالاتك مع وضع صور جذابة من الارجح  ان ينتشر وتحصد على الاف دولارات .

التسويق بالعمولة Affiliate marketing

يعتبر التسويق بالعمولة من الطرق الاكثر شعبية للربح من الانترنت عموما والربح من الواتس اب خصوصا، فيعتمد هذا النظام اساسا على تسويق منتجات الشركات ودفع الاشخاص الى شراء منتج معين، بحيث تربح عائد مادي مهم لكل عملية بيع تمت من خلالك، وهكذا يمكنك ربح المزيد من المال عبر بيع منتجات عديدة اكثر واكثر.

الدفع مقابل التحميل PPD

تعتبر هذه الطريقة من افضل الطرق السهلة التي يمكنك من خلالها ربح المال من الواتساب بسهولة، حيث لا تعتمد هذه الطريقة سوى على جعل الاشخاص يقومون بتحميل ملف معين، بينما تربح المال من خلال كل شخص قام بتحميل الملف بنجاح

موقع Openload يعتبر الموقع الاول عالميا في هذا الصدد، حيث يعمل هذا الاخير بجودة عالية، بحيث يوفر لك رابط تقوم بمشاركته مع اصدقائك ودفعهم لتحميل الملف، وعلى كل شخص قام بتحميل الملف الخاص بك تربح انت عائد مادي تقوم بسحبه من خلال حسابك البنكي او من خلال حساب الباي بال الخاص بك

طبعا فان اغلب الطرق اعلاه مجدية نفعا، ولكنه انت من يمكنك ان تجعلها كذلك، وذللك عبر العمل و العمل والمثابرة، كل تلك الطرق لا تعتمد سوى على حمل الروابط وارسالها، ومحاولة التأثير في المتلقي بزيارة الرابط، تحميل الملف، او حتى شراء منتج ما، وهنا يمكنك ان تقوم بالبحث عن ارقام هواتف اخرى، و البحث عن حسابات واتس عديدة للحصول على نتائج اكثر نفعا، كان هذا كل شيء بخصوص الربح من الواتس اب الى موضوع قادم انشاء الله.

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.