الرئيسية انستقرام طريقة عمل بلوك وازالته في انستقرام وعرض قائمة المحظورين

طريقة عمل بلوك وازالته في انستقرام وعرض قائمة المحظورين

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

اهلا بكم زوار ومتابعي مدونة دليلك نحو الاحتراف ، في اخر تدوينة عن الانستقرام كتبت حول كيفية بناء جمهور متفاعل على الانسقرام للحصول على لايكات و المتابعين عن اما اليوم سنرى طريقة عمل بلوك وازالته في انستقرام وعرض قائمة المحظورين.

كما سبق أن كتبت عن افضل 5 تطبيقات تصميم هايلايت انستقرام ، و أيضا طريقة تقطيع الصور في انستقرام إلى مربعات بطريقة احترافية

طريقة عمل بلوك في الانستقرام 

مهما كان السبب ، فإن حظر شخص ما على انستقرام سهل إلى حد ما إذا كنت تعرف ما تفعله. إذا اخترت حظر شخص ما فلن يتمكن من مشاهدة ملفك الشخصي أو منشوراتك أو قصتك. ومع ذلك ، لن يتم إخطارهم بأنك قد حظرتهم ولا يزال بإمكانهم ذكر اسم المستخدم الخاص بك في مشاركاتهم. لن يتم عرض هذه الإشارات في تدفق الأنشطة طالما تم حظر هذا المستخدم , اليك طريقة عمل حظر في الانستقرام :

في الاول اذهب لبروفايل الحساب الذي تريد ان تعمل له بلوك ثم انقر على 3 نقاط التي في الاعلى و اختار بلوك ثم تاكيد البلوك كما في صورة : 

طريقة عمل بلوك في الانستقرام
طريقة عمل بلوك في الانستقرام

بهذا سيتم عمل بلوك لهذا الحساب ، ولن يستطيع مشاهده صورك او منشوراتك .

طريقه ازالة بلوك في الانستقرام

هل قمت بحظر شخص ما عن طريق الخطأ على انستقرام؟ ربما تكون قد حظرت صديقك في العمل أو أردت منع أحد من إبلاغك بمشاركاتك على انستقرام، ولكن لفترة قصيرة فقط؟

هناك العديد من الأسباب التي يجب حظرها ، وكذلك العديد من الإجراأت لإلغاء حظر شخص ما على انستقرام. بغض النظر عن الدوافع الخاصة بك ، فإن الخطوات التي يجب اتخاذها لإلغاء الحظر سهلة.

في الاول قم بالبحث عن شخص الذي تريد ازالة بلوك له في انستقرام و ادخل الى حسابه ثم انقر على Unblok , كما في صوره :

ازالة بلوك في الانستقرام

بهذه الخطوات البسيطه ستكون قد قمت بالغاء البلوك .

 عرض قائمة المحظورين في الانستقرام

يحتفظ انستقرام بقائمة بجميع ملفات التعريف التي قمت بحظرها. لعرضها اتبع الخطوات التاليه :اذهب الى بروفايلك على الانستقرام ، ثم توجه الى  Settings، بعد اختار  Privacy ، بعد  Blocked account ، كما في صوره 

سيظهر لك جميع الحسابات التي قمت بعمل لها بلوك ، كانت هذه هي تدوينه اليوم اتمنى ان اكون قد افدتكم ان كان لديك اي تساؤل اطرحه .

ربما يعجبك أيضا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.