الرئيسية آيفون افضل مواقع تحميل نغمات الرنين للهاتف – تنزيل رنات الجوال مجانا

افضل مواقع تحميل نغمات الرنين للهاتف – تنزيل رنات الجوال مجانا

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

من السهل الحصول على نغمات الرنين المجانية لأجهزة الاندرويد و الايفون وغيرها من الأجهزة ، وأحيانًا تتفوق على صنع نغماتك الخاصة. لكن عليك أن تعرف أين تبحث. هناك الكثير من مواقع الويب الخاصة بتنزيل رنات الجوال ، ولكن لم يتم إنشاؤها جميعًا على قدم المساواة.

بعضها مليء بالإعلانات بحيث يصعب عليك العثور على زر تحميل حقيقي ، والبعض الآخر لديه عدد قليل جدًا من الخيارات التي لا تستحق حتى التحقق منها ، وبعضها يجعلك تدفع مقابل نغمات الرنين.

يوجد أدناه قائمة منتقاة بعناية لأفضل مواقع تنزيل رنات الجوال مجانا . ابحث عن نغمات رنين وأصوات عشوائية لتجعل أي شخص يستمع إلى رنينك يتساءل عن المكان الذي وجدت فيه نغمتك الرائعة.

هام جدا : إن تحميل الرنات المجانية التي تم إنشاؤها من الأغاني الشعبية يعد على الأرجح انتهاكًا لحقوق الطبع والنشر ، وبالتالي فإننا لا نوصي به أو نتغاضى عنه.

افضل مواقع تنزيل رنات الجوال مجانا

موقع نغمات توب

رنات الجوال

معظم المواقع التي نشرت مقالات عن رنات الجوال للاسف لم تقدم اي موقع به رنات اسلامية ، لذلك اول موقع ساقدمه لكم يحتوى فقط على الرنات الاسلامية .

الموقع صمم بشكل بسيط لكي يسهل على الزائر العثور و تحميل الرنات بسهولة ، كما انه مزود بمربع البحث لايجاد نغمات الاسلامية من خلال عنوانها .

رابط الموقع من هنا

موقع Ringtoneshome

نغمات الرنين

هو عبارة عن مكتبة ضخمة ل نغمات الرنين للهاتف ، يمكنك العثور على الموقع على اي رنة ، انه يحتوى رنات مغربية ، تركية ، مصرية ، افريقية ، غربية ….

بعد العثور على النغمة التي تبحث عنها كل ما عليك هو نقر على زر تحميلها .

زيارة الموقع

موقع Notificationsounds

اسم بسيط وموقع ويب بسيط ، Notification Sounds يقدم ما يلي: نغمات رنين مجانية في شكل أصوات تنبيه. لن تجد مقاطع موسيقية هنا ولكن يمكنك بدلاً من ذلك العثور على أشياء مثل المؤثرات الصوتية ونغمات الاستيقاظ ونغمات الرسائل وأصوات عيد الميلاد والمزيد.

زيارة الموقع

موقع Cellbeat

هو موقع مجاني آخر لتنزيل نغمات الرنين لديه الكثير للاختيار من بينها. تشمل بعض الفئات الكلاسيكية ، والديسكو ، والبديل ، وغير التقليدي ، والألعاب ، والبوب الهندي ، واللاتينية ، والجاز ، والإلكترونيكا.

يمكن معاينة نغمات الرنين على الموقع ويمكنك معرفة وقت تحميلها ، وعدد التنزيلات التي تلقاها كل منها ، والطول وحجم الملف ، وتفاصيل أخرى.

زيارة الموقع

موقع mobiles24

هذا الموقع مختلف عن باقي المواقع التي ساقدمها لكم ، بحيث هذا الاخير يقدم نغمات رنين وخلفيات وحتى الألعاب والتطبيقات. جميع التنزيلات متاحة حاليًا لأجهزة اندرويد و الايفون و الويندوز .

في قسم رنات ستجد تصنيفات الاكثر تحميلا و الجديدة ثم الاكثر تقييما يمكنك هناك العثور على ما تريد خصوصا ان كانت رنات غربية .

رابط الموقع

كما سبق و ان كتبت حول طريقة نقل الملفات من الهاتف الى الفلاش ميموري بدون الحاسوب ، بالإضافة إلى أفضل 10 تطبيقات تعديل الصور للأندرويد والايفون ، و أيضا أفضل 10 مواقع تحميل تطبيقات الاندرويد من خارج جوجل بلاي .

كانت هذه هي مقالة اليوم اتمنى ان اكون قد افدتكم

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.