الرئيسية أندرويد افضل 9 متاجر تطبيقات سمارت تي في Smart tv شاشات الأندرويد

افضل 9 متاجر تطبيقات سمارت تي في Smart tv شاشات الأندرويد

أفضل متاجر التطبيقات لشاشات التلفاز الذكية (Smart TV)

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

بالرغم من ان الشاشات الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد تحتوي على متجر تطبيقات جوجل بلاي ، إلا ان هناك العديد من متاجر تطبيقات لسمارت تي في Smart tv افضل من جوجل بلاي .

بالرغم من ان 90 % من تطبيقات يتم تحميلها من جوجل ل Smart tv ، إلا ان هناك متاجر تطبيقات تحتوى على العديد من تطبيقات التي تحتاجها في سمارت تي في اكثر من الهواتف ، مثل تطبيقات لمشاهدة الأفلام و المسلسلات و المباريات أو أدوات أو ألعاب أو تطبيقات تحسين الأداء.

لذلك في هذه التدوينة ساقدم لكم افضل بدائل جوجل بلاي ل سمارت تي في , كما سبق و ان كتبت عن افضل اشتراك Iptv لمشاهدة جميع قنوات العالم بدون تقطيع بثمن مناسب .

افضل بدائل جوجل بلاي يمكن تثبيتها على Android Tv

إليك أفضل متاجر التطبيقات لشاشات التلفاز الذكية

متجر Aptoide tv للتطبيقات الشاشات التلفاز الذكية

متاجر تطبيقات سمارت تي في
5 Alternatives to Google Play Store You Can Install on Your Android TV

آبتويد ‏ هو متجر افتراضي للتطبيقات على شبكة الإنترنت، لتثبيت تطبيقات الأجهزة المحمولة التي تعمل على نظام التشغيل أندرويد. لكن لقد تم إصدار مؤخرا نسخة من المتجر Android Tv لشاشات سمارث تي في التي تعمل بنظام اندرويد .

يقدم المتجر ازيد 2500 تطبيق مخصص للشاشات الذكية مجانا ، و كل هذه التطبيقات متاحة في البلدان ، كما ان انها مخصص لسمارث تي في .

تنزيل المتجر من هنا

متجر Amazon Appstore

تم إطلاق Amazon Appstore في عام 2011 ، وهو أول البدائل لمتجر جوجل بلاي . يتم تثبيت هذا المتجر افتراضيًا على أجهزة Amazon Kindle ، ولكنه متاح أيضًا لأي جهاز يعمل بنظام اندرويد .

من خلال هذا المتجر يمكنك الاستمتاع بتطبيقات Fire Tv على شاشتك الذكية .

تحميل المتجر

متجر apkpremuim بدائل جوجل بلاي

بدائل جوجل بلاي Android Tv

اذا كنت تعرف طريقة تثبيت ملفات Apk في اجهزة Android Tv , فهذا المتجر من افضل متاجر تطبيقات سمارت تي في ، انه يحتوى على العشرات من تطبيقات الافلام و المسلسلات و المباريات .

بالإضافة إلى تحميل متصفحات سمارت تي في Smart tv شاشات اندرويد , إنه متجر مفيد جدا لاصحاب الشاشات الكبيرة اغلب برامجه تتمحور على حاجيات سمارت تي في .

زيارة المتجر

متجر getjar

بدائل جوجل بلاي لتلفاز اندرويد
بدائل جوجل بلاي لتلفاز اندرويد

بدأ GetJar بواسطة مطورين للمطورين في عام 2004 كمنصة اختبار تجريبي للتطبيق ثم أصبح توزيع التطبيقات ليصبح أول وأكبر سوق تطبيقات مجانية ومتجر تطبيقات مفتوح في أوائل عام 2005. لذلك يمكن القول أن GetJar هي شركة رائدة في توزيع تطبيقات الأجهزة المحمولة

اعتبارًا من أوائل عام 2015 ، توفر الشركة أكثر من 849،036 تطبيقًا للهاتف المحمول عبر منصات الهواتف المحمولة الرئيسية بما في ذلك Java ME و بلاك بيري و Symbian و ويندوز موبايل و اندرويد وقد تم تنزيل أكثر من 3 ملايين تطبيق يوميًا. يسمح GetJar لمطوري البرامج بتحميل تطبيقاتهم مجانًا من خلال بوابة المطورين. في يونيو 2010 ، أضاف حوالي 300000 من مطوري البرامج تطبيقات إلى GetJar مما أدى إلى أكثر من مليار عملية تنزيل. في يوليو 2011 ، حصل GetJar على أكثر من ملياري عملية تنزيل.

ستجد على GetJar العديد من التطبيقات المختلفة لهاتفك. هل أنت مهتم بتطبيقات الألعاب والتطبيقات الاجتماعية والمراسلة أو تطبيقات الأدوات؟ واشياء أخرى عديدة!

متجر F-Droid

هو “متجر تطبيقات” لتطبيقات الأندرويد، مماثل ومشابه ل جوجل بلاي ستور. المستودع الرئيسي مستضاف من طرف مشروع يحتوي فقط على تطبيقات ذات برامج حرة أو مفتوحة المصدر. التطبيقات يمكن تصفحها وتحميلها من الموقع الرسمي ل إف-درويد بدون حاجة المستخدم إلى تسجيل أو فتح حساب .

هو متجر مثل امازون ستور ستجد به العديد من التطبيقات لسمارث تي في Android Tv

متجر Uptodown

اب تو داون ‏ هو موقع إلكتروني دولي لتحميل البرنامج والتطبيقات للحواسيب والهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد ، و يعد من متاجر تطبيقات سمارت تي في رغم انه لم يصدر بعد متجر مخصص ل Android Tv ، الا ان هناك عدد كبير من تطبيقات سمارث تي في التي تحتاج لها .

رابط المتجر

تطبيق APKMirror

في محاولة لجعل الأمور سهلة ، وربما حتى ممتعة ، أنشأ موقع AndroidPolice.com APK Mirror. على مدار الأشهر العديدة الماضية ، عملوا على إنشاء موقع سلس وموثوق وجدير بالثقة لاستضافة التنزيلات التي يحبها المستخدمون

كانت APKMirror منصة شائعة بين التقنيين وعشاق اندرويد لفترة طويلة. يوفر هذا النظام الأساسي للمستخدمين الوصول إلى حزم تثبيت تطبيقات جوجل بلاي ، وهو نفس ما تحصل عليه من متجر جوجل بلاي .

متجر Emotn Store

يغطي برنامج EMOTN EMOTN STORE وEMOTN UI، وهما حلول بديلة تحل محل برامج Android TV والألعاب ذات الشاشات الكبيرة. يتميز البرنامج بواجهة مستخدم بسيطة ورائعة، وسهل الاستخدام وسريع التشغيل، والتخلص من القيود الجغرافية والإعلانات. لا حاجة لتسجيل الدخول، فهو أكثر ملاءمة وأمانًا من ذي قبل.

لا تخدم أعمال برمجيات EMOTN المستخدمين فحسب، بل توفر فرصة تعتمد على واجهة برمجة التطبيقات (API) أو الحلول ذات العلامات التجارية المشتركة لمصنعي المعدات الأصلية والمشغلين. يوفر البرنامج حلاً أفضل لك في بيئة السوق الاحتكارية، مثل توزيع التطبيقات ومكتب Android TV.

متجر appvn

كذلك هذا المتجر من بين متاجر تطبيقات سمارت تي في التي ستفيدك ، يوفر الموقع عدد هائل من التطبيقات التي ستحتاجها في تلفازك .

يمكنك العثور على التطبيقات غير متوفرة في اندرويد تي في كما انه يتيح تحميل البرامج و تحديثها بمجرد نقرة زر .

إنها شبكة اجتماعية لمحتوى الشاشات ! يمكنك العثور على بعض التطبيقات الأكثر شهرة وطلبًا وتنزيلها من المتجر .

متجر XDA Labs

مجتمع المطورين نابض بالحياة للغاية حول Android كمنصة. هناك الكثير من المطورين المستقلين الذين قد لا تصل أعمالهم إلى متجر Play لسبب أو لآخر. تسمح XDA Labs للمطورين بتوزيع تطبيقاتهم والترويج لها بحرية – دون خوف من إزالة منتجاتهم بسبب قيود المحتوى أو رقابة الشركات.

XDA Labs مجاني للاستخدام ويحتفظ المطورون بنسبة 100% من مشتريات PayPal والبيتكوين . توفر هذه المنصة للمستخدمين تطبيقات رائعة حقًا، وسنقوم بتجميع بعض من أفضل خياراتنا في الوقت المناسب، لذا تابعونا. إجمالاً، فهو سوق تطبيقات بديل رائع لجهاز اندرويد تيفي Android TV الخاص بك.

كانت هذه افضل بدائل جوجل بلاي يمكن تثبيتها على Android Tv , كما سبق وان كتبت عن أفضل 10 مواقع تحميل تطبيقات الاندرويد من خارج جوجل بلاي و أيضا عن الحل نهائي لمشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك في متجر بلاي للاندرويد

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.